الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة فكتوريا وياكثر صدماتي معاها؟الحقوني....

جامعة فكتوريا وياكثر صدماتي معاها؟الحقوني....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed005544
    majed005544

مبتعث جديد New Member

majed005544 أستراليا

majed005544 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة جامعة فكتوريا
    • جامعة فكتوريا
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • بملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 06:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    صباح الخير ياأحلى منتدى
    والله اني كل يوم انصدم بقرار وبكلام من هنا وهناك ولكن مالي الا ثم انتم ياهل الخير
    حبيت استفسر جامة فكتوريا جاني فيها قبول هندسه مدنيه
    هل جامعة فكتوريا موقوفه او لا ؟
    هل تخصص الهندسه معتمد لدى وزارة التعليم العالي ؟لاني بصراحه قريت انه بس التخصصات النضريه
    ادا كان الجواب بنعم فهل تنصحوني اكمل اجراءت السفر وكل شي
    افيدووني جزاكم الله عني الف خير وسدد خطاكم وجمعنا وياكم بالجنه امين يارب العالمين
    ولا تبخلو عليه بنصائحكم وارائكم لاني عن جد محتاج لكل النصائح منكم
    وتقبلووو تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed005544
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    صباح الخير ياأحلى منتدى
    والله اني كل يوم انصدم بقرار وبكلام من هنا وهناك ولكن مالي الا ثم انتم ياهل الخير
    حبيت استفسر جامة فكتوريا جاني فيها قبول هندسه مدنيه
    هل جامعة فكتوريا موقوفه او لا ؟
    هل تخصص الهندسه معتمد لدى وزارة التعليم العالي ؟لاني بصراحه قريت انه بس التخصصات النضريه
    ادا كان الجواب بنعم فهل تنصحوني اكمل اجراءت السفر وكل شي
    افيدووني جزاكم الله عني الف خير وسدد خطاكم وجمعنا وياكم بالجنه امين يارب العالمين
    ولا تبخلو عليه بنصائحكم وارائكم لاني عن جد محتاج لكل النصائح منكم
    وتقبلووو تحياتي
    أخوي إذا تخصصك بكالورويس فالموضوع فيه نظر لكن الماستر والدكتوراه موقفينها إلا إذا كان معك واسطة وعلى العموم الوزارة لاتاخذ منها كلام وتأكد من الملحقية لانهم عندهم الخبر الأكيد والله الموفق.
    7 "
  3. ولله ياليت تتاكد من الملاحقية الانه اصدر 18 جامعة تائم ايقاف وانا سمعة ان المعهد الجامعة تم ايقاف عاد

الجامعة ولله لا اعرف عنه ولم اسمع من الاصدقاء ولي اصدقاء في الجامعة ماقال لي انه تم ايقاف وشكرا لك
    7 "
  4. أخي الكريم .. الجامعة معترف فيها لجميع التخصصات لمرحلة البكلوريوس ، لكن إذا كنت على حسابك الخاص قد تواجه تعنت من قبل الملحقية عند فتح ملف طالب على حسابه الخاص ، حيث قد تطلب منك تغيير التخصص إلى أحد التخصصات المطلوبة للابتعاث. والله ييسر أمورك وأمورنا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.