الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تقديم الفيزا والفحص أون لاين

استفسار بخصوص تقديم الفيزا والفحص أون لاين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السائل
    السائل

مبتعث جديد New Member

السائل أستراليا

السائل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Computer Science , بجامعة QUT
    • QUT
    • Computer Science
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 02:11 AM

السلام عليكم شباب

أنا ناوي أقدم على الفيزا الأيام المقبلة إن شاء الله ولدي سؤالين :
    1. ماهي المستشفيات التي في الرياض وترسل نتائج الكشف أون لاين
    2. هل تنصحونني أن أقدم على الفيزة أون لاين أول أو أفحص أول من أجل سرعة خروج الفيزا

شاكراً لكم تعاونكم سلفاً
  2. السلام عليكم
    كيف حالك عساك بخير
    ياخوك انا قدمت الفيزا عن طريق المكتب حق قبولات لان كان الوقت عندي قصير جدا
    بس هو مافي فرق لو قدمت انت بنفسك ولا عن طريق مكتب معتمد
    اولاً اي مستشفى لو بتروح له ولا عياده تفحصك وترسل اوراقك اولاين لازم تجيب لها رقم الفيزا الي قدمت عليها
    عشان يتاكدون انك قمت على الفيزا بعدين تفحص
    انا مثلك فكرت افحص اول قال قدم على الفيزا وبعدين تعال وجب لنا الرقم هذا عشان نتأكد انك قدمت
    جبت لهم الرقم وفحصت اليوم الاول (اشعه - وبول )الله يكرمك واليوم الثاني فحص جسمي
    واليوم الثالث ماتصدق طلع الفيزا
    الحمد الله
    الله يوفقك
    7 "
  3. اسف على التاخير ...في الرد ..

اخوي السائل ..انا حصلت على الفيزا خلال 3 ايام فقط اذا ماهي اقل ....الاحد عبيت الابلكيشن على الموقع اون لاين يوم الاثنين عملت الكشف في مجمع الورود الطبي وعن طريق رقم trn يرسل الكشف الطبي على الموقع اون لاين ..بلغ الطبيب الي يعمل لك الكشف انه انت تبي تعمل الكشف اون لاين وهو تلقائيا بيطلبك رقم trn حتى يدخل الطبيب على بياناتك ويدخل بيناات الكشف الطبي حقتك للسفاره وهي تلقائيا برتوح لهم..وحتى لو ماتحضر معاك صور شمسيه المستشفى عندهم كمرا يصوروك ويرسلوها اون لاين اسرع ..انا يوم عملت الكشف بغلتهم انه مامعاي صور وصورة عند الطبيب ...المهم ..يوم الثلاثاء الفجر وصلتني الفيزا على الايميل ...يعني خلال 3 ايام وصلتني..جدا جدا سهل تعمل الفيزا بنفسك وبدون مكتب ..طبعا رقم التي ار ان تحصل عليه اذا عبيت الابلكشين كامل ودفعة الرسوم عن طريق بطاقة الفيزا ولا ون كارد ..بعدها يرسل لك رقم التي ار ان على الايميل ...ووووواسف على تاخري في الرد
    7 "
  4. نسيت اقولك ..لازم تصدق صوره الجواز من السفاره ...وتعمل لها سكان وترفعها على موقع السفاره ...طبعا اذا ارسلو الفيزا على ايميلك رح تحصل من ضمن الشروط انه لازم ترفع الصوره المصدقه على موقع السفاره حتى اذا وصلت استراليا يطلعون عليها فقط حتى يتأكدو انك طابقة جوازك عند السفاره في بلدك ...طبعا مارح يدخلوك السفاره لا زم تكون حاجز قبلها موعد ..وهذا الرقم الي من خلاله تحجز موعد
    014887788
    تحويله 163

الشيئ الي بوضحه لك الفيزا رح تحصل عليها بدون ماترسل صوره مصدقه من السفاره ..ولكن الصوره المصدقه متى تحتاجها ؟
    تحتاجها اذا سافرة استراليا ان شاء الله

لا تحرمونا من دعووواتكم ...اخواني واخواتي
    7 "
  5. الاخوة الاعزاء لدي سوال هل استطيع ان اقدم علي فيزة دراسية للغة لي ولعائلتي المدام وثلاث ابناء وهم في سن دراسة وسوف يصل قبول مدارس استرالية لهم حيث ارغب التقديم اولاين بدلا من مكتب التاشيرات الي في السلمانية وهل يجب ان ارسل بالاسكنر جميع اوراق الجواز وايضا هل ختم الجواز مطلوب ام لا ارجو الاجابة باسرع وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.