الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهم خطوة

اهم خطوة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bronze
    bronze

مبتعث جديد New Member

bronze الولايات المتحدة الأمريكية

bronze , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ت , بجامعة PUC
    • PUC
    • ت
    • أنثى
    • Hammond, IN
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 04:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله

حابه اسال عن القبول في الجامعات هل لازم الضمان المالي لما اقدم طلب القبول؟؟لانه انا عندي مجال في ترقية البعثة بما اني توني مخلصه الماستر ومعاي 3 شهور اجيب قبول..عشان يرقون بعثتي للدكتوراة..

واذا صار لازم وش اسوي؟؟

وبالنسبة لمعهد الانجليزي نفس الشي, بس انا قريت انه وحده تقول التعليم العالي هو اللي يجيب قبول المعهد، صدق هالحكي ولا لا؟؟

هل لازم اسوي اختبار توفل عشان اقدمه مع طلب القبول ( ادري ان الدرجه بتصير حالتها صعبة) و اقدمه حتى لو الدرجة تعبانه، ولا اقدم خطاب قبول مشروط باتمام اللغة في المعهد للجامعه؟

معليش اسئلتي كثيرة بس انتم لي بعد الله في هالمسائل من خبرتكم في استراليا وجامعاتها.. الله يجزاكم كل خير يارب ويوفقكم..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bronze
    السلام عليكم ورحمة الله

حابه اسال عن القبول في الجامعات هل لازم الضمان المالي لما اقدم طلب القبول؟؟لانه انا عندي مجال في ترقية البعثة بما اني توني مخلصه الماستر ومعاي 3 شهور اجيب قبول..عشان يرقون بعثتي للدكتوراة..

واذا صار لازم وش اسوي؟؟
    أختي الكريمة بالنسبة لجلب القبول المبدئي للدكتوراه لايحتاج ضمان مالي على حسب علمي إنما يطلبون الضمان المالي عند الرغبة في إصدار القبول النهائي أو COE.
    وبالنسبة لمعهد الانجليزي نفس الشي, بس انا قريت انه وحده تقول التعليم العالي هو اللي يجيب قبول المعهد، صدق هالحكي ولا لا؟؟
    الحقيقة لاأعرف.
    هل لازم اسوي اختبار توفل عشان اقدمه مع طلب القبول ( ادري ان الدرجه بتصير حالتها صعبة) و اقدمه حتى لو الدرجة تعبانه، ولا اقدم خطاب قبول مشروط باتمام اللغة في المعهد للجامعه؟
    فيه بعض الجامعات راح تطلب منك الأيلتس حتى لو خلصتي المراحل المطلوبة في اللغة والعكس صحيح فيه جامعات أخرى ممكن مجرد ماتخلصين مراحل اللغة إنك تدخلين الجامعة مباشرة وعلى العموم نصيحتي لك هي جربي وتدربي على إختبار الأيلتس فالملحقية تعوضك عنها مرتين فأن أصبتي كان بها ونعم وإن لم يكن لم تخسري شيئا وإكتسبتي خبرة جديدة.

معليش اسئلتي كثيرة بس انتم لي بعد الله في هالمسائل من خبرتكم في استراليا وجامعاتها.. الله يجزاكم كل خير يارب ويوفقكم..
    أبدا خذي راحتك إختي وحنا هنا نعين ونعاون باللي نقدر عليه.
    والله الموفق لنا ولكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.