الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن Australia- Macquarie University

استفسارات عن Australia- Macquarie University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YUC-MIS
    YUC-MIS

مبتعث جديد New Member

YUC-MIS أستراليا

YUC-MIS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ----- , بجامعة Macquarie University
    • Macquarie University
    • -----
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • أستراليا
    • Oct 2010
    المزيدl

October 7th, 2010, 01:23 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا ادرس نظم معلومات ادارية في كلية ينبع الجامعية و باقيلي سنتين و نصف تقريبا و اتخرج و هي جامعة جديدة و غير معروفة المستوى التعليمي فيها مو قد كدا مع انها بالنجليزي و يقلقني بصراحة انه اتخرج منها و الشهادة تكون غير معترف بها. المهم
    الصيف هذا كنت في استراليا و اخذت كورس IELTS اعدادي فانا لغتي لا باس بها و الحمد لله اخذت 7
    و كنت قريب من Macquarie University فذهب و سالت و اخبروني انها ممكن ادرس اي تخصص اداري كالمحاسبة في ثلاث سنين أو في سنتين باني اخذ فصل صيفي او فصول اضافية قال شي ذي كذا . و لا احتاج للغة لان لدي الIELTS طبعا و بعدها اكمل سنة ماستر نظم معلومات IT ففكرت فيها و في الشهادة انه مع الماستر 3 سنين فمرة ااحسن و شهادة قوية ممكن و كمان في سدني اللي احببتها هية و استراليا
    المهم الان صديق لي قال لي انو كان من الممكن اروح الملحقية و اقدم و ادرس على طول و اتحول على البعثة و انو كثير شباب يسو كذا بما انهم في استراليا و التحويل سريع

فما رايكم؟
    هل البرنامج بيكون مكثف و معقد؟ انا حاشد حيلي اكيد و اني اتعودت على الدراسة السهالات اللي هنا لا يعنيلي شيء
    هل صحيح ان الانضمام للبعثة بالسهولة ذي؟
    ما رايكم بالجامعة؟
    و ما هو اقرب فصل لي لالتحق بالجامعة؟
    اسف للاطالة
    شكرا لكم
    thanks mates
  2. هلا اخوي

ما شاء الله ، امورك تسر والحمد لله
    اخي العزيز بالنسبة للانضمام إلى البعثة لا أظنه بهذه السهولة في الوقت الحالي ، أتوقع في المتوسط أنه قد يأخذ نحو 3 أشهر (تزيد أو تقل) خصوصاً بالنسبة إلى استراليا ، ولكن الأمر يبدو أسهل بالنسبة لأمريكا وكندا ، حيث أن المسؤولين في الوزارة يرغبون بزيادة الطلاب هناك ، ويسهلون اجراءات انضمامهم وهذا ما صرح به الدكتور الموسى قبل فترة .
    حبذا لو تتأكد من الزملاء في قسم امريكا وقسم كندا ، أن لم تكن لديك مشكلة في تغيير الدولة

أتمنى لك التوفيق أينما كنت ، وأهلا بك
    7 "
  3. اخي الفاضل
    لا تقتعد ان الابتعثاث بالسهولة هذة و خاصة انك قطعت شوط كبير في دراستك الجامعية
    برنامج الابتعاث مفتوح لمدة 4 سنوات قادمة و بامكانك التقدم في حال حصولك على شهادتك الجامعية من كليتك الحالية و دراسة الماستر باذن الله
    لو قدمت على الابتعاث مدة الحصول على قبولات تتراوح بين شهر الى 3 اشهر .. يليها الحصول على بعثة و من ثم استخراج الفيزا
    و تذكر انك سوف تدرس لغة لمدة لا تقل على سنة .. ثم لا تتوقع ان يتم معادلة المواد التي درستها بهذة السهولة و خاصة ان كليتك حديثة حسب ما فهمت منك

استخرج و استشر من مروا بتجربة مماثلة لك و ربنا يكتب لك التوفيق
    7 "
  4. شكرا لكم جميعاً
    و سأبحث عن فرص في دول اخرى كما اشرتم لي ان شاء الله
    هل احتاج لدخول سنة تحضيرية؟ ان وفقت و قبلت و ايضا معاي IELTS
    انا انهيت سنة تحضيرية فالبترول جامعة كبيرة قبل ما احول لينبع

شكرا لكم مجدد
    7 "
  5. سلام الله عليكم

أخي .. تسمح لي أضم سؤالي لسؤالك

أنا عندي قبول من نفس هذي الجامعة - ماكواري
    و عاجبني موقعها كونها في سيدني

تخصصي أسمه : Laboratory quality analysis and manegment
    و بصراحة التخصص كثير شادني أسمه و نفسي أدرس حاجة مميزة في هذا المجال

لكن مو شايفة أحد درسه عندهم ، نفسي ألقى تعليقات الطلاب عن تجربة أو علم

مين يدرس بها الجامعة .. ينضم معانا في هالموضوع .

بليييز
    7 "
  6. أخوتي الاعزاء السلامعليكمورحمة الله وبركاته

أنا كنت أخد طلاب جامعه مكواري ولقدتخرجت ولله الحمد بتخصص تجارة في التسويق

وبصراحة الجامعه تصنيفها في البزنسس افضل جامعه في استراليا وبالمقارنه مع نفس تخصصي في جامعات اخري كان الاقوي والافضل وتطلع فعلا بفائدة عظيمة ولكن محتاج تشتغل على نفسك اضعاف مضاعفه عن الاخرين

فيما يخص احدى الاخوات اشارات الى تخصص جميل في الجودة واعرف فيه احد الاخوة وباقي له ترم قادم وينتهى

ولكن ليس لدى المعلومه الكافية في هذا التخصص ولكن سأحاول الاتصال به واخذ جميع المعلومات المفيدة واتمنى الحق عليه قبل سفرة الى ارض الوطن بمناسبة الاجازة الصيفية في استراليا

واي استفسار عن الجامعه انا تحت الخدمة

تحياتي لكم
    7 "
  7. السلام عليكم
    أنا حابه ادرس ماستر تخصص علوم حاسب
    ولكن معظم جامعات استراليا ليس لديها هذا التخصص
    لديها اي تي
    لكن انا ماحبيت تخصص اي تي
    فاذا احد يعرف اي جامعه في استراليا لديها هذا التخصص ة تكون من قروب 8
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Toleen
    أخوتي الاعزاء السلامعليكمورحمة الله وبركاته

أنا كنت أخد طلاب جامعه مكواري ولقدتخرجت ولله الحمد بتخصص تجارة في التسويق

----------

فيما يخص احدى الاخوات اشارات الى تخصص جميل في الجودة واعرف فيه احد الاخوة وباقي له ترم قادم وينتهى

ولكن ليس لدى المعلومه الكافية في هذا التخصص ولكن سأحاول الاتصال به واخذ جميع المعلومات المفيدة واتمنى الحق عليه قبل سفرة الى ارض الوطن بمناسبة الاجازة الصيفية في استراليا

واي استفسار عن الجامعه انا تحت الخدمة

تحياتي لكم
    شكراً لاهتمامك أخي

و لو تسمح حاول تجيب لي معلومات من الذي يدرس هذا التخصص مشكوراً
    لأنه جد عجزت و أنا أسأل ما حصلت معلومة

حتى أني قاعدة أفكر أغير التخصص ، لأني عندي قبولات ثانية بتخصص مختلف
    لكن هذا عاجبني مجاله ، بس للأسف ما عندي معلومات كافية .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.