الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة فيكتوريا ؟؟؟

جامعة فيكتوريا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سايق الخير
    سايق الخير

مبتعث جديد New Member

سايق الخير غير معرف

سايق الخير , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مهندس , بجامعة فيكتوريا
    • فيكتوريا
    • مهندس
    • ذكر
    • ميلبورن, السعودية
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

May 18th, 2007, 02:40 PM

اخواني واخواتي في منتدى مبتعث المحترمين

انا طالب طلع اسمي في جامعة فيكتوريا لدراسة الماستر تخصص حاسب الي
    ولكن تفاجأت من أحد الأخوة الطلبة في استراليا بان هذه الجامعه غير معترف فيها..ويجب
    مراجهة وزارة التعليم العالي..

ارجو الافادة ووفقك الله الجميع...:90:
  2. مين جابلك القبول اذا انت من برنامج خادم الحرمين ومبتعث من قبل الوزارة والوزارة هي الي جابتلك القبول فنصيحتي لك اطلع وادرس اللغة وغير الجامعة من هناك لانه علشان يجيبه قبول ثاني راحتلك الشغلة من 2-3 اشهر هذا اذا ماوصلت 4-5-6 اشهر كل شي وارد

اما اذا انت طالع تدرس على حسابك ومكتب جبلك ايه لا روح الوزارة وتأكد عن طريق الموقع الالكتروني او سمعت حاليا عن طريق الملحقيات وخذها نصيحة مني روح للوزارة بنفسك واتاكد عن طريق مكتب معادلة الشهادات المدير العام بس كا خطوة اولى شوف الموقع . والله يوفق
    7 "
  3. عزيزي حسب علمي انه جامعة فاكتوريا من الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي هذا حسب القائمة الموجوده في موقع الوزاره بالجامعات المعترف بها ولكن حسب ماهوه مكتوب في موقع الوزاره انه معترف بها ولكن بالتخصصات النظريه فقط لجميع المراحل وتقدر تراجع على الرابط التالي: http://www2.mohe.gov.sa/education/Australia.aspx
    7 "
  4. الجامعة معترف بها من وزارة التعليم العالي .. لكنها في تصنيف C

انا في البداية يوم رحت مكتب الاي دي بي قالوا لي قبولك في جامعة ملبورن ويوم اتصلت على اي دي بي دبي قالوا لي جوازك راح السفارة والـ COE من جامعة فكتوريا

وبصراحة انا مدري عن قوة الجامعه او ضعفها لكن سألت احد الشباب الدارسين في استراليا قال لي ان الجامعه قوية

اخوي لاتاخذ على كلامي انت اسال وشوف ورد لي خبر بعد

عموما حنا الحين مابيدنا شي الا اننا نطلع على القبول اللي جانا والواحد يرضى بنصيبه

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

انا عن نفسي ما ابغى اعابط ولا اروح اقول لهم غيروا الجامعه ولا شي

بطلع على الجامعة اللي تجيني وان شفت ان الجامعه ضعيفه بحاول اغيرها من استراليا ان الله سهلها وان ماقدرت فهذا هو نصيبي وقدري والحمدلله على كل حال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.