الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد HAWTHORN ؟؟؟؟

معهد HAWTHORN ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad alodaib
    ahmad alodaib

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmad alodaib أستراليا

ahmad alodaib , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى قطاع طبي , بجامعة Sydney University
    • Sydney University
    • قطاع طبي
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

June 12th, 2007, 12:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله يا جماعة من جديد
    انا اليوم عندي استفسارين حقيقة:
    1- لو كان عندي offer letter من معهد اللغة هل يكفي اقدم فيه للفيزا , وكمان بالنسبة للجامعة جاني منها offer مشروط للغة لفترة هم محددينها ينفع اقدم عليهم ولا ازر عليهم عشان يرسلون لي غير هالشي ( اقصد ال coe ).
    :108:

2- وش رايكم بمعهد HAWTHORN اللي يتبع ل MELBOURNE UNIVERSITY , لان صراحة كثر القيل والقال عنه ويقولون انه شديد مرة ومرة يقولون ان لهم مشاكل مع الملحقية(هنا انا اتاكدت من زميل شغال بالسفارة واكد انه مافي مشاكل والملحقية راح تعتمده اذا انت طلبت تدرس فيه بس ماقالي اذا هناك مشكلة وياهم).
    :117:

3-وش المناطق القريبة من جامعة ملبورن للسكن بها او سكن الجامعة افضل لي علما اني متزوج وعندي بنوتة عمرها سنة الله يصلحها يارب
    :99:
    انتظر تعليقاتكم وخبراتكم
    والله يجزاكم خير ويثيبكم
    تقبلوا تحياتي

2. - لو كان عندي offer letter من معهد اللغة هل يكفي اقدم فيه للفيزا , وكمان بالنسبة للجامعة جاني منها offer مشروط للغة لفترة هم محددينها ينفع اقدم عليهم ولا ازر عليهم عشان يرسلون لي غير هالشي ( اقصد ال coe ).
    ما يكفي ال offer للأسف
    لازم ال coe ..

- وش رايكم بمعهد HAWTHORN اللي يتبع ل MELBOURNE UNIVERSITY , لان صراحة كثر القيل والقال عنه ويقولون انه شديد مرة ومرة يقولون ان لهم مشاكل مع الملحقية(هنا انا اتاكدت من زميل شغال بالسفارة واكد انه مافي مشاكل والملحقية راح تعتمده اذا انت طلبت تدرس فيه بس ماقالي اذا هناك مشكلة وياهم).
    أنا سمعت انه ممتااز وقوي ..
    وما سمعت انه فيه مشاكل مع الملحقية

3-وش المناطق القريبة من جامعة ملبورن للسكن بها او سكن الجامعة افضل لي علما اني متزوج وعندي بنوتة عمرها سنة الله يصلحها يارب
    تقدر تبحث في منطقة Parkville
    لأنه الجامعة هناك

سكن الجامعات عادة يكون صغير
    فما انصح فيه لك خصوصا ان عندك بنوتة تبغى تلعب وتنطنط

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.