الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى أقدم استقالتي ؟؟ ( أريد إجابة من مجرب )

متى أقدم استقالتي ؟؟ ( أريد إجابة من مجرب )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TAMOO7
    TAMOO7

مبتعث جديد New Member

TAMOO7 أستراليا

TAMOO7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Student , بجامعة First University
    • First University
    • Student
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • أستراليا
    • Feb 2007
    المزيدl

May 15th, 2007, 01:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

قدمت أوراقي إلى السفارة الاسترالية ومعها القبول النهائي من الجامعة

يدور في ذهني تساؤل عن (( الاستقالة من العمل )) ..

متى أستقيل ؟؟

علما أني مسجل بالتأمينات من خمسة شهور تقريبا ...

وتوظفت بعد تقديمي على البعثة بأربعة شهور تقريبا ...

يعني حين تقديمي لم اكن موظف بل متخرج جديد ...

الآن متى أقدم استقالتي ؟؟

وهل يجب علي احضار اخلاء طرف بعد حصولي على الفيزا وقبل تقديمي على قرار الابتعاث ؟؟

آخر سؤال مهم جدا ...

شكرا لسعة صدوركم ...

ولكم كل تحياتي ...

طموح

2. اخوي على حسب ظروفك الخاصة، انا مستقيل من العمل وسفرى راح يكون أخر شهر سبعة ان شاء الله يعني لسه قدامة اكثر من شهرين، بس سبب استقالتي ان لدي هناك بعض الاشغال الخاصة والتي كان يجب على ان انهيها قبل سفري ولا زلت مشغولا بها، ولكن ولو لم يكن لديك اي اعمال خاصة مضطر للقيام بها قبل سفرك فأنصحك بالنصيحة التي نصحني بها احد دكاترة مركز القبول بأن تبقى في عمللك الى ان يكون على موعد سفرك شهر على الاقل لان تتأكد من صدور قرار الابتعاث والذ يصدر في العادة قبل السفر بـأسبوعين الا 4 اسابيع, وليس لقرار الابتعاث اي علاقة بالوظيفة ولكن عند استلامك للقرار ستوقع على تعهد بأنك لست موظف في القطاع الاهلي.

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. اخوي طموح

انا كنت افكر اني استقيل على منتصف شهر 6

وبالفعل قدمت استقالتي يوم 12 \ 5 عشان اعطيهم مهله شهر حسب النظام

بس اتفاجأت بإن موعد دراستي يكون يوم 21\6 يعني بعد الاستقاله بـ6 ايام

لذلك انا انصحك اولا تعرف متي موعد دراستك وخلي الاستقاله من الشركه قبلها باسبوعين

يعني احسب حسابك انك تكون قبل السفر باسبوعين فاااااااااااااااااااااااااااضي تماما

تجنبا للمشاكل والازمات

وهذي وجهة نظري من تجربتي الخاصه والله يعيننا جميعا وييسر امورنا

وبالتوفيق اخوي طموح

7 "
  4. انا اخوي قدمت استقالتي من منتصف شهر اربعة والحمدالله اني قدمتها الحقيقة كان عندي اشغاال واجد ما اقدر اخلصها الا وانا مستقيل عموما عزيزي لا تقيس نفسك بتجارب الاخرين يعني مثلي انا كان عندي عدة مشاغل واستقلت والاخوان مثلي الي ردو عليك يعني كل واحد حسب ظروفه وانا اخوك

الله يكتب الي فيه الخير ويسر امرك ان شاء الله
    7 "
  5. شوف يا غالي .. أهم شي تعطي مديرك خبر بنية الاستقالة و تشرح له وضعك .. يعني أنت ناوي تكمل دراستك و حصلت لك فرصة دراسة برى و انت في انتظار الفيزا و فيه احتمال ولو 1% ان الفيزا ما تطلع .. يعني ما في شي مضمون .. و تخاف انك تستقيل و ما تطلع الفيزا فتخسر الوظيفة و البعثة .. تكلم معاه من منطلق عاطفي و شخصي و كأنك تستشيره في أمر شخصي .. طبعاً المدير راح يخجل لأنك مقدره و محترمه و تاخذ استشارته .. فمن الاحتمال الكبير ان مديرك يقولك عادي قدم استقالتك اذا صدرت الفيزا و لا تشيل هم و الله يوفقك و من هالكلام ..

طبعاً هالشغلة سوها إذا كان مديرك من نوع اللي يتفهم و عنده ضمير ..

و الله يوفقك و يوفقني و يوفق الجميع
    7 "
  6. السلام عليكم أخوي طموح
    المفروض تعطي الأدارة خبر بكل مايجري معاك (بس هذا يعتمد على طبيعة الأداره متفهمه الموضوع أو لا)
    مثلاً انا (أعوذ بالله من كلمة أنا)عاطي الأدارة خبر أني عندي بعث من أول يوم تعينت فيه وهو يوم 27-6-2006م والحمد الله كانوا معاي خطوه بخطوة ولا عندي أي مشكلة متى أستقيل يعني حتى لو بكره, ومفكر استقيل بتاريخ 27-6-2007م يعن سنة كامله بالضبط بس المشكلة مااعرف متى موعد الدراسة والسفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.