الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصل القبووووووووووووووول والحمدلله قصة ولا في الاحلام

وصل القبووووووووووووووول والحمدلله قصة ولا في الاحلام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IBA
    IBA

مبتعث مستجد Freshman Member

IBA غير معرف

IBA , تخصصى طالب , بجامعة الجامعة الامريكية
    • الجامعة الامريكية
    • طالب
    • غير معرف
    • السعودية, السعودية
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

June 14th, 2007, 06:28 PM

اخ يا شباب ايش اقلكم بعد العناء وبعد التعب في تغير البلد وفي متابعة الاوراق اههههههههههههههههههه ايش اقول :95: جاني الاتصال بفضل الله مو من الوزارة بل من الســـــــــــفـــــــــــــــارة وقاله الاخ iba حبينا نبشرك بما انك رجيتنا وانت في اعلى القائمة بالنسبة للمراجعين والمستفسرين ازعاجا يسرنا ابلاغك انه قبولك قد وصل وممكن تاخذه من الوزارة بعد يومين او ثلاثة :85:
    طبعا بفضل الله ماشاء الله جاء في اقل من شهر الحمدلله بعد مأخرتني الوزارة مايزيد عن 4 اشهر مو مشكلة الحمد لله انه وصل طبعا ما جاء القبول في اختصاصي بس قريب عليه والله يعين في تكملة مشوار الفيزة على نيوزلندا شباب والله هذا كله بفضل الله عليه وتسهيله والله ياجماعة تعبت كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــر الحمدلله رب العالمين . ودعواتكم وامل تزويدنا بالخطوات التالية بعد القبول وكيقية استلامه . :121:
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسم العضو
    هذا كلام, أتمنى أن يكونوا صادقين ..

مني فاهم قصدكم السفارة اتصلت وادنتي كافة التفاصيل وكيف ما يكونوا صادقين ويتصله عليه عموما الي اتصل شخص انا اعرفه وكان يتابع معاي الموضوع اول باول لمدة تزيد عن 3 اشهر وكانت لها دور فعال جدا في وصول اوراقي للسفارة من ثم ارسالها ومتابعتها الله يجزيه خير
    7 "
  3. السلام عليكم
    مبروك أخي على القبول حتى أنا كانت لي مشكلة مع القبول لاني طلبت جامعة كانتربري لكن الجامعة ما ردت علي وتأخر قبولي شوي بس ماهو زيك وحاولت الاتصال بالجامعة عن طريق منسقها وقالي أرد عليك بعد يومين وخلال اليومين أتصلوا الوزارة وقالوا لي قبولك وصل لكن في جامعة لينكولن بصراحة أنا ماكنت مصدق لأني كانت رغبتي الأولى أن أكون في مدينة كرايست شريش لذلك أخترت الجامعة لاني ما أريد أوكلند المهم أنه كانتربري بمنسقها ردوا علي بالرفض عن طريق الأيميل لكن بعد أيش ياحبيبي خلاص ما لنا عندكم نصيب المهم أن القبول وصل في مدينة كرايست شريش.
    ألف ألف ألف مبروك باقي عليك تسرع في إجراءات الفيزا وترى الحين صارت أسرع من أول لأن الضغط خف الشباب في الأول تأخرت الفيزا شهرين أما أنا قعدت ثلاث أسابيع تقريبًا المهم أنت لازم تسرع في الإجراءات وهي كالأتي:
    1- جواز سفر ساري المفعول.
    2- دفع رسوم الفيزا
    3- ترجمة أوراقك من بصمات وبطاقة أحوال وكرت العائلة وشهادة الميلاد
    4- الكشف الطبي
    5- إحضار القبول من الوزارة وتسليمه للمكتب المعتمد
    6- تعبئة أبلكيشن موجود عند المكتب وحط في بالك أن التورايخ إلي بتكتبها من ميلاد وتخرج وغيرها لازم تكون بالميلادي وخلك مزبطها من الآن.
    بالتوفيق ياحلو
    7 "
  4. الف مبروك على القبول انا بعد الوزارة جابت لي قبول في غير التخصص اللي طلبته
    الحمد لله الخيرة فيما اختاره الله
    اخ ososinho حبيت اسأل فيزتك اخذت لها 3 أسابيع انا فيزتي ارسلتها من 3 أسابيع وللان لا حس ولا خبر
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    ألف مبروك عليك وعلي الجميع .:009:

ويارب يصرلي مثل ما صارلك واكتب معاناتي مع الوزاره في انتظار قبول الجامعه .
    وعقبال ما تخلص الفيزا يارب آمين .
    وعقبالنا جميعا الي ما جاهم شي مثلي آمــــــــــــــــــين يارب العـــــــــــــــالمين.
    وشكرآ
    :133:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.