الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معادلة الدبلوم+الانضمام للبعثه

استفسار بخصوص معادلة الدبلوم+الانضمام للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر الحازمي
    ناصر الحازمي

مبتعث جديد New Member

ناصر الحازمي مصر

ناصر الحازمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى قوى كهربائيه , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • قوى كهربائيه
    • ذكر
    • جازان, جازان
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 10th, 2010, 06:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب تكفون انا خريج كليه تقنيه تخصص قوى كهربائيه ومعدلي 3.23 وحلم العمر اني اكمل بكالوريوس وودي اعرف هل اقدر اكمل في استراليا أولا وهل يعادلون لي الساعات الي درستها ام لا؟ علما انه انا دارس 75 ساعه وياليت تفيديوني في المصاريف وهل ممكن اقدر احول فيما بعد على البعثه او لا؟ تكفون ساعدوني والي يبغى يراسلني على الخاص يتفضل انا موجود
  2. اخي العزيز الحازمي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالنسبه للمعادلة راح يعادلولك وافضل جامعة تعادل ساعات اكثر هي جامعة كيرتن للتكنولوجيا بمدينة بيرث وراح تعادلك ممكن اكثر من 30 ساعة وتنضم للبعثة في وقت قصير جدا والله يوفقك / اخوك محمد مطاعن من منطقة جازان/ محافظة بيش
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radme
    اخي العزيز الحازمي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالنسبه للمعادلة راح يعادلولك وافضل جامعة تعادل ساعات اكثر هي جامعة كيرتن للتكنولوجيا بمدينة بيرث وراح تعادلك ممكن اكثر من 30 ساعة وتنضم للبعثة في وقت قصير جدا والله يوفقك / اخوك محمد مطاعن من منطقة جازان/ محافظة بيش

هلا فيك أخوي محمد بس ياليت تعطيني نبذه عن المصاريف وانت تدرس على حسابك ولا مبتعث والله يوفقك ياغالي وكم ممكن احتاج حتى انضم للبعثه وراح اتواصل معك اكثر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الحربي
    هلا بك اخوووي

انا الي اعرفه جامعه عادلت لكذا شخص مواد بس انها تبعد عن ملبورن 100 كيلو

ومعهد اللغه في ملبورن

اذا تبي منها قبول ابشر وانا تحت امرك

الله يوفقك
    يسلمك ربي اخوي مشعل بس مافهمت عليك هل الدراسه في الجامعه بعد المعهد ولا سوى ولا اشلون لانه تقول الجامعه تبعد عن ملبورن 100 كيلو ومعهد اللغه في ملبورن وياليت تعطيني اسمها وكم ممكن يعادلون لي ساعه وكم المصاريف وهل انضم للبعثه اولا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.