الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زمالة طبية تعالواا......أخبار جديدة

زمالة طبية تعالواا......أخبار جديدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية drop999
    drop999

مبتعث مستجد Freshman Member

drop999 الولايات المتحدة الأمريكية

drop999 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى AEGD , بجامعة Columbia
    • Columbia
    • AEGD
    • أنثى
    • New York, Jeddah
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

May 14th, 2007, 10:03 PM

أخواني واخواتي مبتعثي استراليا ونيوزيلندا للزمالة الطبية :

زوجي كان اليوم موجود بالرياض وراح للوزارة بعد الساعة 5 ...طبعا تعب وهو يدور يسأل عن قبولي من مكتب لمكتب ..لين ماوصل للدكتور عيسى العيسى ...وسأله عني ..قال د.عيسى انه لسه ماجا قبول لأي زمالة طبية باستراليا ...وانه زمالة طبية نيوزيلندا حولهوهم لاستراليا لانه مالقوا لهم قبول ...وانه مبتعثي الزمالة الطبية مايتعدوا 20 يعني أقل ....:106:

والأهم ....قال انه التأخير بسبب انه في أوراق التقديم مو واضح لهم التخصص المطلوب لكل واحد ..طبعا مو الكل بس البعض ....وهذا يأخر الاجراءات وطبعا لو ماراح زوجي سأل كان جاتني بعد كم يوم مسج يسألوني عن التخصص الدقيق اللي ابغاه ...علما انا طب أسنان ..

المهم طلب منه انه يرسل فاكس برقم الطلب والمعلومات والتخصص للوزارة ويكتب عناية الدكتور عيسى العيسى ....

راح أكلم زوجي تاني اسأله بالتفصيل ايش نكتب بالفاكس ...

هذا كل اللي عرفته الى الان ...وانا بكره طالعه الرياض كمان ...واشوف اذا قدرت اعرف شي تاني

المهم ....احتاج فاكس الوزارة ..انا راح ادور بالموقع بس اللي يعرفه لايبخل علينا

وأتمنى اني اكون ساعدتكم بشي ....وادعولنا

اوف نسييت أهم معلومه ...قال د عيسى قبولات الزمالة راح تطول شوي:107: ...يعني لاتقلقوا كثير ....مع اني ميته قلق ..الله يعين

أختكم ...أم جود
  2. يوم الاربعاء ..اصريت على زوجي انه نروح الوزارة اتأكد انه الفاكس حق التخصص وصل ولا لا؟
    المهم وصلنا عند الباب ..قال السيكيورتي مين اللي بيراجع انت ولا المدام ..قال له لا للمدام قا طيب ادخل بالسيارة للين المبنى الكبير..دخلنا ...وهناك في مبنى محد يدخله بعد الساعه 5 غير البنات اللي بيراجعوا .....دخلت انا ولقيت بنتين ..قالوا كان في واحد اخذ ارقامنا وراح يرجع...انتظرت 10 دقايق وجا...قلت له انا زمالة طبية استراليا....قال راح ارسلك الدكتور المسؤول عنكم... ربع ساعه ويجي وااحد ...اتكلمت معاه وانا مااعرف مين هو ....قلت له انا ارسلت فاكس مدري وصل ولا لا واعطيته نسخه ....شافها وقال انا اعطيها لعيسى العيسى...... وانا طبعا كاتبه الجامعات اللي ابغاها ...اولها كوينزلاند....قال كوينزلاند خلاص بلوك..اتقفلت ...انقهرت بس خيره من ربنا ......سألته عن المرافق وطبعا قال اول ماتعرفي مدينتك راسلي للمرافق اللي هو زوجي ويصير خير

قلت له طيب احنا وضعنا بالاسنان غير ....معظم الزمالة دوام جزئي ..ماينفع نطلع ماستر ...قال الا في حالات راح يطلعوا ماستر ,, قلت طيب كويس
    قلت له طيب انا اختبرت توفل و ايليت ...قال ارسلي النتايج تفيدنا كثير ....قلت ممتاز

سألته متى السفر ......قال كلكم بجولاي مسافرين...؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا استغربت ...قلت التخصصات الطبية ماتبدأ غير ب اول السنه ...يعني مو معقول اطلع 6 شهور لغة......قال لا انتي معدل اللغة كويس ...انا مااقدر افيدك ....دقي على عيسى العيسى بعد العشا ....قلت له انتوا ماتردوا قال لا اعطيكي رقم مكتبه وراح يرد عليكي ....قلت خير طيب ومشيت.....قبل ماامشي سالته عن اسمه ...طلع أستاذ علي كامل ....والحق الرجال حبوب ومريح ...الله يوفقه

قبل العشا بشوي دقيت ورد علي عيسى العيسى...... طبعا خفت ....حكيت له ألموضوع وطبعا كان عنده فكره عني لانه استاذ علي قال لي انا راح ابلغه عن حالتك .....قال انتوا مستعجلين يازمالاة وموضوعكم يطول ...

قلت له يعن متى قال بعلم الغيب...قال لي بس ممكن تطلعي بغير التخصص اللي انتي طالبته ..قلت اوكيه المهم اطلع....قال الزمالة مو حكاية اسبوع او اسبوعين ,,, قلت ادري بس انتوا تقولوا جولاي ..عشان كدا صرت اسال ولا انا اعرف انه لسه بدري...المهم قال لي ارسلي النتايج حقت التوفل والايليت ...وسالني كم جبت قلت له بالايليلت لانه هو الاهم 6 ونص قال كويس بس الجامعات يبغوا بعضهم 7 قلت اعرف وراح اعيده....قال طيب كويس عشان يعفوكي من الانجليزي واول ماتعديه ارسلي النتايج.....قلت له طيب .. طبعا قال ارسلوها بالبريد الممتاز....قلت ان شالله

هذا كل اللي صار معايا .... ومدري خفت ...اه نسيت شي سالته ..طيب اذا ماقدرتوا تجيبوا قبول ..قال تنتظروا لين مايجيكم القبول وتطلعوا وقتها....
    ماعلينا غير الصبر زي ماال .....والدعااااء .... والله المستعان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.