الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة في جامعة Edith Cowan !!!!!!

ارجو المساعدة في جامعة Edith Cowan !!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوناصر_
    ابوناصر_

مبتعث جديد New Member

ابوناصر_ الولايات المتحدة الأمريكية

ابوناصر_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى management info. system , بجامعة الامير محمد بن فهد
    • الامير محمد بن فهد
    • management info. system
    • ذكر
    • الدمام, الشرقيةKSA
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 04:22 AM

السلام عليكم . الى اخواني الطلاب ......متوهق وابي احد يعرف عن جامعةEdith Cowan في استراليا بيرث . اخواني اللي عندهـ معلومات عن الجامعة او انه يدرس بالجامعة افيدوني في الاسئلة التالية واعطوني معلومات عن الجامعة انا قدمت فيها ومتردد اني ادرس فيها او لا.!!؟!؟

هل من الممكن اقدم بعثة حكومية وتقبلني في الدراسة باستراليا؟

هل الدراسة بجامعة Edith Cowan .مملة وصعبة ؟؟ فيها صعوبة بالدراسة؟
    ممكن نصيحة من واحد يدرس في edith او يعرف عنها

عطوني معلومات عنها انا مقدم على الجامعة لدراسة السنة الاولى انجليزي وبعدها دراسة تخصص It او cumputer science
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناصر_
    السلام عليكم . الى اخواني الطلاب ......متوهق وابي احد يعرف عن جامعةEdith Cowan في استراليا بيرث . اخواني اللي عندهـ معلومات عن الجامعة او انه يدرس بالجامعة افيدوني في الاسئلة التالية واعطوني معلومات عن الجامعة انا قدمت فيها ومتردد اني ادرس فيها او لا.!!؟!؟

هل من الممكن اقدم بعثة حكومية وتقبلني في الدراسة باستراليا؟

هل الدراسة بجامعة Edith Cowan .مملة وصعبة ؟؟ فيها صعوبة بالدراسة؟
    ممكن نصيحة من واحد يدرس في edith او يعرف عنها

عطوني معلومات عنها انا مقدم على الجامعة لدراسة السنة الاولى انجليزي وبعدها دراسة تخصص It او cumputer science
    للأسف ماعندي إلا معلومات سطحية عنها وتمنيت إني أخدمك باللي أقدر عليه وإذا فيه أي إستفسارات أخرى حنا جاهوين والله الموفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.