الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التقديم اللي صار بفندق ماريوت بالرياض

بخصوص التقديم اللي صار بفندق ماريوت بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-AMRI
    AL-AMRI

مبتعث مستجد Freshman Member

AL-AMRI أستراليا

AL-AMRI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى صيدلي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • صيدلي
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

June 12th, 2007, 03:24 AM

تحياتي للجميع
    حبيت استفسر عن اللقاء اللي صار بفندق ماريوت بالرياض قبل شهرين أنا قدمت على جامعة موناش ولا وصلني رد لحد الان وكل ما تصلت بالمكتب يقولوا اصبر اسبوع اسبوعين ولحد الان باقي على هالمواااال ارجو افادتي ولكم خالص الشكر

.................................................. تحياتي
  2. صباح الخير..
    اخوي احسن شي إنك تراسل الجامعه بنفسك ماراح تخسر شي لو ارسلت إيميل للجامعة لقسم الطلاب الدوليين تستفسر عن طلبك...وان شاء الله تلقى الرد اللي يسرك..
    وعلى فكرة تأكد انك راح تلقى الرد وتتواصل معهم بشكل احسن من انك تعتمد على المكتب..

بالتوفيق ان شاء الله...
    7 "
  3. يجماااعة اللي قدمو بالماريوت راسلو نفس الجامعات بنفس إسمك في الجواز ..

لأنهم ارسلو القبولات لمكتب الأي دي بي ..بس هالمكتب غبي ..وعجاااز..مابلغكم..
    أنا جلست شهرين أنتظر ..راسلت الجامعات أهوش عليهم ..جاني ردهم أن الأوفر مرسل منذ مبطي وارسلو لي نسخة ..

بغيت أدز لحسين وأوريه شغله ههه
    7 "
  4. انت يابو triq تقول راجعوا المكتب من الطبيعي انه لما يرسل الاوفر على قولتك راح يرسلك نسخة وبصراحة اذا ماوصل شيء الى هالحين معناتها دور جامعة غيرها ولاتضيع وقتك ....لاني قد ارسلت لاكثر من جامعة ولااحد رد.
    تحياتي .....
    يامعلم (محضوض كذا خطأ ) والصحيح هي (محظوظ )
    والله يسمع منك ويبتسم الحظ لي دايم
    7 "
  5. اهاا ههه صح حظ وليس حض من الحض على الشي <<قلبها درس عربي
    ياخي خربنا النت :$
    ممم اللي صار لي بالضبط هو أنني قدمت بالماريوت بالإكزبت وجلست أنتظر شهر وشهرين ماكو شي . دقيت على حسينوه باي دي بي ..هاه شو صار جاكم شي ؟ قال لا ماجانا شي
    كنت مجمع كروت الإيجنتز والجامعات وأرسلت لهم : ياجماعة شكو أنا المدعو فلان بن فلان آل فلان ورقم جوازي كذا كذا شو صار على الماستر بتاعي ؟ ترى أبي أدرس مابيها مجانا بدون دراسه :S
    وكم يوم وتجيني ايميلات : يامستر زيااااد وينك وينك من زماان وحنا نحوس عليك أرسلنا العرض للإيجنت وهذي نسخة منه .
    والعروض من ولنقون (أقدع ناس في الرد) و القريفث (حلوين بس تدلعوا بالأخير) والكيوتي (ثقل ياعالم).
    - وصارت لواحد من ربعي نفس الشي وارسل للكيو تي وأرسلو له العرض.
    وياااااا ربي تبتسم لك كل حضوضات الدنيا <<مايتوب ..ههه قصدي حظوظات الدنيا كلها.
    شكرا لك يامرحوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.