الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد EF لدراسة اللغة من لديه أيمعلومة يفيدني رجاء

معهد EF لدراسة اللغة من لديه أيمعلومة يفيدني رجاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayanah
    rayanah

مبتعث جديد New Member

rayanah أستراليا

rayanah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دبلوم , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • دبلوم
    • أنثى
    • سيدني, سيدني/سيدني
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 27th, 2010, 09:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله أخواني وأخواتي أنا وأختي ننوي دراسة اللغة في أستراليا لمدة أقصاها ستة أشهر وسمعت عن معاهد EF وعن إمتيازها من لديه خبرة أو معلومات عن هذا المعهد أو معهد ممتاز ومجرب غيره يفيدني وبكم تكاليف الدراسة أسبوعيا وأيضا المواصلات وبأي ولاية ولكم مني جزيل الشكر ودعوة في ظهر الغيب.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanah
    السلام عليكم ورحمة الله أخواني وأخواتي أنا وأختي ننوي دراسة اللغة في أستراليا لمدة أقصاها ستة أشهر وسمعت عن معاهد EF وعن إمتيازها من لديه خبرة أو معلومات عن هذا المعهد أو معهد ممتاز ومجرب غيره يفيدني وبكم تكاليف الدراسة أسبوعيا وأيضا المواصلات وبأي ولاية ولكم مني جزيل الشكر ودعوة في ظهر الغيب.
    أخي الكريم ممكم ترجع لها الرابط للفائدة: http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread212449.html

والله الموفق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanah
    الله يجزاكم خير على الردود بس أنا أختكم ريانة
    معذرة أختي ريانة وبالنسبة لمعهد EF مشهور عالميا ودرست به في نيوزلندا ولكن مستواه في الحقيقة لايجاري معهد الأنسيرش في مناهجه الأكاديمية وطريقة وجودة التعليم ولا حتى معهد الإمباسي ولذلك إذا كان همك التعلم فالخيار الأول أنصح به وبقوة ولو أتتني الفرصة لأرجع لدراسة اللغة في معهد الأنسيرش لما ترددت لما رأيته من ثناء كثير من السعوديين عليه وهذا في الحقيقة من التوادر أن يجتمع الأغلب على رأي واحد وإن كان عيبه الوحيد كثرة السعوديين لكني لاأراها عائقا عن التعلم وفقك الله أختي لما فيه الخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.