الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعدتكم ضروري

محتاج مساعدتكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتآر
    محتآر

مبتعث مستجد Freshman Member

محتآر السعودية

محتآر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدله , بجامعة لسى باقي ^_*
    • لسى باقي ^_*
    • صيدله
    • ذكر
    • ان شاء الله قرريب, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 8th, 2010, 09:20 AM

السلام عليكم
    اخواني انا رتبت جميع اوراقي ع اساس اقدم على جامعة موناش فرع ماليزيا وللاسف بالاخير طلعت غير معتمده في تخصص الصيدله . وكنت ناوي على جامعات ماليزيا لقلة التكاليف لاكن للاسف مايسوون معادله للمواد .
    قررت الان اغير الوجهه لاستراليا ...
    لاكن المشكله الان اني اسمع انو من الصعب الانضمام للبعثه والبعض يقولون وقف الانضمام
    اللي بعرفه وشي الجامعات اللي تعادل لي المواد انا معاي دبلوم عالي ثلاث سنوات ونصف صيدله خريج كليه حكوميه معدل جيد جدا

اذا احد يقدر يساعدني باحضار القبول ؟؟
    كم اقصى فتره اقدر بعدها الانضمام للبعثه ؟؟ وكم راح تكلفني ؟؟ تقريباا
    القبول اللي احصله اقدر اعرف كم يبقى لي سنه ع الحصول ع البكالورويس ولا المعادله بعد فتره اللغه ؟
    في جامعات تقدم فارما دي (الصيدله الاكلنيكيه) وكم مده الدراسه فيها ؟
    متى تبداء السنه الدراسيه ؟؟؟؟؟ ضروري عشان الحق نفسي وارتب وضعي
    هل يشترط قضاء فتره محدده في معهد اللغه قبل الانضمام للجامعه ؟

لانو انا لغتي متوسطه الى جيده نوعا ما اذا كانت فتره الدراسه باقي عليها كثير اقدر احضر قبول الان
    ومعادله الساعات . واحاول خلال هالفتره اختبر التوفل واحضر له ؟؟ عشان اقلل التكاليف واقلل فتره انضمامي للبعثه ؟؟
    ولا مافي امل باجتياز التوفل الا بممارسه اللغه ؟

~

اعتذر على كثر الاسئله اتمنى منكم مساعدتي
  2. اذا احد يقدر يساعدني باحضار القبول ؟؟
    ان شاء الله اساعدك
    كم اقصى فتره اقدر بعدها الانضمام للبعثه ؟؟ وكم راح تكلفني ؟؟ تقريباا
    كاقصى فتره هي اول ترم من الجامعه وممكن اقل وعلى حسب هل تحتاج لغه او لا واللغه فين لو كانت في معهد جامعي حتكون لها سعرها مثلا المعهد العادي يحتاج لك تدفع حوالي 300$ للاسبوع لكن الجامعيه تدفع حوالي 400$ كحد اقصى فشوف انت كم تحتاج وانا انصحك تحجز اختبار اي ا اس او توفل وتختبر وتشوف كم تجيب ممن ماتحتاج تدرس من الاساس بس غالبا فاونديشن حتخش على 5ونص في الاي ال اس وبالنسه لاول ترم يكون من تسعه الى 15 الف دولا تختلف باختلاف التخصص وباختلاف الجامعه وباختلاف عدد المواد لانها الحساب بالماده تقريبا
    القبول اللي احصله اقدر اعرف كم يبقى لي سنه ع الحصول ع البكالورويس ولا المعادله بعد فتره اللغه ؟
    المعادله مع القبول لو كان عندك دبلوم مع القبول تعرف كم راح يعادلون لك ولكن توقع انهم يطلبون منك انك تجيب سته ونص ي الاي الس عشان يعادلون لك مثل ماحصل مع واحد من الاخوان
    في جامعات تقدم فارما دي (الصيدله الاكلنيكيه) وكم مده الدراسه فيها ؟
    لا اعلم ولكن لو حبيت ان شاء الله اشوف لك
    متى تبداء السنه الدراسيه ؟؟؟؟؟ ضروري عشان الحق نفسي وارتب وضعي
    لسنه عادة تبدا ي فيبروري وفي جولاي كل سنه
    هل يشترط قضاء فتره محدده في معهد اللغه قبل الانضمام للجامعه ؟
    لايشترط طالما عديت اللغه اي بمعنى الاي ال اس لو كنت بتخش السنه التحضيريه مطلب منك 5وص لو كنت بتخش على الجامعه من غير سنه تحضيريه لازم سته ونص

بالنسبه للقبولات والشغلات هذي ان شاء الله مافيها مشكله هذا ايملي راسلني وابشر
    L4E
    @
    HOTMAIL
    COM

لانو انا لغتي متوسطه الى جيده نوعا ما اذا كانت فتره الدراسه باقي عليها كثير اقدر احضر قبول الان
    ومعادله الساعات . واحاول خلال هالفتره اختبر التوفل واحضر له ؟؟ عشان اقلل التكاليف واقلل فتره انضمامي للبعثه ؟؟
    ولا مافي امل باجتياز التوفل الا بممارسه اللغه ؟
    \
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.