الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير صيدلة

ماجستير صيدلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الباحث عن العلم
    الباحث عن العلم

مبتعث جديد New Member

الباحث عن العلم أستراليا

الباحث عن العلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى صيدلة , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • صيدلة
    • ذكر
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 09:04 PM

السلام عليكم و رحمة الله

اخواني انا ابحث عن قبول ماجستير صيدلة مع العلم ان معدلي في البكالوريوس مش و لا بد

بس ان شاء الله ادرس على حسابي

او اتزوج مبتعثة و اروح معها مرافق << تسان احد يخبر لي

وش الجامعات الي تنصحوني بها قبولها سهل و كم مدة الدراسة و كل شي ممكن يفيدني في التقديم

و جزاكم الله خيرا
  2. Curtin University
    Pharmacy: Future Students: Curtin University of Technology

Griffith University .
    هذي الجامعة موقوفة لتكدس الطلاب فيها ... لكن متميزة في تخصص الصيدلة ...

Griffith University | Master of Pharmacy - Gold Coast

University of Canberra
    Master of Pharmacy (767AA) : Courses & Units : University of Canberra

University of Newcastle
    Master of Pharmacy (11536) / 2008 / Postgraduate / Program Handbook / The University of Newcastle, Australia
    الجامعة هذي موقوفة بعد ..

طبعاً في جامعات غيرها بس اغلبها جامعات قوية وصعبة في القبول خصوصاً ان معدلك مش ولا بد على قولتك ..
    لكن هذي إن شاء الله تقبلك ...
    7 "
  3. السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للصيدلة هي 4 سنوات بالاضافة الى السنة التحضيرية وهنالك جامعات كثيرة يوجد فيها هذا التخصص لكن قبول الصيدلة صعب خاصة في استراليا لكنه اسهل من قبول الطب لكن يجب عليك التاكد من ان هذه الجامعات معترف بها في وزارة التعليم العالي ولاتنسى ان هناك شروط للقبول صعبة جدا واهمها المعدل وان معدلك قليل لكن لاشيئ مستحيل حاول فلن تخسر شيئ بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shorouq
    السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للصيدلة هي 4 سنوات بالاضافة الى السنة التحضيرية وهنالك جامعات كثيرة يوجد فيها هذا التخصص لكن قبول الصيدلة صعب خاصة في استراليا لكنه اسهل من قبول الطب لكن يجب عليك التاكد من ان هذه الجامعات معترف بها في وزارة التعليم العالي ولاتنسى ان هناك شروط للقبول صعبة جدا واهمها المعدل وان معدلك قليل لكن لاشيئ مستحيل حاول فلن تخسر شيئ بالتوفيق
    الرجال يسأل عن ماجستير ... مو بكالريوس ...
    واعتقد الشي هذا باين من العنوان ...
    7 "
  5. مرحبا الاخ Abadi 177 جل من لايسهو يا اخ ما في داعي تحكي باللهجة رمضان كريم وبالنسبة لموضوعك الباحث عن العلم والله انا استفسرتلك عن الموضوع لكن الصيدلة قبولها صعب اذا كان معدلك متدني والماجستير معروف سنة بالتوفيق واي خدمة احنا جاهزين وبعتذر للخطأ اللي صار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.