الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي كنت خايفة منه صار...مهم جدا لكل اللي ماجاهم قبول

اللي كنت خايفة منه صار...مهم جدا لكل اللي ماجاهم قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية drop999
    drop999

مبتعث مستجد Freshman Member

drop999 الولايات المتحدة الأمريكية

drop999 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى AEGD , بجامعة Columbia
    • Columbia
    • AEGD
    • أنثى
    • New York, Jeddah
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

July 10th, 2007, 10:03 AM

طبعا الكل كان متابع مواضيعي عن حالة قبولي .......واخر الاخبار بعد ماراح ابو زوجي امس الوزارة من 5 وماطلع الا الساعة 8 انه مالي أوراق عندهم .......بالعربي ضيعوووها

طبعا أول شي قالوا لالا اسمها موجود وفاكرينه بس قبولها لسه ماجا .....كلام اللي دايما يقولوه

مارضي يطلع من عند علي كامل غير لمن خلاه يتاكد من الكمبيوتر .....وطلع انه بس اسمي موجود بس وماعندهم ولا ورقة.....يعني مااعرف كيف كانوا يستنوا قبولي من الهوا يجي ...وانا كل ذي الشهور جالسه استنى واطلع الرياض يقولوا لسه اصبري ...وبنفسه عيسى العيسى قال اصبري قبولات الزمالة صعبة.......طبعا صعبة اذا اوراقي حتى ماهي موجودة بدرج لا شكلها مرمية بالزبالة ......لكن مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد اهمل أوراق المبتعثن ,, ولعب بمستقبلهم واستهتر فيه .........لاحول ولاقوة الا بالله ......وان شالله ربي يعوضني بقبول حلو ومااقول غير الحمدلله على كل شي

بس من جد اللي ماجاهم قبول لازم تطلعوا او ترسلوا احد وراهم ....تخيلوا اني امس قلت لزوجي خلاص خلي ابوك يمشى مادام عيسى العيسى وعلي كامل قالوا له لسه قبولها ماوصل خلاص يعني لسه اصبر زي ماقالوا ...بس جزاه خير ابو زوجي ماارتاح للكلام وفضل وراهم لين مااكتشف الحقيقة .....ولا كان زماني جالسة استنى الفرااااااغ
  2. حسبي الله ونعم الوكيل ،،، الله يعينك وييسر لك الخير ،،

انا بعد الانتظار الطويل لقبولهم اللي ما جاء ولا اظن راح يجي ،، قدمت بنفسي على جامعتين وحصلت على قبول خلال اقل من خمسة اسابيع ،،

يعني يا اختى حاولي تقدمي بنفسك ولا تنتظريهم ،، لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين ،،
    7 "
  3. أختي انا مثلك استنى القبول سنه كامله وبالنهايه
    قالوا لي اوراقك ضايعه ما ندري وينها ؟؟..
    والمشكله اني لما كنت اراجعهم كانوا يقولون
    انا مراسلين معهد وجامعه في كالفورنيا ؟؟..
    حسبي الله على من كان السبب.؟؟؟..
    7 "
  4. سلاااااااااااااااااااااااااام
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم جميعا...أنا ماجستير ...والي الان ما جاني اي خبر حتي في الارقام الجديده ... واليوم ارسلت اختي راحت الرياض مع زوجها ... لانها حزنت علي تبغي تعرف مصير اختها الغلبانه..أنا.. بس ان شاء الله خير واعطيتها كل اوراقي الله كريم ...والله الحال ما يطمن ..
    سنه وشهر من عمري ...انتظار ...وجاري الانتظار...:gr_916: زي الاطرش في الزفه ...والله من جد ... لا نعرف راسنا من رجلنا ... بس يقولوا اصبروا ...وهموا شويت صبر ما عندهم ...
    الله يسهل أمرنا جميعا...آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.