الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الاوراق المطلوبه على استخراج الفيزا الاستراليه للطالب الدارس على حسابه

استفسار عن الاوراق المطلوبه على استخراج الفيزا الاستراليه للطالب الدارس على حسابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب اخر زمن
    طالب اخر زمن

مبتعث جديد New Member

طالب اخر زمن أستراليا

طالب اخر زمن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى يمكن محاسبه , بجامعة ما ادري
    • ما ادري
    • يمكن محاسبه
    • ذكر
    • ميلبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 06:56 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال , وكل عام وانتم بخير

ياشباب يا اهل الخبره عندى سؤال صغيروووووووون الله لا يهينكم
    اللي يبي يطلع فيز طالب وهو يدرس على حسابه وش الاوراق المطلوبه عليه من قبل السفاره احتاج اعرف فقط الطلبات اللي يطلبونها علي
    واللي يبي يتفضل علينا ويقولنا السالفه من اوراق واجراات السفاره وطريقة استخراج الفيزا كثر الله خيره بس المهم الان الاوراق المطلوبه (اذا كان من ظمنها شهاده بالرصيد من البنك كم المبلغ المطلوب )

انا بحثت في المنتدى ما لقيت اي معلومه واغلب المعلومات قديمه ايام ما كانت الفيزا تطلع من دبي

وشكرا,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب اخر زمن
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال , وكل عام وانتم بخير

ياشباب يا اهل الخبره عندى سؤال صغيروووووووون الله لا يهينكم
    اللي يبي يطلع فيز طالب وهو يدرس على حسابه وش الاوراق المطلوبه عليه من قبل السفاره احتاج اعرف فقط الطلبات اللي يطلبونها علي
    واللي يبي يتفضل علينا ويقولنا السالفه من اوراق واجراات السفاره وطريقة استخراج الفيزا كثر الله خيره بس المهم الان الاوراق المطلوبه (اذا كان من ظمنها شهاده بالرصيد من البنك كم المبلغ المطلوب )

انا بحثت في المنتدى ما لقيت اي معلومه واغلب المعلومات قديمه ايام ما كانت الفيزا تطلع من دبي

وشكرا,,

يا اخي وش السؤال الصعب هذا شوف لنا سؤال اسهل او عطنا خيارات
    ههههههههههه

ياشباب للدرجه هذي ما احد عنده جواب
    7 "
  3. صورة من القبول النهائي للجامعه او المعهد COE
    صورة من جوازك مع احضار الجواز الاصلي
    عمل الفحص الطبي ويفضل قبل التقديم بأسبوع او اكثر
    شيك مصدق برسوم الدراسه
    صورة من شهاداتك السابقه قد تطلب منك

وسلامتك ياحبيبي قلبي ..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوافــي
    صورة من القبول النهائي للجامعه او المعهد COE
    صورة من جوازك مع احضار الجواز الاصلي
    عمل الفحص الطبي ويفضل قبل التقديم بأسبوع او اكثر
    شيك مصدق برسوم الدراسه
    صورة من شهاداتك السابقه قد تطلب منك

وسلامتك ياحبيبي قلبي ..

بالتوفيق
    الله يجزاك خير ويوفقك
    بس اللي انا اعرفه انهم ما يعطونك القبول النهائي الا لما تدفع رسوم الدراسه حق كورس اللغه كامل بعدها يعطونك الموافقه النهائيه (القبول النهائي ) اذا عى عرفي معنا تها مو لازم شيك مصدق
    انا اوتوقع يحتاجون شهاده بالرصيد بس السؤال كم المبلغ اللي تتوقع يحتاجونه يكون في الحساب ؟؟

الشي الثاني اللي عرفته من المنتديات انه ما اروح افحص الا بعد التقديم لانه عند الفحص يحتاجون رقم تقديمي حتى نتيجه الفحص تروح للسفاره وبعده تطلع الفيزا

ومشكوووور مقدم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب اخر زمن
    الله يجزاك خير ويوفقك
    بس اللي انا اعرفه انهم ما يعطونك القبول النهائي الا لما تدفع رسوم الدراسه حق كورس اللغه كامل بعدها يعطونك الموافقه النهائيه (القبول النهائي ) اذا عى عرفي معنا تها مو لازم شيك مصدق
    انا اوتوقع يحتاجون شهاده بالرصيد بس السؤال كم المبلغ اللي تتوقع يحتاجونه يكون في الحساب ؟؟

الشي الثاني اللي عرفته من المنتديات انه ما اروح افحص الا بعد التقديم لانه عند الفحص يحتاجون رقم تقديمي حتى نتيجه الفحص تروح للسفاره وبعده تطلع الفيزا

ومشكوووور مقدم
    اخوي طالب ... واللي ذكرته .. هو المطلوب عليك من قبل السفاره ..
    مايخص القبول النهائي .. هذا تحصل عليه من الجامعه او من معهد اللغه .. والسفاره ليس لها علاقه به وبأستخراجه اي صله ..

