الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي فزعتكم

ابي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ilovenewzealand
    Ilovenewzealand

مبتعث جديد New Member

Ilovenewzealand نيوزيلندا

Ilovenewzealand , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى mis , بجامعة العلوم والتكنولوجيا صنعاء
    • العلوم والتكنولوجيا صنعاء
    • mis
    • ذكر
    • صنعاء, السعوديه
    • اليمن
    • Jun 2010
    المزيدl

September 25th, 2010, 11:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد منكم المساعده والنصيحه جزاكم الله كل خير

ادري المنتدى للسعودين المبتعثين لكن انا اريد منكم مساعدتي لانكم خبره وتعرفون كل شي فلا تبخلو على اخوكم

انا يمني مقيم ومواليد السعوديه اريد ان اذهب لاستراليا للدراسه والعمل اذا امكن مع دراستي في ارخص معهد ومدينه

قاللولي مدينه ادليديد مناسبه بس اريد منكم تعطوني اسم معهد رخيص لمدة 6 اشهر انا راح ادرس وزوجتي معي بس هل ممكن زوجتي تدرس وانا اشتغل او لازم انا ادرس وزوجتي تكون مرافقه هل في اي مشكله بالنسبه للمتحجبات
    وبعدين ودي انها تولد في استراليا خلال دراستي طبعا ولدي اول ماراح يولد راح ياخذ الجنسيه او لا وحاب اطول يعني لمدة سنه في معاهد رخيصه عشان اقدر امدد الفيزا واجلس اكثر مده في استراليا

اريد منكم نصيحتي بكل شي السكن الدراسه المدينه بس خلي في بالكم اني ابغى شي رخيص يعني مثلا اول 6 شهور انجليزي بعدين ادرس اي شي كمبيوتر بس الاهم في الموضوع امدد فيزتي وجالس نظامي وشي رخيص مو مكلف

منتظر ردكم

وجزاكم الله كل خير
    اخوكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.