الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمتكم تفرج لي

خدمتكم تفرج لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اقل قيمه لاستئجار شقه في سيدني في الاسبوع؟

المصوتون
2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 300

2 100.00%
  • 400

0 0%
  • 450

0 0%
  • 600

0 0%
  1. الصورة الرمزية همه عاليه
    همه عاليه

مبتعث مستجد Freshman Member

همه عاليه أستراليا

همه عاليه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى رياض الأطفال , بجامعة جامعة الأميرة نوره
    • جامعة الأميرة نوره
    • رياض الأطفال
    • أنثى
    • الرياض, sydney
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 1st, 2010, 12:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
    الحمد لله الذي لا يحمد على شي سواه
    اللهم احفظنا واخواننا المسلمين اوالمسلمات والمبتعثين والمبتعثات في كل مكان آمين
    ابشركم وصلت امس سيدني بحمد الله وقوته بس حابه خدمه منكم اللي يعرف شقه تتكون من غرفتين ومطبخ ودوره مياه ومؤثثه اثاث بسيط ونظيف وتكون قريبه من معهد inserch يبلغني في اقرب وقت وشكرا
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه<<<
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همه عاليه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
    الحمد لله الذي لا يحمد على شي سواه
    اللهم احفظنا واخواننا المسلمين اوالمسلمات والمبتعثين والمبتعثات في كل مكان آمين
    ابشركم وصلت امس سيدني بحمد الله وقوته بس حابه خدمه منكم اللي يعرف شقه تتكون من غرفتين ومطبخ ودوره مياه ومؤثثه اثاث بسيط ونظيف وتكون قريبه من معهد inserch يبلغني في اقرب وقت وشكرا
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه<<<
    الحمدلله على السلامة إختي ومرحبا بك في مدينتنا سيدني والحقيقة بحثت لك عن بعض المواقع التي تحتوي على العروض السكنية في جميع أنحاء سيدني وكذلك الأغلب هو شقق مؤقتة ومؤثثة للإيجار الأسبوعي والشهري وبالنسبة لطلبك صعب أن تجدي شقة بالمواصفات التي طلبتيها لأن معظم الشقق الغير مؤثثة غالية جدا في وسط المدينة فما بالك إذا كانت مؤثثة إذا وجدت طبعا فالأفضل أن تبتعدي عن المنطقة التي طلبتها على الأقل إلى المناطق المحيطة بالسيتي كالواترلو أو الروزبري أو ال زيت لاند لأنها مناطق راقية وآمنة وإضافة إلى ذلك سهولة المواصلات وإيجار الشقق متوسط مقارنة بالسيتي والأهم من هذا كله وجود العائلات السعودية اللي ممكن تعملين علاقات معهم خاصة إننا في شهر رمضان المبارك وعلى العموم راح أضع لك المواقع اللي وجدت فيها بعض الأشياء اللي ممكن تناسبك:
    Sydney Apartments Furnished Accommodation. Apartments Plus Sydney, Melbourne, Brisbane. Gold Coast وهذا الموقع للشقق المؤثثة والمؤقتة لمدة أسبوعين فما فوق ويمكن الحجز عن طريقه.
    Sydney Apartments - Sydney Serviced Apartments: Holiday, Family and Executive Apartments وهذا الموقع نفس الفكرة كذلك.
    Sydney Apartments | Sydney Serviced Apartments | Sydney Furnished Apartments and Corporate Rentals وأيضا نفس المواقع الموضحة أعلاها.
    Rental Properties, Homes for Rent and Apartments to Lease - realestate.com.au وهذا الموقع للشقق المؤجرة من 3 أشهر فاأكثر.

وعلى العموم إختي إذا أحتجتي أي مساعدة إحنا حاضرين وفي الخدمة والله الموفق.
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي والله ما قصرت على العموم انا الى الآن لم اجد شقه مو مشكله لو القي شي بعيد شوي لا الفندق غالي جدا من جد احاج لمساعدتك خلال هاليومين بس كيف اتواصل معك انا معي اخوي ممكن تتواصل معه مره شاكره لك جهدك وجعله في ميزان حسناتك يارب . رد لي في اسرع وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.