الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكلة ومحتار فيها

عندي مشكلة ومحتار فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-AMRI
    AL-AMRI

مبتعث مستجد Freshman Member

AL-AMRI أستراليا

AL-AMRI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى صيدلي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • صيدلي
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

June 13th, 2007, 03:55 PM

الله يعطيكم العافية
    ياشباب أنا جاني رد من جامعة موناش والمشكله مافهمت الطرقة معهم لأني شهادتي دبلوم وأبي أكمل بكالوريوس (undergraduat ) وشكلهم فاهمين غلط ومعطيني عنوان لهم كيف أرد عليهم وهل أنا أخاطبهم والا المكتب على العموم هذي نص الرساله اللي أرسلوها لي

This e-mail has been generated automatically. You are welcomed to forward any further enquiries to : scenquiries@adm.monash.edu.au. Alternatively, the submission of any pending documentation can be e-mailed directly to : documents@adm.monash.edu.au.

ATTN MONASH REPRESENTATIVE: IDP EDUCATION AUSTRALIA - RIYADH

Dear MR AL-
    Re : Acknowledgement of your application*

We have received your application, and it is being processed. Your student number is --------. Please quote this number whenever you contact us about your application.

As soon as we have an outcome on your application, we will communicate it to you. Please note that if you have applied for a Postgraduate course by research or a Phd, the assessment process takes a bit longer.

We wish you success with your application and for your time at Monash University.
    أبي المساعدة وشكرا لكم
  2. عزيزي "العمري"

هذه رسالة تفيد إن أوراقك وصلت للجامعة مركز القبول
    وفي حال إن هناك أوراق ناقصة قد يحتاجونها، ترسلها لهم على الإيميل هذا:
    : documents@adm.monash.edu.au
    وإذا كان عنك أي إستفسار، ترسله على هذا العنوان:
    scenquiries@adm.monash.edu.au

وفي القريب سوف يردو عليك بخصوص طلبك

إذا كنت مقدم للدرسة الماجستير او الدكتوره بالبحث، فالقبول هنا يخذ وقت أطول (هذي ملاحظة عامة من عندهم)

بس:121:

الله يوفقك ويوفق الجميع

أخوك/ الصيدلاني
    7 "
  3. انا نفس الشي في البداية جاء قبولي على موناش لما رحت لمكتب IDP وبعدين راسلتهم ابي استفسر عن القبول جلسوا يتفلسفون ويطلبون اراق ناقصه واش اشتغلت وكلام فاضي المهم بعد فتره جاني قبول في جامعة استراليا الوطنيه والحمد لله تيسرت الامور
    7 "
  4. شكرا للجميع وأتمنى لكم التوفيق والله يجزاكم خير
    وعلى فكرة يالصيدلاني أنا تخصصي صيدلة وهل تنصحني بهالجامعه لأني أفكر أقدم عن طريق مكتب بجده على جامعه Queensland University of Technology لأنه يجيب لك القبول كحد أقصى 8 أسابيع والا أنتظر هالجامعه.........
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.