الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آستفسآآر عـن الفاونديشن

آستفسآآر عـن الفاونديشن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية -___-
    -___-

مبتعث جديد New Member

-___- أسبانيا

-___- , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى هندسة كميائيه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • هندسة كميائيه
    • ذكر
    • سدني, نيوساوث ولس
    • أستراليا
    • Jun 2010
    المزيدl

June 21st, 2010, 10:15 PM

الســلآآآم عليكم

عندي استفسار اذا فيه احد يقدر يساعدني

انا جاني قبول في
    University of Sydney ()

جاني 15 اسبوع انقلش بعدين سنه فاونديشين بعدين الباكلوريس

سؤالي انه فيه ناس كثير يقولون البالكرويس بستراليا 3 سنوات ..سنه تحظيريه بعدين 3 سنوات بالكوريس؟صدق كل الجامعات كذا ولا.!

لانه انا في الاوفر الي جاني من الجامعه جاني مكتوب فيه مدة الدراسه 208 اسبوع..يعني تقريبا اربع سنوات وشوي وزياده عليها قبلها في فاونديشن

سؤالي الثاني انا درسة سنه تحظيريه في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن...وعديت كل شي وناجح في كل شي الا ماده وحده الي هي الماث نجحت فيها السمستر الأاول بس السمستر الثاني خذت F كبر جبهتي

مدري لو اجيب ترانسكربت من الجامعه اني دارس سنه تحظيريه بيحذفون مني الفاونديشن ولالا.؟ لو اني راسب في ماده وحده؟بيقولون عدها كامله..!
  2. مو كل الجامعات البكالوريوس 3
    فيه بعضها 4 بعضها 3
    ويختلف بعد من برنامج للثاني .. يعني ممكن تلقى تخصص معين 3 وتخصص اخر 4 في نفس الجامعة

السنة التحضيرية يمكن يعادلون لك بعض الساعات منها .. جيب الترانسكربت والسلابس اللي هو وصف مفصل للمواد اللي اخذتها
    وشوف وش يردون عليك
    7 "
  3. ايوه غير الترانسكربت ..الترانسكربت لحاله مايكفي

الجامعة تعطيك ملف يحتوي وصف البرنامج كامل بالتفصيل
    يعني الترانسكربت راح تلقى فقط اسم المادة ودرجتك فيها
    لكن السيلابس syllabus راح تلقى فيه كل مادة عن ايش تتكلم و ايش درست فيها وكيف طريقة توزيع الدرجات والكتب المطلوبة لهالمادة وكل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.