الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضووووووووووووووري جدا يا شباب تكفون لا تقصرون في معلومة احتاجها

ضووووووووووووووري جدا يا شباب تكفون لا تقصرون في معلومة احتاجها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق للدراسة
    مرافق للدراسة

مبتعث مستجد Freshman Member

مرافق للدراسة أستراليا

مرافق للدراسة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بكالوريس تجارة , بجامعة جامعة ديكن
    • جامعة ديكن
    • بكالوريس تجارة
    • ذكر
    • مليبون, فكتوريا
    • أستراليا
    • Oct 2008
    المزيدl

June 27th, 2010, 04:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا حلوين ان شاء الله بخير انا مرافق لزوجتي في استراليا

بصراحة عندي استفسار محتار فيه الي عنده فكرة يزودني بيها لان بحاجة لها

بصراحة ابغى اجيب امي من السعودية بس ماهي سعودية ايش الطريقة وكمان اذا انضميت للبعثة هل اقدر اجيبها عندي لاني انا اعولها ومعي اوراقي هل الملحقية تقبلها او لا بسبب انها غير سعودية

امل اجد الاجابة منكم
    تحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق للدراسة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا حلوين ان شاء الله بخير انا مرافق لزوجتي في استراليا

بصراحة عندي استفسار محتار فيه الي عنده فكرة يزودني بيها لان بحاجة لها

بصراحة ابغى اجيب امي من السعودية بس ماهي سعودية ايش الطريقة وكمان اذا انضميت للبعثة هل اقدر اجيبها عندي لاني انا اعولها ومعي اوراقي هل الملحقية تقبلها او لا بسبب انها غير سعودية

امل اجد الاجابة منكم
    تحياتي لكم
    أخي الكريم نصيحتي لك أسلم طريقة بخصوص فيزه أمك وخاصة إنها مو سعودية إنك تستشير محامي هجرة (Migration lawyer) ومتواجدين في ملبورن بكثرة وهو راح يعلمك وش الشروط والمطلوب بالضبط وممكن توكله يعملك التقديمات كلها عند الامقيريشن اذا انه في امكانية انها تجي عندك واما بالنسبة للملحقية انت التحق بالأول قبل لاتجيب الوالدة عشان لايعقدونك في الألحاق ويسوولك مشاكل انت بغنى عنها ومن ثم تقدر انك تتخاطب مع الملحقية بموضوعها وهم ينظروا فيه وهذا احتمال والله يكتب اللي فيه الخير.
    7 "
  3. مشكور اخوي صالح على المعلومات ابشرك الحمد لله انضميت للبعثة ولله الشكر والمنه

بس اذا تعرف ارقام احد اخوي من المحامين تخدمني فيها بس انا رحت للامقريشن وكلمتهم بموضوعي قالو تقدم عن طريق السفارة الي موجوده فيها امي يعني في جدة بس ما ادري اذا كانت سهلة ولا صعبة

وتحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.