الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدام (حامل) والفحص الطبي حق السفارة لازم اشاعة!!!!!!!!

المدام (حامل) والفحص الطبي حق السفارة لازم اشاعة!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية desertman777
    desertman777

مبتعث جديد New Member

desertman777 أستراليا

desertman777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى E , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • E
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 02:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،

ياخواني اللي مرت عليه مثل هالمشكلة لا يبخل علينا بالحل؟؟

طالبين أشعه x ray ولا فيه استثناءات للحوامل!!

يعني ما تدخل استراليا الا مسويها وش السوات ؟؟

يعني نذبح وليدنا بايدينا ولا نلغي البعثة!!

والدكاتره كلهم مصرين على الاشعه لا ويقول وقع على انك انت المسؤول عن اي شي يحدث..

دعواتكم لنا بالفرج العاجل...

2. ..انا مو متأكد من الحل الي بقوله لك...لاني مو عارف ضروفك هل انت كنت تدرس وانتهت عليك الفيزا وانت بالسعوديه ولا مبتعث جديد ..اذا كنت مبتعث اجل البعثه من خلال وزارة التعليم العالي الى ما تتيسر اموركم ..واذا كنت تدرس اجل او احذف ترم الى ماتتيسر اموركم ..واسأل الله العلي القدير ان يفرج همك ...ويكتب لك الخير في الدنيا والاخره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    طبعا تلغي البعثه لان الاكس ري يسبب تشوه لجنين وفي خطر بعد على حياة الجنين اني مادري يعني وش اهم عندك ولدك او البعثه بس حرام تروح روح وتشوه عشان بعثه بتتعوض فكر كويس قبل ما تسوي دي الاشعه
    بتوفيق
    جزاك الله خير كلام سليم
    7 "

4. أخي العزيز حسب مافهمت إنك مبتعث وزوجتك مرافقه .. طيب إذا كذا بلاش تطلع لزوجتك فيزا الآن طلع فيزا لك وحدك وسافرلوحدك مثل أغلب الشباب وبعد ماتولد زوجتك بالسلامة طلع لها فيزا سياحة وخذها معاك ومن هناك تعدلها إلى فيزا مرافق والله أعلم ..

موفق خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامـر
    اخوي مافي وجه مقارنه بين البعثه وبين فلذة كبدك اولا وثانيا .....الي الله رازقك فيه احلى واجمل من البعثه بمليووون الف مره واعرف تماما انه مايجي مولود الا ورزقه معه لا تتوقع انه هذا المولود بيحرمك البعثه ...فكيف تقول محتار بين اقتل جنين ولا اشووه ولا ما اروح ...انت لو كتبت طلبك بصوره ارقى من كذا كان افضل لك يالغالي ..والله اني حاس فيك يالغالي وبمعاناتك....ومقهور منك بنفس الوقت ..ليه تساوم مولود الله رزقكم فيه في بعثه ..انا مو متأكد من الحل الي بقوله لك...لاني مو عارف ضروفك هل انت كنت تدرس وانتهت عليك الفيزا وانت بالسعوديه ولا مبتعث جديد ..اذا كنت مبتعث اجل البعثه من خلال وزارة التعليم العالي الى ما تتيسر اموركم ..واذا كنت تدرس اجل او احذف ترم الى ماتتيسر اموركم ..واسأل الله العلي القدير ان يفرج همك ...ويكتب لك الخير في الدنيا والاخره

انا اشكرك على احساسك فيني يالغالي، كلامك عين الحقيقة والصواب بلاشك،،

انا ابدا لم افكر بالكلام اللي تقول اني يمكن (اقتل)! أو (اشوه)! حاشا لله ان اكون بهذا التفكير الخاطئ..!!
    جملتي في الاعلى:
    يعني نذبح وليدنا بايدينا ولا نلغي البعثة!!
    انهم أي (السفارة الاسترالية) وضعونا امام هذين الخياران !!
    فهل يفهم من ذلك انني سأقبل!!
    انا اطرح مشكله وقعت فيها وربما غيري مر بها ووجد لها حلا ،،
    وجزاك الله خيرا

