الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدكتور عيسى العيسى بعد استجوابي له قال :

الدكتور عيسى العيسى بعد استجوابي له قال :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو محماس
    أبو محماس

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو محماس غير معرف

أبو محماس , تخصصى متقاعد , بجامعة جامعة الإمام
    • جامعة الإمام
    • متقاعد
    • غير معرف
    • الرياض, الوسطى
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

May 15th, 2007, 10:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

إنه وفي يوم أمس الاثنين الموافق 27/4/1428هـ تم استجواب الدكتور عيسى العيسى في مكتبه الكائن بالوزارة في الدور الثاني في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء ، حيث تمت مناقشة المذكور عن سبب تأخر قبول طلاب الدكتوراة فأجاب بما يلي :

س/ لماذا تأخرت القبولات بالنسبة لطلاب الدكتوراة حتى هذه اللحظة ؟ .. :101:

ج/ والله أنا رحت لاستراليا عشان هذا الموضوع خصوصا وغيره من المواضيع بس في مشكلة مع بعض الجامعات إنها ما قبلت أوراق الطلاب بدون ( خطة البحث ) ولكن بعض الجامعات تفهمت الوضع وما عندها مشكلة في القبول بشرط أن يقدم الطالب خطة البحث خلال السنة الأولى أثناء اللغة .

س/ طيب مافيه أي مشاكل ثانية ؟ :101:

ج/ إلا يا طويل العمر بعض الطلاب ماخذ البكالريوس في اللغة العربية والماجستير في علم الإجتماع ويبغى يتخصص قانون !!!! ما أدري هذي كيف نحلها لكن ما زلنا نحاول معهم .

س/ يعني بالعربي متى تجي قبولاتنا بالصلاة على النبي ؟ :101:

ج/ أوعدك يا طويل العمر بإذن الله إنه من الاسبوع القادم تبدأ تجي قبولات طلاب الدكتوراة بس رح تجي على دفعات يعني ممكن تجيك بعد شهر ، لكن إن شاء الله يا طويل العمر ما يجي نص شهر ستة بالافرنجي إلا والقبولات كلها جايه .

س/ طيب بالنسبة للأبناءنا اللى يدرسون كيف رح تكون قبولاتهم أنا عندي أربعة أبناء يدرسون ( قولوا ما شاء الله ) وترى واحد منهم عنده حزام أسود والثاني حزام بني :105: يعني أنتبه لنفسك .

ج/ الله يخليهم لك يا طويل العمر بالنسبة للأبناء قبولهم عن طريق الـ idp إذا جاك القبول يعرفون جامعتك ويرسلون أوراق أبناءك للمدارس اللى في نفس المدينة ويجيبون القبول مباشرة وهذي العملية ما تطول مجرد أيام فقط .

س/ طيب يا دكتور هل لديك أي أقوال أخرى تريد أن تضيفها ؟ :101:

ج/ أولا أحب أن أعتذر من كل الطلاب اللي تأخرت قبولاتهم وأرجو منهم أن يقدروا الضغط الذي نحن فيه وكمية وحجم المسؤولية التي توليناها ونعدهم بإذن الله أن نيسر لهم أمورهم بكل ما نستطيع ونرجو منكم الدعاء .

س/ هل تصادق على جميع أقوالك ؟ :101:

ج/ نعم أصادق على جميع ما ذُكر .

أحبتي الطلاب هذا ما تم من تحقيق بيني وبين المدعو الدكتور عيسى العيسى ، وقد وجدت من المدعو كل تفهم وكل أدب واحترام وحرص على إنهاء الأمور بشكل إيجابي .
    أسأل الله لنا وله التوفيق والسداد والعون والرشاد
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه
    . أ . هـ

:123:
  2. المكرمة : غادة ( ترى بتشديد الراء وليس تسهيلها )
    لاتخافي أخيتي ، بس أنا لما ازعل أجيب الذيب من ذيله زي ما يقولوا :116: .
    شكرا لمرورك .

الفاضل : whiteshark
    شكرا لحضورك و إن شاء الله تسهل الأمور .

المكرم : ibrgh
    شكرا لك ، وهذي ضريبة الدفعة الأولى وأنا اخوك إللي يجربوا عليها دائما موس الحلاقة :107:

الأخ الفاضل : عزوز
    ما أدري ليش أنا أحب أسم عزوز يمكن لأنه اسم نسيبي !!!
    عموما الله يعافيك وعيالي تحت الخدمة إذا فيه أي فزعة أبشر بسعدك :105:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.