الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتني مكالمه من idp البحرين - الله كريم

وصلتني مكالمه من idp البحرين - الله كريم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali_ali
    ali_ali

مبتعث مستجد Freshman Member

ali_ali غير معرف

ali_ali , تخصصى Financial Analyst , بجامعة Melbourne University
    • Melbourne University
    • Financial Analyst
    • غير معرف
    • Melbourne, safwa
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

May 28th, 2007, 01:35 PM

وصلتني مكالمه من idp البحرين و باقي شوي و ابكي من الفرحه :110:

قالوا لي تعال السبت القادم لمرديان الخبر :112:

قلت كيف وانا جوازي لسه في دبي وماراح للسفاره :95:

قال لي تعال انت السبت الجاي ( كأنه ذكر شي بخصوص الناس اللي قريب يسافروا) و قلت اجي وامري لله :100:

بس هل في احد مثلي جات له مكالمه و لا انا لحالي :101:
  2. نفس الشيئ جاني اتصال
    وهو عبارة عن محاضرة يقيمها idp البحرين في فندق مريديان الخبر ودكر الموظف بأنها محاضرة توجيهية للمسافرين قريبا الى استراليا بالآضافة انهم سيجيبون عن استفسارات المبتعثين ....هذا الكلام الي ذكره موظف idp.... وقال في النهاية الي بيحضر لازم يأخد موعد للحضور

لكن مابعرف هل هذه المحاضرة بيقيمها idp البحرين فقط (نشيطين زيادة) ولا جميع فروع idp في المملكة
    7 "
  3. السلام عليكم
    و انا كمان اليوم اتصلوا علي و اعرف ناس ثانيين اتصلوا عليهم علشان الحضور و زي ما قال الاخ انها محاضره و كمان للاجابه عن اي استفسار قبل السفر وسالت عن الفيزا و قلت له انها ما وصلت السفاره لسا قال انهم يشتغلوا عليها علشان تخلص بسرعه و الله كريم
    7 "
  4. حياكم الله في مريديان الخبر وعقبال نلتقى على متن طائرة وحدة تجمعنا إن شاء الله
    إن مثلكم جاني اتصال من idp البحرين وقالي عندك ملتقى يوم السبت من الساعة الخامسة الى الساعة السادسة مساءً
    وكلمته (الأخ مصري)وقلتله مابعد تصدر الفيزا
    قال أن شاء الله تخلص هالسبوع
    بس ماأصدقه لأني كلمته بتاريخ 19/5/2007م المصادف يوم الخميس وقالي حتصدر هاليومين وإلى الحين ماشفنه شي بسسسسسسسسسسسسسسس الله يفرجه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.