الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

<< الاخ متوهق وطالب الفزعه ....

<< الاخ متوهق وطالب الفزعه ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طير شلوى
    طير شلوى

مبتعث جديد New Member

طير شلوى غير معرف

طير شلوى , تخصصى طالب , بجامعة The University Of Newcastle
    • The University Of Newcastle
    • طالب
    • غير معرف
    • Newcastle, New South Wales
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

May 20th, 2007, 07:56 PM

انا واصل استراليا انشاء اللة بعد 9 ايام بالتحديد في مدينه نيو كاسل في جامعه نيو كاسل ومن خلال مراسلتي للجامعه ما لقيت سكن داخل الجامعه علمان انهم نصحوني بالبحث على سكن خارج الجامعه ...
    << الاخ غشيم مثل ما انتوا عارفين

سؤالي الاول / هل يوجد طالب في نفس الجامعه او نفس المدينه يقدر يساعدني؟؟

سؤالي الثاني / اذا ما لقيت سكن داخل الجامعه هل السكن خارج الجامعه متوفر وآمن؟؟

سؤالي الثالث /اول ما اوصل لمطار سدني كيف تعاملهم وكم الوقت المتوقع جلوسه في المطار للنهاء التفتيش والاجراءات؟؟

وهل توجد مشكله في حمل لاب توب ؟؟ علمان ان برامجنا في السعوديه غير اصليه؟؟

تحياتي لكم اخوكم: طير شلوى
  2. طير شلوى وشلون يتوهق ؟؟؟؟؟
    إنشاء الله توصل بالسلامه وصراحه ودي اساعدك بس أنا دارستي بأمريكا و زملائنا المبتعثين لأستراليا ماراح يبخلو عليك بأي معلومه وبعدين الدعوى سهله توصل المطار وتروح فندق وبعدين الجامعه وتطلب من مكتب خدمات الطالب الأجنبي المساعده في توفير السكن وإنشاء الله تتسهل امورك أما بالنسبه للأمن والخوف خله على جنب يقول المثل( أطلب الموت توهب لك الحياه ) يعني فلها وربك يحلها .
    7 "
  3. مساء الخير اخوي طير شلوى
    انا اعرف واحد من اخوياي يحكي لي بعد مارجع
    يقول استقبلوهم في المطار بفياجرا ههههههههههههه
    المسكين ركب وكل اخوياه كل واحد بسيارة اللي بي ام واللي اودي
    المهم يقول لما اعطونا اول مكافاة خصمت الملحقية منها فاتورة الليمو
    فانتبه تركب الفياجرا طبعا مبلغ كبير
    الله يوفقك ويوصلك بالسلامة
    7 "
  4. مرحبا طير شلوى والله انا مبتعث الي نيوكاسل بس ما اعرف عنها اي شي انت يعني راح تكون لي علي قولتهم الدليله والللله ودي اخدمك بس ما اعرف احد الله يعينك انت راعيها بعد ما ينخاف عليك بس انت متي تبدا الدراسه في اللغه وشنو تخصصك واتمني لك التوفيق ومدينه نيوكاسل مش بعيده عن سدني ولما توصل خذ لموزين الي نيوكاسل واجر في فندق وبعدين ابحث بهدوء عن عائله احسن لك اذا كنت عزابي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.