الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معي دبلوم صيدلة وابي جامعة تعادل المواد ياااااارب القى :/

مساعدة معي دبلوم صيدلة وابي جامعة تعادل المواد ياااااارب القى :/

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Runo
    Runo

مبتعث مستجد Freshman Member

Runo الولايات المتحدة الأمريكية

Runo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy , بجامعة oo
    • oo
    • Pharmacy
    • ذكر
    • oo, oo
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 15th, 2010, 03:16 AM

السلام عليكم

عندي دبلوم صيدلة وابي اشوف جامعة تعادل وتقبل الدبلوم

حصلت جامعة لاتروب وقالوا نعادل لك بس للأسف شيّكت بموقع الوزارة حصلتهم موقفين الابتعاث لها ولقيت ايضا جامعة غريفتث

QUEENSLAND
    ولاية كوينزلاند
    دكتوراه
    ماجستير
    بكالوريوس
    اسم الجامعة
    م
    م
    ü
    ü
    ü
    The University of Queensland
    6
    1
    ü
    ü
    ü
    Queensland University of Technology
    11
    2
    ý
    ý
    ü
    James Cook University
    20
    4
    ý
    ý
    ü
    Bond University
    30
    5
    ý
    ý
    ü
    University of Southern Queensland
    36
    6
    ü
    ü
    ü
    للتخصصات الطبية فقط
    Griffith University
    الجامعة موقوفة/ بسبب تكدس الطلاب
    14
    7
    ý
    ý
    ý
    Central Queensland University
    الجامعة موقوفة
    31
    8
    ý
    ý
    ý
    University of The Sunshine Coast
    الجامعة موقوفة
    35
    9
    ý
    ý
    ý
    The Australian Catholic University
    الجامعة موقوفة

10

لكن دخلت وزارة التعليم العالي وحصلتهم موقفين الابتعاث لها ماعدا التخصصات الطبية ولكن ماادري اذا كانت الملحقية كذلك موقفة الابتعاث لها ماعدا التخصصات الطبية او لا !

والجامعة الثانية هي Monash University

......

غريفتث في كوينزلاند وموناش ملبورن "فكتوريا"

اي الولايتين افضل من ناحية المعيشة والامن والخخ

واذا فيه جامعات افضل ياليت تفيدوني فيها

وبخصوص الجامعات الثمان

لااعلم ولكن اشوف الخطاب موجه لمدراء جامعات في السعودية يعني لو اكمل في غريفتث هل راح يأثر بعدين اذا تخرجت ! علماً اني راح اقدم على وزارة الصحة .

وهل ممكن يأثر اختياري للجامعة في ضمي للبعثة !

واذا كان فيه جامعات تقبل لازم اتجاوز اختبار الهيئة السعودية للتخصصات السعودية !

وهل يكفي اني اسجل باالسجل الاكاديمي وايش الجامعات والمدن اللي تنصحوني فيها

لأني صراحة بحثت بمحرك البحث الخاص باالمنتدى ولاحصلت اجابة

واعتذر اذا كان موضوعي مكانه خطأ
  2. أول شي موفق ياعزيزي بس حبيت أسألك انت موظف وطالع من وزارة الصحه أو موظف برنااااااامج تشغيل وثاااني شي انتبه لا تطيح

بالمشكله اللي طحت فيها انااااااااا ,, انا قدمت على جامعة RMIT بالدبلوم وثلاث سنين خبره اعطوني القبووول وقالووا لك سنه تدرسها

ونعطيك البكالوريوووس طبعا يوم رحت للتعليم العالي قالوا لاااااااا ما نعترف بدراسة أقل من 60% من المواااااااد الاساسيه غير شامله

المواد التحضيريه في السنه الأولى ,, طبعا راسلت الجامعه وطلبت فيها تمديد عرض الدراااسه ولكن طلبي رفض,, وقالوووا احنا معترفين

بخبرتك ومؤهلاتك والتوصيااات اللي قدمتها لناااااا وووو,, واحناا مانعاااادل لأي احد وهذا من صااااااالحك وو,, المهم ان وقتي راااح

بين التعليم العااالي والجامعه ,, التعليم العالي مشكلته يتفلسف على جامعاااات برى وقالك مايعترف وووو ما ادري على ايش ياربي

هل هم متفوقين على جامعات بريطانيا واستراليا؟؟ الله أعلم

زبدة الموضووع اذا لقيت جامعه كويسه اهم شي تكون معترفه في التعليم العالي وثاني شغله انتبه ترى المعااادله مو داايم تنفعك فأنتبه وانا

اخوك لاتطيح بنفس مشكلتي الا اذا كنت لا تبالي بأعتراف التعليم العالي وبترجع تشتغل في القطاع اللي ابتعثك شي راجع لك

وحط في بالك في حالة دراسة البكالوريوس المبنية على دبلوم مدته سنتان فيجب أن يدرس الطالب ما لا يقل عن 60% من برنامج البكالوريوس في الجامعة المانحة لدرجة البكالوريوس، على ألا تكون هذه الساعات ( 60 % ) من ساعات السنة التحضيرية

الله يوفقك يااااااارب وشف جامعة rmit اذا كنت طالع على حسابك الخاص او اي قطاع ثاني غير التعليم العالي

لأني سمعت التعليم العالي مقفل استراليا وبريطانيا ونيوزلندا كلها بسبب التكدس

والله ولي التوفيق
    ا
    7 "
  3. لا تقول انا على وزارة الصحة

لان وزارة الصحة تتطلب شهادة هيئة التخصصات الصحية
    اللي هوا التصنيف
    والهيئة تشوف هل الجامعة معترفه عند وزارة التعليم العالي والا لا

