الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة للرخصة ياجماعة..

بالنسبة للرخصة ياجماعة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حساس . عنيزة
    حساس . عنيزة

مبتعث جديد New Member

حساس . عنيزة البهاما

حساس . عنيزة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الدومينكان , مبتعث فى البهاما , تخصصى Networking , بجامعة La Trobe
    • La Trobe
    • Networking
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • الدومينكان
    • Sep 2006
    المزيدl

June 4th, 2007, 04:52 PM

السلام عليكم ..

ياجماعة أبي أشري سيارة ومشكلتي بالرخصة .. رخصتي بالسعودية وماترجمتها .. هل فيه إمكانية يترجمها أحد من هناك ويرسلها لك .. أو أفضل أطلعها من هنا وكم تبي تكلفني ؟ .. أو أي حل ثاني أهم شيء النتيجة = رخصة قيادة خخخخخخ .. بس بدون حل التزوير:104:

بانتظاركم..
  2. اخوي انا سألت عن الرخصة السعودية الجديده (صغيرة الحجم وباللغتين) وقالولي تمشي هناك

وايضا تقدر تطلع رخصة قيادة دولية , خلي احد من هنا ياخذ رخصتك وبروح مكتب سياحي وبعد 3 ايام تطلع رخصتك ويرسلها لك

لكن قلنا وش يصير معك اذا شريت سيارة (الاسعار , الانواع , وش الافضل في استراليا من ناحية الصيانه وقطع الغيار وغيرها)
    تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
  3. الرخصة الجديدة مقبوله في استراليا..
    اذا لك معرفة في المرور خل احد اقاربك يسلم رخصتك القديمة معها صورتين لك ويطلع
    بدالها الرخصه البلاستيكيه ويرسلها عليك طبعا هاذي ماتمشي الى اذا عندك معرفه في المرور ..او انك تطلع رخصه
    من هناك بس يقولون تكاليفها غاليه شوي وما عندي خبر عن سعرها بالضبط.. موفق
    7 "
  4. السلام عليكم ..

جستن : سلمت على معلوماتك الرخصة الجديدة فعلاً سمعت عن إنها تمشي .. أما أسعار السيارات الحقيقة إنك جيت على الجرح .. الأسعار هنا الحقيقة جابت لي الحمى وشكلها بتجيب لي الضغط .. ماقدرت أفهم أبد .. سياراتهم أحياناً رخيصة وأحياناً نااار .. لومينا إس إس بما يوزاري 180 ريال؟ جمس حوض 2005 بفوق ال200 ألف ريال؟ .. وسيارة موديلة2004 و2006 الفرق بينهم الف دولار؟ .. يبيلها دراسة خاصة!!..

محمد : خخخخ .. بحاول وأشوف إن كان الي أعرفه يمشين ولالا .. وبالنسبة للرخصة الأسترالية اليوم سمعت إنها ماتتعدى ال70 دولار لإجتياز المرحلة P .... أما L مع P تجي 150..

\\\ أيضاً سمعت إن فيه مكتب بملبرن يترجم الرخصة السعودية ..

تسلمون جميعاً والي عنده حل آخر لايبخل..
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

أنا والله ياأخوي حساس عنيزة أشوف إنك لو تطلع الرخصة الجديدة من هنا قبل ماتروح أفضل لأنها أصلاً مكتوبة بالعربي والإنجليزي وشكلها صغير معقول مو مثل هالجدار إللي شايلينه معنا.

وحسب معلوماتي البسيطة إن السيارات هناك معقول سعرها ومو غالية بالحيل، طبعاً هذا للسيارات إللي تمشي الحال. وإذا أنت ولد بطرة :123: شد حيلك ولاترضى بأقل من بانوراما.
    بس الخوف إنك ماتلقى كفرات خط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساس . عنيزة

أما أسعار السيارات الحقيقة إنك جيت على الجرح .. الأسعار هنا الحقيقة جابت لي الحمى وشكلها بتجيب لي الضغط .. ماقدرت أفهم أبد .. سياراتهم أحياناً رخيصة وأحياناً نااار .. لومينا إس إس بما يوزاري 180 ريال؟ جمس حوض 2005 بفوق ال200 ألف ريال؟ .. وسيارة موديلة2004 و2006 الفرق بينهم الف دولار؟ .. يبيلها دراسة خاصة!!..
    وانا اخوك شفلك تويوتا كورولا مستعمله او فورد فوكس مستعمله

تمشي حالك لانك اذا جيت راجع بتبيعها بخسارة فلا تكلف على عمرك

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.