الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معي دبلوم صيدلة وابي جامعة تعادل المواد ياااااارب القى :/

مساعدة معي دبلوم صيدلة وابي جامعة تعادل المواد ياااااارب القى :/

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيتني الفرحه
    تكفووون يا الربع الفزعه
    انا معاي دبلوم كليه العلوم الصحيه ثلاث سنوات ونصف (صيدله ومعدلي 4.22)وابي اروح بعثه على حسابي بعدين انشاء الله بحاول اتحول على حساب الحكومه
    المهم تكفوون اللي عنده معلومه عن اي جامعه امريكيه تعادل ساعات كثيره وكذلك معترف فيها بالتعليم العالي
    الله يخليكم الفزعه اقسم بالله العلي العظيم انا تايه ومدري وش اسوي (لي سنتين جالس بالبيت اطبخ مع والدتي وانظف البيت )هه صرت زي ام العروس لا مشغول ولا فاضي
    بعد ماكنت الثالث على الدفعه وطموحي وكبريائي يوصل السحاب
    لكن يا خساررره على الدراسه اللي راحت هباءا منثورا
    تكفوووووووووووووووووووون الفزعه والا بنتحر ههههههه
    <<<<<<<<< رافع الموضوع عشانك
    وانا بعد مثلك بس مابعدت تخرجت اناا معهد خاص...
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة لجامعة قريفث - اذا كان تخصص صيدلة ( مرحلة البكالوريوس ) فالملحقية ووزارة التعليم العالي لا تمانع فيه بعد لأنها من التخصصات الطبية
    وبالنسبة للي عنده دبلوم من معهد خاص سنتين ونص - أو من الكلية الصحية 3 ونص
    الجامعة تعطيك معادلة سنه من أصل 3 سنوات تدرسها في التخصص
    يعني بالعربي أفضل جامعة أشوف انك تدرسها بعد الدبلوم لأنها راح تدرس سنتين وتعطيك البكالوريوس
    بالنسبه للغة على حسب مستواك - 6 شهور - سنه - أقل أو أكثر -حسب مستواك
    وعلى فكره فيه طلاب حاليا يدرسون على حسابهم الخاص في معهد الجامعة
    وراح يلحقون بعد فترة اذا شاء الله

وبالنسبه للي يقول أمريكا - أنا أقول حاول تغير فكرتك لأن أمريكا تدرس فيها شي اسمه بري فارمسي لازم تنجح فيه وتدخل الكورس
    واحسب كم سنه الكورس

مجرد رأي والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-AMRI
    السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة لجامعة قريفث - اذا كان تخصص صيدلة ( مرحلة البكالوريوس ) فالملحقية ووزارة التعليم العالي لا تمانع فيه بعد لأنها من التخصصات الطبية
    يعني بالعربي أفضل جامعة أشوف انك تدرسها بعد الدبلوم لأنها راح تدرس سنتين وتعطيك البكالوريوس

وبالنسبه للي يقول أمريكا - أنا أقول حاول تغير فكرتك لأن أمريكا تدرس فيها شي اسمه بري فارمسي لازم تنجح فيه وتدخل الكورس
    واحسب كم سنه الكورس

ياااشيييخ روووح الله يوفقك في درااستك انشالله وترجع لاهلك مرفووع راسك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-AMRI
    السلام عليكم ورحمة الله

واحسب كم سنه الكورس

السلام عليكم ..

اخوي أنت متاكد ان الملحقيه ماتمانع او تقولي بعدين الجامعه موقوفه ومانقدر نضمك للبعثه ؟؟

لاني اشوف الجامعه من ضمن الجامعات الموقوفه لتكدس الطلاب ؟؟

نظرا لتكدس الطلاب السعوديين فيها بناء على خطاب الملحق الثقافي رقم 10904 بتاريخ 5/2/1431 هـاسم الجامعةجامعة جريفيت (Griffith University) موقوفةالدولةاستراليا [ جامعات في نفس الدولة ] نوع الجامعةجامعة حكوميةموقع الإنترنت

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...94&SectionName=
    7 "
  5. السلام عليكم,,

-Griffith Un مسموح فيها الدراسه للتخصصات الطبيه يعني مافيها اي مشكله..

-وبالنسبه لمستوي الدراسه بالجامعه المحتوي الأكاديمي للمواد جدا ثري ومفيد وانا متأكد أنك راح تستفيد وتفيد منه..

-أما موضوع الجامعات الثمان فالموضوع أشبع نقاش وتم الرد عليه والأهم لحالتك انت أن الخطاب موجه للجامعات ومبتعثي الجامعات أما مبتعثي الوزارة فمالهم علاقه بالموضوع لأن الجامعات الأستراليه مستواها الاكاديمي قوي ومعروف عالميا.

لكن اللي يهمك إذا كنت من مبتعثي وزارة الصحه أن تدور علي تخصص Clinical Pharmacy لأن هذا التخصص المطلوب من قبل الوزاره للموافقه علي الابتعاث "وتأكد من الوزاره"..

أتمنالكم التوفيق جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوشيخه
    السلام عليكم,,

-Griffith Un مسموح فيها الدراسه للتخصصات الطبيه يعني مافيها اي مشكله..

-وبالنسبه لمستوي الدراسه بالجامعه المحتوي الأكاديمي للمواد جدا ثري ومفيد وانا متأكد أنك راح تستفيد وتفيد منه..

-أما موضوع الجامعات الثمان فالموضوع أشبع نقاش وتم الرد عليه والأهم لحالتك انت أن الخطاب موجه للجامعات ومبتعثي الجامعات أما مبتعثي الوزارة فمالهم علاقه بالموضوع لأن الجامعات الأستراليه مستواها الاكاديمي قوي ومعروف عالميا.

لكن اللي يهمك إذا كنت من مبتعثي وزارة الصحه أن تدور علي تخصص Clinical Pharmacy لأن هذا التخصص المطلوب من قبل الوزاره للموافقه علي الابتعاث "وتأكد من الوزاره"..

أتمنالكم التوفيق جميعا
    والي بيدرس على حسابه ؟؟ لازم من جامعات الثمانيه ؟
    7 "
  7. مرحبا أخي..

اللي يبي يدرس علي حسابه ماعنده مشكله وهنيه الكثير من زملائنا يدرسون علي حسابهم وما فيه أي مشاكلك.

بالنسبه للثمان هذي يتطبق فقط علي مبتعثي الجامعات وليس علي مبتعثي الوزاراة أو اللي علي حسابهم الخاص.

والله ييسر أمورك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badrah
    جامعه جريفيت دخلت على موقع وزارة التعليم العالي لقيتهم موقفين هالجامعه بتخصص الصيدله وش الحل وانا ابي الافضل
    اخي الكريم يوجد تخصص الصيدلة بجامعات اخرى غير جريفيث.

موفق.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.