الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إليكم قصتي .. ومنكم المشورة

إليكم قصتي .. ومنكم المشورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ameen_a3
    ameen_a3

مبتعث جديد New Member

ameen_a3 غير معرف

ameen_a3 , تخصصى طالب , بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • الملك فهد للبترول والمعادن
    • طالب
    • غير معرف
    • الظهران, الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

May 26th, 2007, 08:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ’’

اسمعوني للآخر ياشباب وشابات .. وعطوني رآيكم .. ماخاب من استشار

§ عند تسليم الأوراق لمركز القبول ,, قمت بإرفاق إسم الجامعة التي أرغب بناءً على طلب الدكتور
    § تم اختيار جامعة أدليد بناءً على بحث ودراسة وتوفّر التخصص.
    § وصل لي ايميل من جامعة ادليد بوصول أوراقي .. قلت الحمد لله
    § بعد وصول رسالة من الوزارة تطالب بتسليم الجواز لمكتب الـ IDP وجدت أنه والحمد لله تم اختيار نفس الجامعة التي ارغب
    § بعد انتشار خبر ان القائمة الموجودة عند مكتب الرياض غير دقيقة ,, قمت بالإتصال بمكتب دبي فلم اجد الرد.
    § تواصلت مع الجامعه فأخبروني ان قبولي تم إرساله للمكتب.

المفاجأة ..

عند محاولتي معرفة وضع طلبي بخصوص الفيزا من مكتب دبي مرة ثانية تفاجأت بأن القبول في جامعة فكتوريا في مالبورن !! وسألت الموظفة عن قبولي في جامعة أدليد .. فأجابات بأن عليّ مراجعة مكتب الرياض

مالحل !!!
    § هل أقوم بزيارة مكتب الرياض !!
    § هل أقوم بمراجعة مركز القبول !!
    § هل أقوم بزيارة الدكتور عيسى !!

مالحل .. وما رأيكم ؟؟
  2. لا حول ولا قوة الا بالله

كل يوم يظهر لنا احد الطلاب المغلوب على امرهم والتي خدعتهم الوزارة بالاوهام وتلخبط جدول الطالب

الا تعلم الوزارة ان الطالب مثل الاخ امين قد عمل حساباته على المدينة التي يذهب اليها وتنسيقه هناك

اخوي امين الحل انك تزور الدكتور العيسى قبل لا تصدر الفيزا وتراسل جامعة ادليد وتشوف هل ارسلو coe ولا لا قبل لا تطلع الفيزا وما يصير عندك خيار

الله يعينك ويسر امرك وتتغير الجامعة ان شاء الله
    7 "
  3. الحل هو الاختيار الثالث

راجع د0العيسى

واهم شي تعرف قبولك النهائي coe صدر لك من اي جامعة؟
    لانهم يراسلو عدة جامعات
    والقائمه التي عند الidpهي للجامعات التي راسلوها وليست التي اصدرت القبول

عموما جامعة ادليد عندها مشاكل هاليومين مع الوزارة
    اسال عنها د0 العيسى وهو يخبرك
    7 "
  4. شكراً لجميع المشاركين في الموضوع ,,

بدايةً علينا أن نتيقّن أن الوزارة تعمل لهدف واحد وهو ابتعاث جميع المتقدمين بالطريقة التي تراها مناسبة ,, بالرغم من وجود بعض السلبيات التي تسببت لبعض المبتعثين سواء بالتأخير أو تقديم استقالة مبكرة او ماشابه ذلك.

بخصوص مشكلتي التي ذكرتها أعلاه ,, فقد قمت بزيارة خاطفة إلى الدكتور عيسى العيسى مشكوراً وأوضح لي أن جامعة أدليد وبعض الجامعات قامت بإلغاء قبولات العديد من المبتعثين يصل في أدليد لوحدها إلى 60 قبولاً .. وذلك بسبب بعض المبتعثين هداهم الله ..

والسبب كالآتي ..

قام بعض المبتعثين بإرسال إيميلات للجامعات ذكرت فيه بعض الأمور المغلوطة والتي على إثرها قامت الجامعات بإلغاء القبولات خوفاً من المسائلة القانونية ..

وبذلك اختتمت زيارتي للدكتور .. بعد أن ذكر لي بأن عليّ مواصلة الدراسة في جامعة فكتوريا .. وان السبب في ذلك يعود لعدم التزام المبتعثين بأنظمة وتعليمات الوزارة .

لكم التحية ..
    7 "

5. لا حول ولا قوة الا بالله
    اخوي نففففسسسسسسس مشكلتي انت
    لا المصيبة ان فيزتي جات خلاص على جامعة ولنجونج وانا ضبطت على rmit
    IDP يقولون ماينفع التغيير الا بعد سنة
    الماستر كلها سنتين يادلوخ
    لا ومعطيني لغة سنة كاملة وانا عندي توفل والمفروض 25 اسبوع فقط وابدا فيالماستر
    د. عيسى مايرد ولا قدرت اوصله
    الحين الحل اللي عندي اني احصل على قبول من RMIT من جديد وادوديه لمركز القبول يكلمون الاي دي بي يغيرونلي الفيزا
    او اروح على استراليا على اساس ولنجونج واودي القبول للملحقية واغير من هناك
    والى ان اقبض على الدكتور عيسى
    القرار لم يحسم بعد
    7 "
  6. هلا اخوي امين الله يعينك على تخبطااااااااااااااات الوزاره
    اولا انت متأكد ان الايميل اللي وصلك من جامعة ادليدا coe او offer(عرض فقط)(ارجوووووك تأكد)
    المهم( خلك في الواقع ) مادام عندك قبول نهائي من جامعة ملبورن والقبول اللي وصل السفاره هو من جامعة ملبورن (يعني الفيزا بتطلع على اساس قبول جاي من جامعة ملبورن)
    إذن اذا وصلتك الفيزا اخلص ورح للوزاره علشان يصدرون لك قرار ابتعاث وباقي الاجراءات
    ((وصدقني الوزاره لو قلت لهم عن حالتك بيقولو لك ماعندنا الا هالقبول والا لا(يعني مافي فايده من مناقشتهم لأنهم بلشانين باللي ماجاهم قبول اما اللي جاه قبول بيقولو له هذا اللي عندنا))
    ولذلك اخلص وكمل اوراقك لا تعطل نفسك وتوكل على الله لان كل تأخير مو بصالحك
    المهم خلك ((واقعي)) حيث ان الواقع يقول ان لديك قبول من ملبورن لذلك ابن حساباتك على
    ماتملكه من وثائق والله يوفقك
    معلومه اخيره:ياامين ادخل على موقع الوزارة واذهب لمتابعة الطلب وادخل على (عرض الطلب)
    مو حالة الطلب .واذا فتحت صفحة طلبك انظر في اخر الصفحة من عرض الطلب وان شاء الله بتلاقي اسم الجامعه اللي انت مقبول فيهاوالمرحلة (واذا مافتحت صفحة عرض الطلب)مالك الا تذهب للدكتور عيسى العيسى وتخليه يفتح صفحة عرض الطلب وهو بيقولك الجامعه
    وهذا الرأي ايضا موجه ل الاخت(miss programmer)المهم لاتاخر نفسك صدقني التاخير ماراح يفيدك باي حال من الاحوال خصوصا ان التقديم على البرنامج الجديد قريبا
    والل ييبي يستفسر ممكن يراسلني على mo7md220@hotmail.com
    وان شاء الله افيده بما استطيع
    ااااااااسف على الاطااااااله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.