الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اتوجهوني الله يجزاكم خير

ابي اتوجهوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعب قلبي999
    تعب قلبي999

مبتعث جديد New Member

تعب قلبي999 الولايات المتحدة الأمريكية

تعب قلبي999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة kent state university
    • kent state university
    • Computer Science
    • ذكر
    • kent, ohio
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 16th, 2010, 12:44 AM

السلام عليكم اخواني ابي توجيهتكم يا اهل الخبره

انا نواي ابتعث با اذن الله

بس ما لقيت قبول جامعه في كندا لني خريج المعهد الثانوي الصناعي

هل بااحصل قبول جامعه في استراليا افيدوني جزاكم الله الف خير
  2. ياخوي تقدر تحصل على قبول بجامعات العالم كلها اذا ودك... وإذا ماودك بتطول بالتمني

وردد ياليل مطولك... لكن ونا اخوك ابدا بمراسلة الجامعات واذا انت من السعودية فرح لمكتب الاي دي بي وعطهم اوراقك ويجيبون قبول لك بالمجان

ونا ودي انك انت بنفسك تراسل الجامعات حتى تتعلم اكثر... واذا ماقدرت فترانا يا خوانك باستراليا بنطامر معك... بس نبيك تحاول وتسلك كل الطرق

وربنا يوفقك
    7 "
  3. هلا اخوي الله يعطيك العافيه

عنوان المكتب وين

وبعدين رحت المكاتب في الشرقيه قالو ما فيه الى جامعه وحده تقبلك ولازم تدفع مقدم لهم 28000

انا ابي قبول جامعه تقبل المعهد الثانوي الصناعي

في كندا او استراليا

وبتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعب قلبي999
    هلا اخوي الله يعطيك العافيه

عنوان المكتب وين

وبعدين رحت المكاتب في الشرقيه قالو ما فيه الى جامعه وحده تقبلك ولازم تدفع مقدم لهم 28000

انا ابي قبول جامعه تقبل المعهد الثانوي الصناعي

في كندا او استراليا

وبتوفيق للجميع
    كل عام وأنت بخير

وأخوي كلامهم مردود عليه والمكاتب لايصدقون وبالنسبة للجامعات في أستراليا القبول في البكالورويوس سهل وياما ناس معدلاتهم طايحه وقبلوهم طبعا كمثال بس مثل مانصحك الأخ وديع رح لل اي دي بي الموجود عندكم في الشرقية وقدم عن طريقهم وأضف الى ذلك حتى لو قالولك يمكن ماتنقبل حاول لأن الجامعة هي اللي تحدد عندهم اماكن أو لا وكذلك التخصص اللي انت تبيه سهل القبول فيه ولا لا واذا ماقبلوك ممكن يوجهونك للسنة التحضيرية أو دبلوم ومنها تدخل الجامعة والحلول كثيرة بس لاتستسلم وانا اخوك ودور وارسل اوراقك على كل الجامعات الموجود فيها تخصصك وإذا محتاج أي مساعدة في الجامعات او تخصصك بس زودنا بمعلوماتك وان شاء الله مانقصر معك والله الموفق.

وهذا عنوان مكتب اي دي بي بالخبر:

Address IDP Education Australia
    Floor 3, Silver Tower
    King Abdulaziz Street
    P.O.Box 4031, Al Khobar 31952
    Kingdom of Saudi Arabia

Tel: +966 3 8983836
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.