الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيرا تتصل عليه السفارة

واخيرا تتصل عليه السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IBA
    IBA

مبتعث مستجد Freshman Member

IBA غير معرف

IBA , تخصصى طالب , بجامعة الجامعة الامريكية
    • الجامعة الامريكية
    • طالب
    • غير معرف
    • السعودية, السعودية
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

May 22nd, 2007, 10:22 PM

بعد عناء داما حوالي الخمسة اشهر حتى تصل اوراقي للسفارة النيوزلندية في الرياض عشان يجيبوا القبول ليه وبعد جميع الاعذار التي تقدمت من الوزارة عن سبب التاخير في تغير الضمان المالي وبتالي ارسال الاوراق تم بحمدالله وصول اوراقي على السفارة النيوزلندية في تمام الساعة الثانية ظهرا واتصلت عليه الاخت الفاضلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :90: التي تعد من احد الاسباب الهامه الي ساعدتني في رج حبيب قلبي الدكتور عيسى الى ان وصل الامر انه قلي يا اخي حراااااااااااام عليك رجيت الوزارة ورجيت السفارة ورجيت الرياض كلها يرحم ابوك خلاص بارسلك اوراقك بنفسي :111: بعد كم معاتبة طبعا لكن الحمد لله انه وصلت اخيرا طبعا وصول اوراقي عشان يجيبوالي القبول الان فترة متأخرة للبعض وحيقول في نفسهم اووووووووووووووه بدري عليك ابو الشباب الناس بتسافر دحين بس مو مشكلة انا فرحان وعلى حسب قول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في السفارة انه ما يتأخر القبول وياخذله 3-4-اسابيع ان شاء الله يسرها قول امين لو سمحتم بتالي حابب ابشر بعض الطلبة الي حولوا او تاخروا في ارسال الاوراق انه وصل حوالي 30-40 ابليكشن مع اوراق طبعا قالت ليه ؟؟؟؟؟؟؟ في السفارة انه اوراقك وصلت وحطينها اول طلب :90: من كثر الرجة يا شيخ طبعا الفضل لله ثم ليها وللدكتور عيسى الي اتحمليني والله هو انسان صدرة رحب بس مشغول ويبغالوا الواحد يتابع معاه اول بأول وفي النهاية اتمنى انكم تدعولنا انه الله عز وجل يسهلنا القبول ويسهلنا الفيزا ليه وللجميع الطلاب الي تأخروا .
  2. [quote=الصيدلاني;214709]
    الف مبروك "IBM"

يالله هانت..

وإن شاء الله نسمع إنك ترحلت إلى نيوزلاندا خروج نهائي

عفواً....خروج وعودة
    :006:اول حاجة الاسم IBA :007: يابياع الادوية ::103: ههههههههههه لا تزعل مني انا امزح
    ثانيا

تأشيرة الخروج والعودة بنظام الجديد ام القديم لانه على ما اعتقد ان تغيرت :004:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.