الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغا جامعه فيها تخصص تمريض

أبغا جامعه فيها تخصص تمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.Uk
    M.Uk

مبتعث مجتهد Senior Member

M.Uk الولايات المتحدة الأمريكية

M.Uk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة univrsity of arkansas
    • univrsity of arkansas
    • nursing
    • ذكر
    • little rock, arkansas-ar
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 03:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء لدي دبلوم تمريض من معهد خاص وابي أكمل بكالوريوس ياليت تفيدوني عن الجامعات المعترفه من التعليم العالي وتعادل الساعات وخصوص إذا كان في تجربه

عسا الله يرحم والد والديكم
  2. فيه اكثر من جامعه ..

وانا ممرض وادرس الان ونفس شهادتكم خريج كلية العلوم

وادرس الان في مدينة ارميدال .. جامعة نيو انجلند

وفيه جامعة بيرث فيها تمريض
    وجامعة لاتروب فيها تمريض
    وجامعة rmit فيها تمريض وعلى كيف كيفك
    وجامعة جولد كوست فيها تمريض
    وجامعة ببرزبن فيها تمريض

انت بس اجزم والدعوى تساهييييييييييل

على فكره انت معك سنتين خدمه بمجالك ؟؟؟ واذا خدمة اكثر من سنتين لا تنسى تستخرج بطاقة ( هيئة التخصصات الطبية ) تخدمك كثير بمعادلة المواد العملية "الميدانية " ..!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم لمى
    هلا انا نفس الحالة عندي دبلوم 3 سنوات من كلية العلوم الصحية
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم لمى

راسلت كل جامعات استراليا الي عندها تمريض وجبت قبول من

جامعة جيمس كوك

وبالتوفيق

اختي بخصوص اذا وفق الله على خير ..
    احب افيدك ان جامعة جيمس كوك لايوجد بها الا سعودي واحد ...وعلى حسب علمي انه ذاهب الاسبوع هذا من المدينة

يعني بالمختصر المدينة لا يوجد بها ولا عربي ...

فهذا يرجع لك انتي ووجهة نظرك بسلبيته من ايجابيته !!

وشكرا ً
    7 "
  4. الجامعات اللي فيها تخصص التمريض كثيررررررر..

مثلا" بجنوب استراليا .. كل الجامعات فيها تمريض .. ولكن اتوقع صاحب الموضوع . يسأل عن الجامعات اللي تعادل له ما درس ..

حسب علمي ومعرفتي ..
    جامعة فلندرز .. تعادل لك سنه .
    جامعة جنوب استراليا تعادل لك 12 يونت .. يعني تقريبا" سمستر

بالتوفيق
    7 "
  5. يااامرحبا ومسهلااا باالجميع....
    من كل قلبي أشكركم على الردود والله يجعلها في موازين حسناتكم.

وأخص سؤالي كل من الأخوين ... ( الوافي و نايف اللويش )
    وأستشيركم بمثابة أخواني وربي إلي يعلم
    أنا عندي 72 ساعه مدة سنتين ونصف فني تمريض معدل 3.68 فقد سمعت أن شهادة أختبار
    التصنيف لتخصصات الصحيه ليس معترفه لديهم ولا يطلبونها فأجلت الأختبار في السعوديه

لاكن أريد أن أعرف إذا سافرت إستراليا ودرسة على حسابي ماهي المدينه التي أتجه إليها وكم ينبغي من الوقت تتوقعون أنظم للبعثه
    إن الله راد
    ورايكم في أحسن جامعه وكم يعادلولي من هذه الساعات (أمنيتي أكمل بكالوريوس وحلمي دكتوراه)
    لاكن بحصل عليها بفضل الله ثم توجيهكم ليه..........الله يسهل أمركم وأمر كل واحد يتمنى البعثه

واللي عنده فايده أو توجيه يا أخوان يسعده ربي...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Uk
    يااامرحبا ومسهلااا باالجميع....
    من كل قلبي أشكركم على الردود والله يجعلها في موازين حسناتكم.

وأخص سؤالي كل من الأخوين ... ( الوافي و نايف اللويش )
    وأستشيركم بمثابة أخواني وربي إلي يعلم
    أنا عندي 72 ساعه مدة سنتين ونصف فني تمريض معدل 3.68 فقد سمعت أن شهادة أختبار
    التصنيف لتخصصات الصحيه ليس معترفه لديهم ولا يطلبونها فأجلت الأختبار في السعوديه

لاكن أريد أن أعرف إذا سافرت إستراليا ودرسة على حسابي ماهي المدينه التي أتجه إليها وكم ينبغي من الوقت تتوقعون أنظم للبعثه
    إن الله راد
    ورايكم في أحسن جامعه وكم يعادلولي من هذه الساعات (أمنيتي أكمل بكالوريوس وحلمي دكتوراه)
    لاكن بحصل عليها بفضل الله ثم توجيهكم ليه..........الله يسهل أمركم وأمر كل واحد يتمنى البعثه

واللي عنده فايده أو توجيه يا أخوان يسعده ربي...
    حياك الله يالغالي ...
    بالنسبه .. لشهادتك ... مدام انها دبلوم .. سواء سنتين او ثلاث او خلافه .. فلا تحاول تبحث عن افضل جامعه تعطيك معادله .. لإن التعليم العالي . يطالب الطالب بــ70% من مدة البرنامج للمرحلة المبتعث لها .. لذلك .. افضل خيار لك . ان تبحث عن جامعه تعطيك .. معادله سنه واحد فقط .. يعني تقريبا" 36 وحده .. ويتبقى عليك سنتين ..

بالنسبه .. للمدينة اللي تذهب لها .. والله مقدر اقول لك روح المدينه الفلانيه .. لإني ما سكنت بمدن استراليا كلها . ولكن .. كل شخص تحكمه ظروفه .. وطبيعته ..
    اذا انت رجال هادي .. وحق دراسه .. والسكن بمدينة صغيره يناسبك .. انصحك تجي ادليد . وبجامعة فلندرز ..
    اذا تبي مدينة افضل منها شوي . من ناحية الوناسه . والنشاطات .. اقولك . روح غرب استراليا .. اتوقع جامعة كيرتن فيها تخصص التمريض ..
    اما اذا تبي مدينة كبيره .. وفيها فله .. وسعة صدر شوي .. ملبورن .. او سدني او كوينز لاند

بالنسبه .. للانظام .. ان شاء الله تنظم ولا راح تطول .. لإن بعد زيارة الوزير الكل اعتقد ان من سوف يحظر بعد زيارة الوزير لن ينظم .. ولكن .. الواقع ان هناك طلاب كثير وصلو بعد الوزير وتم ضمهم للبعثه في غضون اسابيع ... ولكن يشترط عليك .. ان تكون فيزتك فيزة طالب بالاضافه لشروط القديمه المعروفه

بالتوفيق لك يالغالي .. وان شاء الله الاخ نايف يضيف مالديه وتكون على بينه اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.