الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال حول الدراسة في استراليا

سؤال حول الدراسة في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاعر الوطن
    شاعر الوطن

مبتعث جديد New Member

شاعر الوطن أستراليا

شاعر الوطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دراسات تربوية , بجامعة عجمان
    • عجمان
    • دراسات تربوية
    • ذكر
    • السويق, السويق
    • عمان
    • Aug 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 12:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وتقبل الله صيامكم وقيامكم
    اسئلتي تدور حول
    قررت ابتعاث ابني الى اكتساب لغة في استراليا لمدة معينة لكن لاتتوفر لدي معلومات حول
    المعاهد ومدة الدراسة والتكلفة
    العائلات الا سترالية فوائدها واثرها على الطالب وقيمة السكن مع العائلة
    ايهما افضل السكن مع العائلة الاسترالية ام بدون عائلة
    ارجو افادة حول هذا الموضوع للضرورة
    تحياتي
  2. اذا المدة اقل من 6 شهور فلا ترسله
    ما تبدأ تعرف باللغه اذا كان لديك رصيد جيد الا بعد شهرين
    انا انصحك التكاليف وكان الولد هاوي من خلال معهد بديرته افضل له

العائلة الاستراليه طول نهارهم برى البيت يجون يتعشون وينامون
    غالبا ما راح يكون وقت للسواليف الا ع العشاء
    غالبا ما راح يناسبك العشاء لانه جدا مختلف و لا يعجب بالغالب

انا ما انصح
    7 "
  3. حياك الله ياشاعر الوطن .. يعجبني تفكيرك وحماسك لإرسال ولدك للدراسة ..

انا بصراحة طالب سكنت مع أكثر من عائلة وسوف افيدك من وجهة نظري .. ولكن اولا اختلف مع الاخ سفير استراليا في انه اقل من 6 شهور ماتكفي ..

لان اصابعك مو سوا والناس قدراتهم تختلف .. حتى ان كانو منذ البدء لايفقهون شيء في اللغة الانقليزية ..

انا اعتقد لو يومين بس يدرس راح يستفيد .. بمعنى اخر ان ابنك راح يستفيد بكل تأكيد وراح يتكلم انقليزي صدقني بخلال شهرين ..

ولكن عندك القواعد والكتابة راح تكون ضعيفة لان المدة قليلة ولكنه راح يستفيد كثيييير .. وايضا يعتمد ع ولدك .. ممكن في 3 شهور يتقن اللغة ..

عن نفسي 3 شهور و أصبحت اقدر اتفاهم مع اي شخص واتكلم الانقليزية بطلاقة ولكن مشكلتي ومشكلة كثير من السعوديين القواعد والإملاء والقرآءة .. صحيح نستطيع ان نقوم بها لكن لانتقنها بشدة ..

النقطة الثانية العائلة .. طبعا هذي نقطة موضوعها كبير ومُتشعب لكن بفيدك بكلام مُيسر

اولا هي حظ وتوفيق من رب العالمين .. بعض الاحيان تسكن عند عائلة تكون جدا مميزة من خلال تعاملهم .. فبعض العائلات تتكلم معك وتفيدك وتطور لغتك وايضا يعدونك شخص من افراد عائلتهم بحيث تحظر مناسباتهم وتنخرط في مجتمهم وهذا يقوي اللغة ..

وبعض العائلات او اغلب العائلات في الوقت الحالي هي فقط بزنس .. مايهتمون في الطالب ولكن يعدون له العشاء ويجلسون مع ساعة تقريبا وينامون ..

وهنالك عائلات كثيرة تختلف في التعامل ..

اما عن موضوع السكن برا العائلات .. فهو جيد خاصة اذا كان في مركز المدينة يعني الستي .. لان كل شيء راح يكون قريب من الطالب ولا راح يتعب في موضوع المواصلات ..

وايضا يستطيع ابنك انه يسكن بسكن يُسمى شيرينق هاوس .. يعني يسكن مع طلاب من جنسيات اخرى بنفس الشقة ويتكلم الانقليزية معهم بكل تأكيد لانه راح يضطر للتفاهم معه وهذا ايضا يقوي لغته ..

عموما لك الاختيار وهذي بعض وجهات النظر واتمنى اني ما طولت عليك

واي استفسار احنا حاظرين .. بالتوفيق ،،
    7 "
  4. اشكركما الاخ حلم استرالي والاخ السفير ووفقكم الله لكل خير ويسر لكما طريق النجاح في الدنيا والاخر وجعلكما من الذين تفتخر بهما امة الاسلام

ربما انا لم اذكر ملاحظة اولا الولد عمره 15 سنه ولابد ان يكون مع اسرة او عائلة حى ترعاه نوعا ما
    وثانيا المعاهد التي تقدم دورات انجليزي
    ثالثا :- التكاليف
    مع العلم ان هذا الامر سيكون بالصيف يعني صيف الخليج وعطلة المدارس مايقارب من ثلاثة شهور
    رجاء اريدكم ان تخلصوا لي بالنصيحة

تقبل الله صيامكم
    7 "
  5. التكآليف لا اعرف بالضبط ولكن في حدود الـ 30 الف لمدة 3 شهور مع السكن .. بصراحة ماني متأكد بالضبط لكن في هذي الحدود ..

اما بالنسبة للاخ بن حلال .. ودي تعطيني وجهة نظرك ليش لأن الولد عمره 15 سنة لايصلح ..

لانه لي وجهة نظر مخالفة .. ما اعتقد فيها شي إذا كان خوف ان الولد صغير او شي زي كذا ..

اعتقد انها ترجع لحسب الولد إذا كان رجال ويتحمل المسؤلية او حتى على الاقل يفهم .. لاني شفت طلاب صغآر من الصين .. يعني بصراحة لافيهم ذكآء زائد ولا فيهم شي يزيد عن اطفالنا .. وأيضا شفت اطفال صغآر في سن الـ 10 !! جايين يدرسون لحالهم مع عائلات استرالية ..

ممكن لك وجهة نظر أخرى اتمنى انك تفيدني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.