الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتباه

انتباه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القيصر الشاب
    القيصر الشاب

مبتعث جديد New Member

القيصر الشاب غير معرف

القيصر الشاب , تخصصى طالب , بجامعة موردوك
    • موردوك
    • طالب
    • غير معرف
    • بيرث الاستراليه, السعوديه
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

June 30th, 2007, 01:47 AM

شباب وبنات انا مابقى شي على رحلتي بس حبيت انبهكم بخصوص العنصريه هناك لأن حصل معي موقف مع دكتور
    وهذاي قصتي :
    جيت استفسر عند دكتور خاص للمبتعثين قلت له وش وضع السكن او العائه هناك وقلت له ماأبي اسكن مع اجانب ماخذين الجنسيه ( اندونسين او هنود او افارقاء... ألخ ) قال لي اسمع الكلام اللي يجمد عل الشارب
    وقال هذا الكلام اللي تقوله يدخلك السجن من سنه لسنتين لأن هناك مشددين على العنصريه يعني لاتسوي فيها قبيلي وراعي علوم هناك باستراليا معك جنسيه خلاص انت استرالي سواء كنت افريقي او امريكي يعني انتبهوا ياجماعه لاتقولون نبي نسكن مع بيض او سود او استرالي اصل او متجنس
    و احلى مافيها قال لي اسكن بالجامعه كم من يوم وكلم الجامعه بخصوص العائله وهم راح يدورن لك ونقي اللي تبي فيهم لأنهم راح يخيروك اي واحد تبي فيهم
    واسف عل الاطاله بس مجرد تحذير لأن مايهون علي واحد من اهل بلدي يتوهق هناك
  2. ايه هالكلام صحيح بكل الدول حتى بامريكا اياك تطلق اي لفظ عنصري و لا تنفذ عليك عقوبة ... يعني في شباب الله يهديهم يشوف المعهد كله كوريين و اندنوسيين و غيرهم يقول مكاتب استقدام و يقطع فيهم و هالشي وقعهم في مساألة و عقوبة ... يعني حرصوا على هالامور
    7 "
  3. القيصر الشاب
    الله يوفقك يارب بغربتك.. ويحرسك ويحميك
    ويرزقك بالصحبه الى تبيها .. وتكون يارب مرتاح ومبسوط في هالبلد الي أخترته
    وتكمل مشوارك العلمي بنجاح وتفوق .. وترجع لديرتك رافعً راسك
    .................................................. ..................
    والله يوفق شبابنا وبناتنا بغربتهم
    وبحرسهم يارب ويحميهم
    ................................................
    تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.