الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله الحصول على فيزا اخذ مني 3 إلى 4 أيام بس

الحمد لله الحصول على فيزا اخذ مني 3 إلى 4 أيام بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اقحوان
    اقحوان

مبتعث جديد New Member

اقحوان المملكة المتحدة

اقحوان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • طالب
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 3rd, 2010, 03:11 PM

هلا والله بالكل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا وسهلا بكل من شرف ونور
    حبيت أفيدكم عن مدة حصولي على الفيزا حيث أنها تهم عدد كبير من الناس
    بدأت التقديم على الفيزا يوم الثلاثاء 31/8 وعملت الكشف الطبي بنفس اليوم المساء
    واكملت بعده على طول ارفاق المستندات المطلوبة
    وطبعا مثل ما قالت اختي الغالية (انسانة طموحة) ارسلت لهم على طول ايميل تأكيد على اكمالي للمتطلبات وطلبت منهم التكرم باسراع الاجراءات

ومع اشراقة شمس اليوم ( والايمكن امس بالليل ) طلعت الموافقة

طبعا كانت اون لاين فيزا

ممكن تشوفون تحت شوي

شفتوا كيف الشغل كلو تمام ..

ونجي هنا للمهم (وأنا كلامي كله مهم طبعا )

أول شئ مثل ما انتوا شايفين سويت الاشياء المطلوبة كلها ورا بعض دون تأخير
    ثاني شئ كلمت الدكتور انه يدخل النتائج اون لاين على طلب الفيزا تبعي وأعطيته رقم TRN الخاص بالطلب ، وطبعا دفعت أكثر مقابل هذه الخاصية

• يبدو (وماني متأكد) ان الطبيب الوحيد اللي عنده هذي الخاصية هو اللي في مركز الورود الطبي بالنسبة للرياض
    وهذي مااعتبرها دعاية لهم ، لأن تجربتي معهم كانت سيئة لعدة اسباب ، وأعطتني انطباع سئ عن هذا المركز لا يرقى لأن اتعامل معه

وأتمنى انكم تقرأوا تفاصيل الفحص الطبي هنا في المنتدى حتى تتجهزوا بالنسبة للملابس قبل الفحص

وارحب برسائلكم الخاصة واستفساراتكم
    وتشرفني مساعدتكم في التقديم

الله يوفقكم ياا رب ومع السلامة

تحياااااااااتي لكم
  2. حياك الله اخوي يحي انا

لا انصحك بمركز طبي معين ، ولكن هناك اربع او خمسة مراكز مصرحة من اسفارة الاسترالية لاجراء الفحص وذلم من قبل اطباء معينين فيها ،، ولكن ان كنت مستعجل وتريد ادخال النتائج اون لاين على استمارة الفيزا مباشرة وتزيد في المبلغ مقابل ذلك 200 ريال ، فقد سمعت ان هذا ما يسويه الا مركز الورود الطبي .

بالنسبة للاختبارات المطلوبة في الفحص فأنت ما تحددها لهم ، أنت فقط تقول لهم انك تبغى تفحص علشان الفيزا الاسترالية وهم يحولون للطبيب المختص وهو عارف وش المطلوب ، وراح يحاسب على سعر باقة الفحوصات كاملة ، ةتشمل فحوصات بالسماعة على الصدر والظهر ، وأشعة للصدر و تحاليل وفحص للنظر . ولا يحق لك ان تسأل عن النتيجة (حسب طلب السفارة الاسترالية من الاطباء المعتمدين ) .

بالنسبة لسعر الفحص فهو ما بين 700 و 900 ريال سعودي ، يضاف لذلك قيمة الادخال اون لاين 200 ريال إذا شئت (خدمة لا يوفرها كل طبيب)

فيه أطباء معتمدين بجدة وفيه في الرياض وفيه في الشرقية تجد تفاصيلهم بموقع السفارة الاسترالية .

اتمنى لك التوفيق والنجاح

7 "
  3. أخي الكريم 700 الكشف مع الاشعة +250 اون لاين إذا بريد ارامكس 200 فقط بس اون لاين اكيد اسرع
    موقعهم خل المملكة شمالك وتعد الاشارة بتجيك اشارة تعداها بتجي على يمينك قبل طريق المملك عبدالله
    د سامح ابراهيم الدور الاول تلفون 014703355

موفق خير
    7 "
  4. ابشركم طلعت االفيزاا .. اليوم ... ....... نصيحه اخواني ... اللي مستعجل يعني باقي على دراسته اقل من شهر .. يفحص في مركز ... يرسل النتائج اون لاين ... وتقبلوو .. خالص التحايا ..
    بالنسبه للرياض .. مركز الورود على شارع العلياا العام .... يبدو لي والله اعلم انه بعد المملكه وانت متجه شمال يجي المركز على يمينك.. لايحد يفهمني غلط هي ليست دعايه للمركز ولكن هو المركز الوحيد المخول من قبل السفاره الاستراليه بارسال النتائج اون لاين .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.