الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم يااانااااس احد يلاقي لي حل

ارجوكم يااانااااس احد يلاقي لي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استرالي
    استرالي

مبتعث جديد New Member

استرالي أستراليا

استرالي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لااعلم , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لااعلم
    • أنثى
    • ستي, استراليا
    • أستراليا
    • Apr 2007
    المزيدl

June 30th, 2007, 10:16 AM

عندي مشكلة وابي حل
    شوفوا سالفتي
    انا سويت الكشف الطبي ولاسباب صحية مااقدر اسوي الاشعة الابعد ثلاثة اشهر من الآن (ولاتسالون ليش ابي الحل تراها قافله معي)
    واخذنا امورنا كلها ورحنا للمكتب الاي دي بي على اساس الفيزا طبعا ردو علينا وقالوا مانعطيك الفيزا لان ناقص الاشعة وقدم خطاب بخصوص سحب الجوزات من السفارة
    طبعا قلت مالي الا الوزاره
    لما رحت الوزاره وشرحت لهم الموضوع قالوا مالنا علاقة (ماادري من المسؤل) هذي من عند الاي دي بي قلت لاتكلمون المكتب انا ابي اتاكد لو سويت الاشعة بعد ثلاثة شهور تكون البعثة موجوده والاتروح علي قالوا كلم المكتب(وش علاقة المكتب)
    المهم ماعطوني جواب قلت طيب والحل قالو اطلع للعيسى رحت للعيسى وقلت له الموضوع وابي آجل البعثة قال انت جيب الفيزا وتعال قدم طلب التاجيل وقالت يارجال قالوا مانعطيك فيزا تقول جب فيزا قال تفاهم معهم (يقصد المكتب)بطريقتك ولما يعطوك الفيزا تعال (بصراحة ماقصرت يالحبيب)
    ياناس ابي انتحر اطب من فوق السطح وش اسوي طار عقلي وراسي انفجر من الصدمة بلله من وين اجيب الفيز(الظاهر اني باشحث عند باب السفارة لعل احد يتصدق بفيزا)
  2. اطلع للقنصل الي حضر في الملتقى واشرح له الموضوع لاني شفت ناس كانت عندهم مشاكل في الفحص الطبي والكشف وسؤلوه بخصوص مشاكلهم قالهم كلموني بعدين على انفراد ....

فمالك الا انك تشوفه او تحضر الملتقى التعريفي الي مسوينه IDP في جده وفي الرياض

البش فيه
    7 "
  3. اخوي استرالي
    والله حاسة في مشكلتك وحالتك النفسية بقترح عليك اقتراح تسوي فيزا سياحية
    لان الفيزا السياحية مافيها كشف طبي واشاعات
    وتكلم الوزارة ولحالتك الخاصة يطلعولك قرارك بفيزا سياحية وليست فيزا طالب
    الفيزا السياحية تخليك تدرس لمدة لا تزيد عن 3 شهور هناك
    وانشالله خلال ال3 شهور تكون سويت الكشف الطبي هناك ثم تحول فيزتك فيزا طالب وتكمل عادي
    بس لااااازم الوزارة تتعاون معك وتوافق تطلعك بفيزا سياحية مؤقتا
    اهمممم شي تطلع باي طريقة

اتمنى اكون افدتك
    والله يسهل امورك وامور جميع المبتعثين
    تحياتي وفي امان الله
    7 "
  4. الله يعينك اخوي استرالي وويفقك ..

اخوي وش رايك تاخذ تقرير طبي يوضح انك ماتقدر تسوي اشعة للصدر الا بعد ثلاثة اشهر وقدمه للسفارة في دبي وبرضوا قدمه للقنصل ..
    هذا من ناحية السفارة اما بالنسبة لوزارتنا الموقره خل العيسى على جنب وادخل على الدكتور الموسى واشرح له الموضوع ...

وبرضوا اشوف اقتراح الاخت ميس بروقامر ممتاز ..

والله يوفقك انشاء الله ...
    7 "
  5. مشكورين على الرد
    عندكم رقم السفارة او القنصل
    وبعدين اللي دخلنا عليه الوسى وانا غلطت وقلت العيسى والله كلهم سوى والله يحلل العيسى عند الموسى من فترة اول ماسويت الكشف كلمت العيسى وش قالي ؟؟ كمل الاجرات وبعدين نشوف كأن الشي مو بيدهم او انهم يقول لاترحوا احسن تخيلو لو انهم يصرفوا علينا من جيبهم
    مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.