الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

COE

COE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser111
    nasser111

مبتعث مستجد Freshman Member

nasser111 أستراليا

nasser111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • هندسة
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 11th, 2010, 07:05 AM

شباب .. يعطيكم العافيه ..
    بعض الاستفسارات بخصوص الفيزا الاستراليه اون لاين ..

...... انا قدمت طبعا .ا. اون لاين .. وماشي الامور اوكي .. وحصلت على COE الخاص باللغه حيث ان مدته سنه .. ولكن مازلت في انتظار Coeالخاص بالجامعه (( Master ))

_ هل يمكن الحصول على الفيزا COE واحد فقط ام ان المده المعطاه ستكون فقط سنه واحده
    - لو مشت الامور انشاء الله وحصلت على Coe الثاني ..

_ بقي الفحص .. وهذا مشكلته مشكله .. لانه مبين انه شغل بسنيز على المكشوف ..

انا طبعا حاليا في الرياض .. ولايوجد الا مجمع الورود الطبي فقط (( الذي يرسل الفحوصات اون لاين )) لي ولعائلتي .. جيتهم الاسبوع الماضي قالو الدكتور المسؤؤول مو موجود وراح يجي بتاريخ 25 /9
    مشكله .. انا انتظر الان TRN عشان افحص والدكتور بيتاخر ..
    طيب ... انا دراستي راح تكون في 11 /10 يعني مرررررره قريب .. ولافيه احد يرسل اون لاين في الرياض الا هم ..

في بالدمام وراح يكلفون مايقارب 3000 وبن الوزارة (( طبعا الصحه )) لاتعليق ..

----------- شرايكم .. شل الحل .. انا متوهق من جد ...

(( هل فيه امكانيه .. فحص بدون TRN )) شكله كذا صعب

يا اهل الخبره .. ارجوكم ساعدوني ...

مع العلم ان كل هذه الاجرااءات اجتهاد شخصي وبدون مكتب .. ولله الحمد ولكم جزيل الشكر ..*
  2. اخي العزيز من الافضل انتظار COE الخاص بالماستر وتقدمه مع قبول اللغة على اساس تكون فيزتك لمدتك الدراسية كاملة، ولكن في حالة انك تقدم قبول اللغة فقط هذا معناته انك تمدد الفيزا بعدين من داخل استراليا.
    امل في ما يخص الفحص الطبي تقدر تعمل الفحص الطبي من الان عند اي من المستوصفات المعتمدة الاخرى في الرياض وبمجرد وصول القبول النهائي الخاص بالماجستير تكمل تقديم طلبك اونلاين وبكذا يكون الفحص الطبي واصل لهم عن طريق البريد لانه ياخذ عن طريق البريد من يومين الى ثلاثة من ارسالة ولا تنتظر مستوصف الورود.

اتمنى لك التوفيق،
    تحياتي
    7 "
  3. والله حسب ما اذكر سويت الفحص الطبي في مستوصف ترانساد بالسليمانية وما اخذت الارسالية اكثر من اسبوع لوصولها عن طريق البريد العادي، سويها وتوكل على الله ولاتجلس تنتظر دكتور ماراح يرجع من اجازته الا بعد اسبوعين، و أول ما يوصلك القبول النهائي الخاص بالماجستير قدم الابلكيشن والله يسهل لك الامر لا تجلس تسأل وتشوف وتضيع وقت انت اولى فيه.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.