الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة "" لاتعمل فحص الا اون لاين ""

نصيحة "" لاتعمل فحص الا اون لاين ""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser111
    nasser111

مبتعث مستجد Freshman Member

nasser111 أستراليا

nasser111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • هندسة
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 05:49 AM

السلام عليكم .. اخواني واخواتي ..

من واقع التجربه اللي مريت فيه ومازلت .. متورط فيه .. هو عمل الفحص الطبي الخاص بالفيزاا الاستراليه ... عند المستوصفات .. اللتي تعمل الفحص وترسل النتائج يدويا .. وهذا اكبر غلط ..

اذا كنت قدمت اون لاين ... اعمل فحصك في مركز يرسل النتائج اون لاين وريح راسك ... انا عملت الفحص بمركز .. يرسلهاا يدويا .. ولي الا الان اكثر من 10 ايام ولم استلم الفيزاا .. ولم تصل النتائج بعد .. طبعععا .. هي موجوده في السفااره في الرياض بس الظاهر مو راضيين يرسلوهاااا ..او عندهم مشكله حتى عند الاتصال بهم .. لايرضون يعطونك معلومات .. عن اي شيء ..

واتمنى لكم ... التوفيق ...
  2. حصلت لي نفس الاشكاليه انا وزوجتي مع احد المراكز في الرياض لانها كانت يدويه آيضاً... وعند التشيك بموقع الهجره الأسترالي وجدت ان مركز الورود بالعليا من المراكز المعتمده وكذلك يرسلون نتيجة الكشف اون لاين ويعتبر سعره الاقل مقارنه بالمراكز الاخرى .... والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser111
    السلام عليكم .. اخواني واخواتي ..

من واقع التجربه اللي مريت فيه ومازلت .. متورط فيه .. هو عمل الفحص الطبي الخاص بالفيزاا الاستراليه ... عند المستوصفات .. اللتي تعمل الفحص وترسل النتائج يدويا .. وهذا اكبر غلط ..

اذا كنت قدمت اون لاين ... اعمل فحصك في مركز يرسل النتائج اون لاين وريح راسك ... انا عملت الفحص بمركز .. يرسلهاا يدويا .. ولي الا الان اكثر من 10 ايام ولم استلم الفيزاا .. ولم تصل النتائج بعد .. طبعععا .. هي موجوده في السفااره في الرياض بس الظاهر مو راضيين يرسلوهاااا ..او عندهم مشكله حتى عند الاتصال بهم .. لايرضون يعطونك معلومات .. عن اي شيء ..

واتمنى لكم ... التوفيق ...
    طيب اخ ناصر طمني هل صدرت الفيزا وكم يوم اخذت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.