الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد الفيزا الالكترونية

ماذا بعد الفيزا الالكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

June 22nd, 2010, 01:00 PM

سلام عليكم
    انا خلصت الفيزا حقتي مع المرافقين بس الحين اسأل عن امر الاركاب وش تطلب الوزارة عشان تصدرة وخصوصا الفيزا مافيها اسماء المرافقين بس رقم جوازي ؟؟؟
    لان مابي اروح الرياض وبعدين اتوهق معاهم ويرجعوني بدون مااستفيد
    الي خلص فيزا الكترونية واصدر امر اركاب لايبخل علينا ويعلمنا وش المطلوب ولكم جزيل الشكر
  2. ليه اتهمت جزافى

الله يوفق .. انا دخلت ولا عندي معلومه افيدك ولا كنت ابغى ارد .. لكن كلامك خلاني ارد

...

بعض الشباب اللي ما عنده معلومه ما رد عشان ما تجي وتحصل ردود على موضوعك وتحسب انهم ردوا على سؤالك .. زي اللحين انت بتدخل تحسبني جايب لك معلومه
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوي الفاضل

بالنسبة لأمر المرافقين , ماعندي فكرة و الله .

بس بالنسبة لأمر الإركاب , أنا خذته من ثلاث أسابيع .

أنا خذت معاي كامل أوراقي ( احتياطا ) .

يبون صور من جواز السفر , و صور من بطاقة الأحوال , و لازم طبعا يكون معاك الأصل , و يبون نسخة أيضا من الفيزا , و الظاهر ما اتذكر بالضبط , يبون صورة لآخر شهادة تم الحصول عليها من قبلك .

و يبون قرار الابتعاث , طبعا اذا ماكان عندك القرار , تاخذه من نفس الوزارة , و ماياخذ وقت ترى

أنا خلصت أموري كلها بساعة و نصف .

طبعا اول ما تدخل الوزارة , بتلاقي على يدك اليسار ممر , تدخل فيه , هذا القسم الخاص ببرنامج خادم الحرمين الشريفين .

تروح هناك , و باقي الامور سهله ان شاء الله .

ملاحظة : يوجد بنفس القسم , مركز تصوير أوراق , بس غالي و الله .
    نصيحة أخوية , حاول أنك تصور خمس نسخ من الجواز و خمس نسخ من بطاقة الأحوال و خمس نسخ من بطاقة العائلة , و لازم تكون الصورة كبيرة و واضحة , و صور أيضا الفيزا خمس نسخ .

إن شاء الله أكون أفدتك و لو بالقليل .

مع تمنياتي لك بالتوفيق

أخوك

أحمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.