لكي تحصل على القبول النهائي . من معهد اللغه . او الجامعه هناك اكثر من حاله ...
    بعض المعاهد تقبل .. كشف حساب بنكي لك او لوالدك . ويكون فيه مبلغ يغطي قيمة الكورس الذي سوف تدرسه ..
    يعني لو دراستك بالمعهد تكلف 10 الالف دولار .. لازم تحط بحسابك مبلغ اكثر من 10 الاف دولار . وتسوي كشف حساب وترسله لهم ..
    اذا كان كشف الحساب بأسم والدك .. يجب ان يكتب تعهد ويصدقه (يختم عليه ) من اي محل .. صيدليه . مكتب عقار . بنك . إلخ

بعدها تحصل على القبول النهائي .. ومن ثم ترسله مع الاوراق اللي ذكرت لسفاره لكي تحصل على الفيزة ..

معلومه .. احب اضيفها .. ان مو كل المعاهد تقبل بهذه الطريقه .. فبعضهم يطلب من الطالب تحويل المبلغ على حسابهم . ولا يكتفي بكشف الحساب ..

نصيحه اخيره .. اذا انت عازم على القدوم ورفض المعهد سالفة كشف الحساب .. تقدر تجيب قبول نهائي لدراسة لمدة ثلاث شهور . وتطلع فيزة طالب لمدة ثلاث اشهر (او ما شأت على حسب امكانياتك الماديه ) وعندك وصولك قدم على البعثه .. وربك راح يسهل امرك ... الملحقية .. تشرط ان يكون فيزتك فيزة طالب وليسة سياحية .. ولا تدقق على موضوع مدتها ..

ان شاء الله تكون وضحت الصوره لك ..
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوافــي
    اخوي طالب ... واللي ذكرته .. هو المطلوب عليك من قبل السفاره ..
    مايخص القبول النهائي .. هذا تحصل عليه من الجامعه او من معهد اللغه .. والسفاره ليس لها علاقه به وبأستخراجه اي صله ..

لكي تحصل على القبول النهائي . من معهد اللغه . او الجامعه هناك اكثر من حاله ...
    بعض المعاهد تقبل .. كشف حساب بنكي لك او لوالدك . ويكون فيه مبلغ يغطي قيمة الكورس الذي سوف تدرسه ..
    يعني لو دراستك بالمعهد تكلف 10 الالف دولار .. لازم تحط بحسابك مبلغ اكثر من 10 الاف دولار . وتسوي كشف حساب وترسله لهم ..
    اذا كان كشف الحساب بأسم والدك .. يجب ان يكتب تعهد ويصدقه (يختم عليه ) من اي محل .. صيدليه . مكتب عقار . بنك . إلخ

بعدها تحصل على القبول النهائي .. ومن ثم ترسله مع الاوراق اللي ذكرت لسفاره لكي تحصل على الفيزة ..

معلومه .. احب اضيفها .. ان مو كل المعاهد تقبل بهذه الطريقه .. فبعضهم يطلب من الطالب تحويل المبلغ على حسابهم . ولا يكتفي بكشف الحساب ..

نصيحه اخيره .. اذا انت عازم على القدوم ورفض المعهد سالفة كشف الحساب .. تقدر تجيب قبول نهائي لدراسة لمدة ثلاث شهور . وتطلع فيزة طالب لمدة ثلاث اشهر (او ما شأت على حسب امكانياتك الماديه ) وعندك وصولك قدم على البعثه .. وربك راح يسهل امرك ... الملحقية .. تشرط ان يكون فيزتك فيزة طالب وليسة سياحية .. ولا تدقق على موضوع مدتها ..

ان شاء الله تكون وضحت الصوره لك ..
    بالتوفيق

الله يجزاك خير على الحرص والاجابه
    فيه نقطه بس حبيت اوضحها وهي
    اني راح اجيب القبول النهائي بأذن الله بغض النظر يبون كشف حساب والا ادفع كامل الرسوم (ما عندي مشكله بالنقطه هذي )
    انا النقطه اللي اسال عنها فقط السفاره لما جيب القبول النهائي ايش يطلبون وبالتحديد الرصيد اذا هم يطلبون رصيد كم المبلغ المحتاج توفيره في الحساب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب اخر زمن
    الله يجزاك خير على الحرص والاجابه
    فيه نقطه بس حبيت اوضحها وهي
    اني راح اجيب القبول النهائي بأذن الله بغض النظر يبون كشف حساب والا ادفع كامل الرسوم (ما عندي مشكله بالنقطه هذي )
    انا النقطه اللي اسال عنها فقط السفاره لما جيب القبول النهائي ايش يطلبون وبالتحديد الرصيد اذا هم يطلبون رصيد كم المبلغ المحتاج توفيره في الحساب
    الله يبارك فيك .
    السفاره لا تطلب منك لا كشف حساب ولا رصيد ..
    اذا جبت لهم coe .. هذا هو فقط المطلوب ..
    والاجابه .. تجدها في ردي الاول عن المتطلبات ..
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوافــي
    الله يبارك فيك .
    السفاره لا تطلب منك لا كشف حساب ولا رصيد ..
    اذا جبت لهم coe .. هذا هو فقط المطلوب ..
    والاجابه .. تجدها في ردي الاول عن المتطلبات ..
    بالتوفيق اخوي

مشكور اخوي ما قصرت
    الله يجزاك خير ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.