*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sandra Bullock
    ارجع كلم السفارة او المستشفى حرام تفوت البعثة ..
    المستشفى ما عندهم حل الا اجراء الفحوصات المطلوبة والسفارة رايح لهم غدا ان شاء الله

شكرا لك اختي

أخي العزيز حسب مافهمت إنك مبتعث وزوجتك مرافقه .. طيب إذا كذا بلاش تطلع لزوجتك فيزا الآن طلع فيزا لك وحدك وسافرلوحدك مثل أغلب الشباب وبعد ماتولد زوجتك بالسلامة طلع لها فيزا سياحة وخذها معاك ومن هناك تعدلها إلى فيزا مرافق والله أعلم ..

موفق خير

حياك ربي ،،
    لا العكس انا المرافق هذي المشكلة!
    جزاك الله خير
    7 "
  7. والله يالغالي ..طار عقلي من راسي لما شفت كلامك ..وخفت تتسرع ووتتخذ قرار ...وما كنت حاب هذا الشيئ ..فقلت خليني اضغط عليه بالكلام حتى يعيد تفكيره ...وصدقني مافي مشكله وانا اخوك الا ولها حل باذن الله ... ما اتوقع هذا الامر يخفى على السفاره هم عارفين انه المراءه الحامل ماتستطيع تعمل كشف اشعه اتوقع فيه بديل عن الاشعه بهذه الحاله ..جرب مستشفى اخر يمكن يكون مرن ويتفهم وضعك او يكتفون بالفحص السيريري ولو تبي تتاكد روح السفاره بالرياض ولا اتصل عليهم واشرح لهم وضعك يمكن يفدوك بحل..اتوقع اكيد مرت عليهم مثل هذه الحالات ...ولكن بحال عدم وجود تجاوب من السفاره او المستشفى ... يبقى عندك عدة خيارات مثل تاجيل السفر للزوجه الى حين ما تتيسر الامور ...او تاجيل الدراسه مثلا او تأجيل البعثه من الوزاره بحيث ماتروح عليكم فرصت الابتعاث وهذا الاهم .. ويااااااااااااااااارب تتيسر امورك ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sandra Bullock
    ارجع كلم السفارة او المستشفى حرام تفوت البعثة ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامـر
    والله يالغالي ..طار عقلي من راسي لما شفت كلامك ..وخفت تتسرع ووتتخذ قرار ...وما كنت حاب هذا الشيئ ..فقلت خليني اضغط عليه بالكلام حتى يعيد تفكيره ...وصدقني مافي مشكله وانا اخوك الا ولها حل باذن الله ... ما اتوقع هذا الامر يخفى على السفاره هم عارفين انه المراءه الحامل ماتستطيع تعمل كشف اشعه اتوقع فيه بديل عن الاشعه بهذه الحاله ..جرب مستشفى اخر يمكن يكون مرن ويتفهم وضعك او يكتفون بالفحص السيريري ولو تبي تتاكد روح السفاره بالرياض ولا اتصل عليهم واشرح لهم وضعك يمكن يفدوك بحل..اتوقع اكيد مرت عليهم مثل هذه الحالات ...ولكن بحال عدم وجود تجاوب من السفاره او المستشفى ... يبقى عندك عدة خيارات مثل تاجيل السفر للزوجه الى حين ما تتيسر الامور ...او تاجيل الدراسه مثلا او تأجيل البعثه من الوزاره بحيث ماتروح عليكم فرصت الابتعاث وهذا الاهم .. ويااااااااااااااااارب تتيسر امورك ...

الله يجزاك خير اخوي مغامر،،،
    اشكرك على اهتمامك،،
    الله ييسر امورك،،
    وتقبل الله طاعتكم،،
    تقبل تحياتي،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.