الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بداية الدراسة في استراليا مهم ارجوا المساعدة

بداية الدراسة في استراليا مهم ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمان عبدالله
    سليمان عبدالله

مبتعث جديد New Member

سليمان عبدالله غير معرف

سليمان عبدالله , تخصصى مهندس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مهندس
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

May 18th, 2006, 11:24 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا رحت لمكتب العطار وراسلت جامعتين لكن فيه شي مهم
    قالي ان موعد الدراسة راح يكون في فبراير :gr_895:
    حتى معهد اللغة بعد لاحول ولاقوة الا بالله
    ياليت احد يساعدني بالموضوع
    HELP ME :gr_896:
  2. هلا سليمان...

وش تخصصك؟ واي جامعة اللي بتروح؟

صحيح عادة السمستر الاول يبدأ في فبراير بس مو معقول اللغة تبدأ بس في فبراير!!...اللغة عادة تقدر تدخلها اكثر من وقت في السنة..شو الجامعة وادخل على موقعهم وشوف متى مواعيد دراسة اللغة.

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيت افيدك بهالمعلومة اخوي
    جامعة جريفث تعتبر من اقوى الجامعات في استراليا و هي ايضا سهلة و لهذا اتوقع انو الزحمة عليها غير طبيعية وحتى وانا هنا في استراليا اسمع معظم الطلاب ينقلون لها ... و خاصة الجامعة فيها كثير من الطلاب العرب و خاصة من الجالية البحرينية و هي لها اكثر من campus و الجامعة لما عطتك الاوفر لين فبراير حاطين في عين الاعتبار الطلاب الي مسجلين فيها قبلك و ينتظرون مقاعدهم في الانجلش و شي ثاني حاطين لك مدة كافية للفيزا ... لأنو صراحة الي اشوفه انو السفارة الاسترالية سفارة مزاجية و مرة تعطي الفيزا في اسبوعين و مرة في شهرين

فالجامعة اتوقع لها اسبابها و الف تحية لك اخوي و بامكانك مراسلة الجامعة عن طريق الموقع الي اعطاك اياه اخوي اوزي

تحياتي و اذا احببت اي خدمة راسلني عالخاص

عبود وزير
    7 "
  4. الأخوة الكرام اود معرفة مدة الفيزا الأسترالية التي تمنحها القنصلية الأسترالية في دبي هل هي سنة أم سنتين علما بأني أرغب في دراسة اللغة لمدة 3 شهور وبعد ذلك التحق بالجامعة لدراسة الماجستير وكم رسوموهاوهل استطيع تغيير موعد التحاقي بالمعهد والجامعة بعد استلام Coa
    7 "
  5. السلام عليكم

الفيزا تمنحها السفارة الاسترالية على حسب مدة الدراسة التي تقدرها لك الجامعة في الـ offer فممكن تكون مدة دراستك اكثر من سنتين و يمكن سنتين فالسفارة تعطيك زيادة شهر على مدة دراستك عشان تخلص امورك من سيارة و اغراض و كذا ...

اما الرسوم فما عندي فكرة حقيقة يعني .. بس اعرف رسوم الفحص الطبي هي 500 ريال سعودي و في مستشفيات تحددها السفارة مو اي مستشفى

و ايضا حال ما توصل استراليا تقدر تعدل فيزتك من هنا و تسوي كل شي من هنا ... ما يحتاج ترجع للبلد الي انت فيه مثل امريكا

و تحية طيبة

عبود وزير
    7 "
  6. شكرا ياعبود والله يعطيك العافيةعندي استفسار بيسط انا مبتعث لأستراليا لدراسة الماجستير وطلبت تمديد لقرار الابتعاث الصادر من الوزارة عشان اسافر بعد رمضان هل تعتقد بان الوزارة حتمدد قرار الابتعاث ؟وهل ارسل اوراقي للجامعة دحين عشان يعطوني coa ولا أنتظر الوزارة؟وسؤال اخير هل ممكن يعطوني تذكرة على خط السير التالي:جدة - كوالالمبور - برسبن - جولدن كوستشكراً وجزالك الله خير
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بداييية سؤالك عن قرار الابتعاث .. قرار الابتعاث يعني خلاص انت مبتعث .... و الوزراة والله ما ادري يمكن تمدد و يمكن لا لأنو انا صراحة مو مبتعث من الوزراة بس جهة حكومية أخرى نفس اجراءات الحكومة و والله واحد من اصحابي صار معاه نفس الشي بس انه طلب التذكرة بعد رمضان و هذا الي صار انو القرار نفسه بس التذكرة خذها عقب رمضان و لا حصل له اي شي

وانا اقولك اذا ضامن انو خلاص راح تاخذ البعثة ... من الحين راسل الجامعة عشان تحصل لك مقعد فيها لانو هالايام عليها زحمة الجامعات وما يقبلون اي احد

ادارة التعليم راح تحولك على مكتب الطيار و انت تحدد التذكرة الي تريحك و هم يدفعونها ... بس ليش ما تاخذ الخطوط الاماراتية اريح خط سير واحد ...من دبي لين استراليا ...

واحنا حاظرين لك اخوي و في خدمتكم انشالله

و اي سؤال لا تتردد تحطه هنا

تحياتي

عبود وزير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.