الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج بكالوريوس عام 2001 كيف التحق بالبعثة ماجستير تكفون ساعدوني

خريج بكالوريوس عام 2001 كيف التحق بالبعثة ماجستير تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولدالوطن
    ولدالوطن

مبتعث جديد New Member

ولدالوطن أستراليا

ولدالوطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 9th, 2010, 10:33 PM

السلام عليكم

بصراحه انا خريج جامعة الملك سعود قسم محاسبة وكان هذا عام 2001 وبعد التخرج مباشرة التحقت بالعمل بالقطاع الخاص حيث التحقت بشركة قطاع خاص وفي عام 2006 التحقت بشركة قطاع اخرى ولكن بصراحه بدون لغة وماجستير ماراح تناقس في هذا الوقت الاجانب بالسعودية على مستوى عالي جدا .

انا بصراحه ابي التحق بالبعثة هل عدد السنوات التحاق بالبعثة خمس سنوات بعد التخرج هل هي لازم خصوص انا بحرض ماجستير وليس بكالوريوس

ارجوكم تنصوحنوي كيف العمل وهذا ايميلي جزيتم خيرا اخوتي واخواتي

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. أخوي إنت متخرج عام 2001 والحين احنا 2010 يعني صار لك 9 سنين متخرج ماشاء الله
    وأتوقع مايقبلونك لأنه هم كاتبين هالشرط >> ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أكثر من خمس سنوات بدءاً من العام الدراسي 1425هـ ــــ 1426هــ

أنا اتوقع هم محددين في السيستم من عام 1425-1426إلى هالسنه ينقبلو بمشيئة الله .. أما اللي اتخرجو قبل 1425-1426 يحذفهم أو مايقبلهم والله أعلم .. إنت قدم والله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. اعتقد هذا الشرط للي يبي يروح على حساب البعثه من التعليم العالي على طول ..

لكن الظاهر مايدققون اذا رحت على حسابك وحولت من هناك على حساب الحكومه ..

ان شاء الله يفيدوك الشباب ويوفقنا ويوفقك رب العالمين ..
    7 "

4. حسب علمي ليس للإلحاق(وليس الإبتعاث) علاقة بما ذكرت(من شروط السن) أخي الكريم

سنك أو أقدمية سنوات التخرج لأ تمنع من الإلحاق

وأفضل ما يكون أن تتأكد من المعلومات من مصدرها الرسمي , حيث توجد شروط الإلحاق لمن يدرس على حسابه لإي موقع الملحقية أو التعليم العالي

أسأل الله تعالى أن يحقق مبتغاك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.