الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الانضمام بالبعثه والتخصص

سؤال بخصوص الانضمام بالبعثه والتخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحلق الى كندا
    المحلق الى كندا

مبتعث جديد New Member

المحلق الى كندا كندا

المحلق الى كندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة كلية التقنيه
    • كلية التقنيه
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • كندا, كندا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 12th, 2010, 02:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم :{من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه )

اولا: اتقدم بالشكر للقائم على هذا المنتدى والاعضاء جميعا على مااراه من تفاعل واضح مع من يريدون الاسشاره

ثانيا : انا موضف عسكري وناوي ان شاء الله ادرس على حسابي كذالك اريد الاستقاله من العمل لانه لا يناسبني واحمل شهادة الثانويه العامه
    نسبة 87 % ودبلوم من الكلية التقنيه معدل 4.40

ولاكن للاسف معلوماتي عن البعثات قليله ابغى احد يبدى معي من الالف للياء خطوه خطوه كيف اقدم وش الاجراءات

علما ء باي ناوي ادرس في استراليا لما سمعته عنها بان مصروفها اقل من الدول الاخرى وبعد ذلك التحق بالملحقيه وان الخطوة التي اريد اتقدم اليها خطوة مصيريه

ويبغا لها قرار صحيح وهذا مااريده منكم ان توجهوني التوجيه الصحيح

ولاكن تبقى المفاجاه ان اللغه عندي للاسف ضعيفه وش رايكم تعرفون احد زيي ومشت اموره بالمعهد

ياناس تقفون ابغى تفاعلكم ومساعدتكم يعلم ان بامس الحاجه لمساعدتكم تقبلوا تحياتي وعذرا على الاطاله
  2. كل من ذهب لدراسة اللغه كان لايعرف عنها إلا الشيء البسيط ومنهم من لايعرف الحروف الأنجلزية واليوم ماشاء الله هم بلابل في اللغه, توكل على الله وإختر احد المعاهد القوية في تدريس اللغة الأنجليزية, ماشاء الله درجاتك في الثانوية والكلية ممتازة
    7 "
  3. هلا فيك اخوي ,,

ما شاء الله معدلك حلوو ,, هل قدمت على بعثات الدبلوم ..؟

اما بخصوص اللغة ,, فلا تشيل هم ,, مع الدراسة والممارسة راح تمشي امورك ,, مثل ما مشت امور غيرك بأذن الله

ما ادري احس انك لو تبتعث من بل وزارة التعليم العالي يكون افضل لك ,, لان معدل ما شاء الله حلو ,, شوف شروط الدبلوم اذا تنطبق عليك ولا لا,,

الشي الثاني ,, حاول انك تدخل لك معهد وانت بالسعودية لجل تحسن لغتك شوي على الاقل فقط تضبط عمرك لو بكلمتين تمشي امورك
    الشي الثالث,, حاول انك تنسق مع احد في بلد الدراسة يشوف لك سكن ويضبط امورك اول ماتجي والشباب في كل مكان فيهم الخير والبركة مايقصرون

وربي يوفقك
    7 "
  4. بالفعل لا تشيل هم اللغة دااامك جااااد للدراسة .. انا بصرراحه جيت مااعرف حتى ترتيب الشهوور بس الحمد الله دحين ماشي حالي الى الاحسن الحمد الله يااارب ..اخوي اذا في جدة في مكتب يوفر قبولات جامعه ومعاهد اللغة تبع الجامعه مجانا اسمووو idp وهذا رابط موقعهم IDP Middle East, Dubai, UAE

الله يوفقنا يااااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alienated
    هلا فيك اخوي ,,

ما شاء الله معدلك حلوو ,, هل قدمت على بعثات الدبلوم ..؟

اما بخصوص اللغة ,, فلا تشيل هم ,, مع الدراسة والممارسة راح تمشي امورك ,, مثل ما مشت امور غيرك بأذن الله

ما ادري احس انك لو تبتعث من بل وزارة التعليم العالي يكون افضل لك ,, لان معدل ما شاء الله حلو ,, شوف شروط الدبلوم اذا تنطبق عليك ولا لا,,

الشي الثاني ,, حاول انك تدخل لك معهد وانت بالسعودية لجل تحسن لغتك شوي على الاقل فقط تضبط عمرك لو بكلمتين تمشي امورك
    الشي الثالث,, حاول انك تنسق مع احد في بلد الدراسة يشوف لك سكن ويضبط امورك اول ماتجي والشباب في كل مكان فيهم الخير والبركة مايقصرون

وربي يوفقك
    الله يطمنك بالعافيه اخوي لا والله ماقدمت على بعثات الدبلوم للحين ولاادري متى تقديمهم وشروطهم التقديم عن طريق موقع وزارة التعليم العالي ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    بالفعل لا تشيل هم اللغة دااامك جااااد للدراسة .. انا بصرراحه جيت مااعرف حتى ترتيب الشهوور بس الحمد الله دحين ماشي حالي الى الاحسن الحمد الله يااارب ..اخوي اذا في جدة في مكتب يوفر قبولات جامعه ومعاهد اللغة تبع الجامعه مجانا اسمووو idp وهذا رابط موقعهم IDP Middle East, Dubai, UAE

الله يوفقنا يااااارب
    ابغى من البدايه ايش اسوي مااعرف شي عن التقديم ابغى ابدا من الصفر كيف وين اروح ايش الاجراءات

بيض الله وجهك على الرابط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.