الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزاااااااا... ماطلعت ياشباب ..

الفيزاااااااا... ماطلعت ياشباب ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser111
    nasser111

مبتعث مستجد Freshman Member

nasser111 أستراليا

nasser111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • هندسة
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 09:07 PM

السلام عليكم..

شباب ... بصراحه متوهق .. مررررررررررره .. الدراسه راح تبدأ 11 اكتوبر ..

الفيزاا قدمتهاا .. اون لاين بس غلطت وفحصت في ترانساد في الرياض والنتائج ارسلوهاااااا للسفاره في الرياض ؟؟

بصراحه مدري وش راح يسسون فيهاا هل ارسلوهاا للاستراليا او لمكتب القنصليه في دبي...

وصلني ايميل من مايقريشن اوفيس قل شيء تمام بس ينتظرون ... نتائج الفحص .. اللي طبعاا مادري وينه اللحين ..

... هل احتاج افحص مرره ثاني في الورود مثلا عشان هم عندهم ارسال نتائج اون لاين ..

لي اللحين مقدم من 14 سبتمبر .. واليوم 26 يعني 12 يوم وقربنا على الاسبوعين ..

انا حاجز على 5 اكتوبر .. وقاص تذاكري .. والله متشتت مادري شالوضع .. ارجو من لديه الخبره يدلوو بدلوه ..

هل احتاج انتظر اكثر .. ام اراسل المعهد واجل الدراسه لو شهر مثلا ..

بصراحه ... حتى باقي ماجهزت اي شيء للسفر ..

ارجو من اهل الخبره ... يدلوناا على الصواب ..

تحياتي للجميع
  2. شكراا على ردك اخوي ... الارساليه والرقم كلهاا زودتهم بهاا .. هي نتائج الفحوصات عند السفاره في الرياض ..

يعني ... ارسل رقم الارساليه لمين ... تقصد لمكتب الهجره في استراليا ... رقم الارساليه كان فقط مخصص لنقلهاا من العياده للسفاره ؟؟؟

النظام اختلف تماما ... ماعاد فيه ارامكس وكلام زومان الكثير .. هي اون لاين والفحص بعد نتائجه مفروض اون لاين .. وريج راسك ؟... بس اضطريت افحص مانويل لانه العياده اللي يرسلوو اون لاين دكتورهم الكريم كان اجازه ؟.

الله ييسر الامور .. ولكم تحياتي
    7 "
  3. بمشيئة اللي ما تنام عينه راح تصدر هالاسبوع انت طمن نفسك والامور بتتسهل، تقدر تكلم السفارة على هالرقم وتشوف ليه ما تم ادخال النتائج في النظام ٤٨٨٧٧٨٨ واللي يردون عليك عرب يعني تقدر تاخذ وتعطي معاهم.

تحياتي وياليت تبشرنا اذا صدرت.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخي هونها وتهون

كان وضعي زي وضعك بس لا تشيل هم الامور سهاله
    يعني حتى لو لا سمح الله تأخرت الفيزا ( وان شاء الله ما تتأخر )

تقدر تأخر المعهد وأمرهم سهل
    وأهم شي الرحلة خلك زاهب لها الى حد وقت السفر بيوم واذا ما جت أخر الرحلة
    لا تخليها تروح بدون ماتكلمهم

( شيك مع المركز اللي سويت فيه الكشف الطبي )

أسأل الله أن ييسر أمرك

تحياتي
    العمري
    7 "
  5. هلا اخوي اول شي اتمنى انك تقراء ردي وفيزتك طلعت وجاهز بعد يومين للسفر ، ثان شي تطمن لاني سويت الكشف الطبي بنفس المركز لي ولزوجتي . بعد فتره استلمت ايميل من الأمقريشن وابلغوني بأنه ماوصلهم الكشف، ورديت عليهم على طول برقم ارسالية البريد اللي اخذته من المركز... وكل ما اشيك على المعامله اون لاين القاها معلقه من ناحية الكشف ... واخذت اجراءات الفيزا 3 اسابيع وثلاث ايام بالضبط على انه جاني ايميل منهم بالتحلي بالصبر خصوصا بشهر مارس لان عندهم اعياد .... وان شالله تجيك الفيزا قبل موعد سفرك لو بيوم وانت جهز نفسك وانبسط الفتره ذي بديرتك ومع اهلك

وتذكرت اني كنت بسوي نفس موقفك واعمل الكشف مره ثانيه بالورود بس قلت حتى لو سويتها فيزتي راح تجي لانه روتين..... وياليت تطمنى اول ما تستلم الفيزا
    7 "
  6. يسلممو حبايبي على ردودكم ... والله يوفقكم جميعااا ..

اخوي خالد بالنسبه لي .. انا مقدم من 14 سبتمبر .. والفحص وصل السفاره من تاريخ .. 20 سبتمبر .. وقالو لي راح نرسله ,, لــ دبي .. القنصليه العامه ..

وانا نفس الشيء .. مازال الابليكشن معلق من ناحية الكشف الطبي ...

وانا عارف انهاا بتجي انشاء الله ... بس المشكله .. في التاخير .. لاني حاجز .. على 5 اكتوبر وقاص التيكت .. والله يعين ننكسل الحجز بكره .. قبل لايغرموناا ..

والله يعيناا ندور حجز ثاني ... دراستي راح تبدأ 11 اكتوبر ..

الله ييسر الامور ويكتب .. لناا الصالح ....
    7 "
  7. أخوي ارسل رقم الارسالة للامقريشن
    وانت اتصل على السفارة وأسألهم مره ومرتين وخبرهم بقرب موعد الرحلة والدراسة
    والله يسهل أمرك إن شاء الله
    وماعندك مشكلة تقدر تأخر الرحلة وتأخر الدراسة شهر
    وتضبط أمورك وتسافر وأنت مرتاح
    7 "
  8. انا نفس وضعك ياخ ناصر
    قدمت اون لاين بتاريخ 17 سبتمبر وعملت الفحص في مركز سليمان الحبيب ووصل السفارة بتاريخ 21 سبتمبر والى الآن لا حس ولا خبر ,,,,دراستي تبداء 11 اكتوبر والله الانتظار صعب بعت السيارة وبشقة مفروشة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.