ادا معترفه اعطوك تخصص وادا مو معترفه ما يعطوك تصنيف
    وكانك ما عملت شيء بروحتك انتبه
    7 "
  4. الله يعينك وش هذا كلها موقفة !
    قريفيث موقفة
    موناش قبولها صعب شوية

بس عموما قدم على كل اللي فيها تخصصك ومو موقفة
    وشوف اي وحدة يجيك منها أوفر
    بعدين قرر
    غريفتث موقوفه بس ماعدا التخصصات الطبية بس اخاف اسجل فيها ويوقفونها كلها :/

وباالعكس موناش وغريفتث هم قالوا نعادل لك الى الان

واللحين قاعد ادور جامعات

امين اجمعين يارب
    7 "
  5. أول شي موفق ياعزيزي بس حبيت أسألك انت موظف وطالع من وزارة الصحه أو موظف برنااااااامج تشغيل وثاااني شي انتبه لا تطيح

بالمشكله اللي طحت فيها انااااااااا ,, انا قدمت على جامعة RMIT بالدبلوم وثلاث سنين خبره اعطوني القبووول وقالووا لك سنه تدرسها

ونعطيك البكالوريوووس طبعا يوم رحت للتعليم العالي قالوا لاااااااا ما نعترف بدراسة أقل من 60% من المواااااااد الاساسيه غير شامله

المواد التحضيريه في السنه الأولى ,, طبعا راسلت الجامعه وطلبت فيها تمديد عرض الدراااسه ولكن طلبي رفض,, وقالوووا احنا معترفين

بخبرتك ومؤهلاتك والتوصيااات اللي قدمتها لناااااا وووو,, واحناا مانعاااادل لأي احد وهذا من صااااااالحك وو,, المهم ان وقتي راااح

بين التعليم العااالي والجامعه ,, التعليم العالي مشكلته يتفلسف على جامعاااات برى وقالك مايعترف وووو ما ادري على ايش ياربي

هل هم متفوقين على جامعات بريطانيا واستراليا؟؟ الله أعلم

زبدة الموضووع اذا لقيت جامعه كويسه اهم شي تكون معترفه في التعليم العالي وثاني شغله انتبه ترى المعااادله مو داايم تنفعك فأنتبه وانا

اخوك لاتطيح بنفس مشكلتي الا اذا كنت لا تبالي بأعتراف التعليم العالي وبترجع تشتغل في القطاع اللي ابتعثك شي راجع لك

وحط في بالك في حالة دراسة البكالوريوس المبنية على دبلوم مدته سنتان فيجب أن يدرس الطالب ما لا يقل عن 60% من برنامج البكالوريوس في الجامعة المانحة لدرجة البكالوريوس، على ألا تكون هذه الساعات ( 60 % ) من ساعات السنة التحضيرية

الله يوفقك يااااااارب وشف جامعة rmit اذا كنت طالع على حسابك الخاص او اي قطاع ثاني غير التعليم العالي

لأني سمعت التعليم العالي مقفل استراليا وبريطانيا ونيوزلندا كلها بسبب التكدس

والله ولي التوفيق

لاموب موظف انا توني متخرج دبلوم عادي من معهد خاص

والله يعينك والله انا رحت لجامعة لاتروب وقالوا نعادل لك وتدرس 3 سنين "من اصل خمس سنين بكالريوس" وموناش قالوا نعادل لك بس ماقالوا لي كم راح ادرس

وباالنسبة للجامعة اللي ذكرتها للأسف موقفه وانا ابروح ع حسابي بعدين ابقدم طلب التحاق

واتوقع ماراح يعادلون كثير اصلاُ يعني ان شاء الله ابدرس اكثر من 60% من البكالريوس

واميين يارب اجمعين ويوفقك وجزاك ربي خير

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh7ri
    لا تقول انا على وزارة الصحة

لان وزارة الصحة تتطلب شهادة هيئة التخصصات الصحية
    اللي هوا التصنيف
    والهيئة تشوف هل الجامعة معترفه عند وزارة التعليم العالي والا لا

ادا معترفه اعطوك تخصص وادا مو معترفه ما يعطوك تصنيف
    وكانك ما عملت شيء بروحتك انتبه

لاموب ع وزارة الصحة بعدين راح اقدم عليها وان شاء الله ابحصل جامعة موب موقفه ومعترف فيها

يعطيك العافية
    7 "
  7. تكفووون يا الربع الفزعه
    انا معاي دبلوم كليه العلوم الصحيه ثلاث سنوات ونصف (صيدله ومعدلي 4.22)وابي اروح بعثه على حسابي بعدين انشاء الله بحاول اتحول على حساب الحكومه
    المهم تكفوون اللي عنده معلومه عن اي جامعه امريكيه تعادل ساعات كثيره وكذلك معترف فيها بالتعليم العالي
    الله يخليكم الفزعه اقسم بالله العلي العظيم انا تايه ومدري وش اسوي (لي سنتين جالس بالبيت اطبخ مع والدتي وانظف البيت )هه صرت زي ام العروس لا مشغول ولا فاضي
    بعد ماكنت الثالث على الدفعه وطموحي وكبريائي يوصل السحاب
    لكن يا خساررره على الدراسه اللي راحت هباءا منثورا
    تكفوووووووووووووووووووون الفزعه والا بنتحر ههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.