الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن مع عائلة ..

السكن مع عائلة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الجعيدي
    محمد الجعيدي

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد الجعيدي أستراليا

محمد الجعيدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Marketing , بجامعة Victoria University
    • Victoria University
    • Marketing
    • ذكر
    • Melbourne, victoria
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

June 16th, 2007, 02:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخوان انا ودي استفسر من اصحاب الخبرة بالنسبة للسكن مع عائلة

طبعا انا دخلت على موقع www.homestay-australia.com

وعبيت الابليكيشن تبعهم وارسلته وبعدها بيوم ارسلوا لي ايميل فيه اربع ملفات وورد يوضح لك كيف طريقة الدفع واسعار السكن وخلافه

المهم انا اخترت وحده من الخيارات هذي وارسلت لهم ايميل علمتهم فيه باختياري فارسلوا لي ابليكيشن ثاني في تفاصيل اكثر من الابليكيشن الاول وعبيته وارسلته

وبعدها ارسلوا لي ايميل يسالوني فيه هل دفعت الفلوس ولا لا

طبعا انا الى الان مادفعت لهم الفلوس

فهل فيكم احد تعال مع الموقع هذا وجربه وخلصوا له اموره ولا لا

وهل اقدر ادفع عن طريق الماستر كارد او الفيزا اذا كانت ماهي بأسمي ولازم تكون باسمي

فزعتكم يالربع لاني ناوي ادفع لهم يوم الاثنين عشان يدبرون السكن

لانه باقي على سفري تقريبا 20 يوم

مع التحية

الجعيدي
  2. أخوي محمد أنا قدمت طلب العايلة عن طريق الاي دي بي وعطوني فوورم للسكن وطلبو مني (235 $) وجبت لهم شيك مصدق بأسم المستفيد وبعدين الاي دي بي ارسلو الفوورم + صورة من الشيك بالفاكس وارسلو الاوراق الرسميه بالبريد وبعدها بيومين ارسلو لي انهم استلمو المبلغ وطلبو مني ارسال مبلغ (920 $) علشان يكملون باقي الاجراءت والى الان ما ارسلت شي هذا الي اقدر أفيدك فيه....

بس عندي سؤال كم المبلغ الي طلبوه منك؟؟؟
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي

هم طلبوا مني 900 دولار قيمة السكن لاربعة اسابيع

و 99 دولار قيمة الاستقبال والتوصيل من المطار

يعني 999 دولار

طبعا شعارهم انهم ماياخذون اجر اتعاب من الطالب مثل ماطلبوا منك فاعتقد انهم ياخذون اتعابهم من العوائل انفسهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني الصغير
    محمد ايش رايك تتعامل مع الي دي بي اريحلك واضنملك
    ياخي رحت للاي دي بي حق جده قالوا لي المسالة تاخذ لها وقت تقريبا اربع اسابيع ويمكن يوفرون لك ويمكن لا

يعني شفت الجماعة يتهربون من الموضوع وانا صراحة ماودي اعلق نفسي بهم وفي الاخير يقولون لي مالقينا لك سكن

فقررت اني ابحث بنفسي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عااايد
    والله أخوي محمد كذا تمام

يعني 990$ سكن شهر + استقبال بالمطار تمام 100% لا تفوتك

أنا راح أدفع 1155$ سكن شهر بس بدون أستقبال مطار وإذا بغيت أستقبال أدفع 130$ اضافي من جد قهر راحت علي
    عاايد حبيبي انا ماعندي مشكلة في قيمة السكن (999 ماهي 990 ترى 9 دولار تفرق كثير :119: ) المشكلة اللي مواجهتني هل الموقع هذا مضمون

ابغى اعرف اذا احد تعامل مع الموقع هذا ولا لا

وصدقني لازم تدقدق في المبالغ في البداية هذا امر عادي وانا طلبت منهم سكن لمدة شهر واحد بس

وبعدين لارحت هناك بشوف الوضع بالظبط اذا ناسبوا ولا غيرهم كثير بتدور وانت رايق

بس يارب نحصل احد تعامل مع المكتب هذا ويعطينا المفيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.