الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة

ممكن مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية australian boy
    australian boy

مبتعث مستجد Freshman Member

australian boy غير معرف

australian boy , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة مدري
    • مدري
    • طالب مبتعث
    • غير معرف
    • برضو مدري, كمان مدري
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 14th, 2007, 07:23 PM

انا ناوي انشاء الله اراسل جامعة سدني ورحت وقدمت اوراقي عند idp الرياض يوم الخميس

ورحتله اليوم عشان اكتشفت خطأ في الابليكيشن ( طلع الافريقي اللي في المكتب ما عنده سالفه) مكتوب اكتب المواد اللي تريد ان تدرسها في الفاونديشن قالي اكتب انجليزي و فاونديشن و بكلوريس

فارحت اليوم عندهم ولقيت الاوراق لسه عنده ولما سألته ليه ما رسلتوها يقولي مدري اليوم ولا بكره راح نرسلها بالبريد ( الممتاز ) الى دبي ومن دبي الى سدني

فاقلتله عطني الاوراق وانا بارسلها بالدي اتش ال على الجامعه على طول

بعد قصه حياتي ممكن اسألكم كم سؤال :
    1- ايش احسن انا ارسلها بالدي اتش ال على الجامعة ولا اخلي idp يرسلونها مع العلم ان الاوراق كامله.
    2- كم المده اللي تاخذها جامعة سدني لين ترسل قبول ( عن تجربه )
    3- انا عندي ضمان مالي هل ارسله مع الاوراق ولا انتظر عرض الجامعه بعدين ارسله عشان ال COE
    4-idp اقصد ذا الافريقي اللي اسمه عبدالغني عندهم يقولي اذا جاك العرض ارسله مع الضمان المالي عشان الCOE وانا سألت كذا مكتب اقوله يقولي لا لازم تجيب ( خطاب او ضمان مالي بأسم الجامعة اللي عطتك العرض ) زي خطاب السفارة لأمريكا لأن الخطاب مكتوب عليه بالانجليزي ضمان مالي لغرض القبول فقط ( finacial guarantee for admission purpose only)
    5- هل ارسل الاوراق على مكتب القبول اللى بالمعهد ولا اللي بالجامعه

سووووووووووووووري اعرف انها اول مشاركه لي وغثيتكم معاي بس اتمنى من اهل الخبره يساعدوني

2. هلا يا الأسترالي

1- ايش احسن انا ارسلها بالدي اتش ال على الجامعة ولا اخلي idp يرسلونها مع العلم ان الاوراق كامله
    من رأيي تخلي الidp يرسلها ..
    لأنه خبرررررة .. ولأن الجامعات أصلا ً يتعاملون مع ذا المكتب
    وهو مكتب معتمد عندهم ...

2- كم المده اللي تاخذها جامعة سدني لين ترسل قبول ( عن تجربه )
    ممممم .. نحن عشان كنا معلقين بين الوزارة والمكتب .. فما نعرف كم بالضبط أخذ القبول

بس تقرييييبا .. من اسبوعين الى ثلاث ..

ويرسلوا لك الoffer الي هو القبول المبدئي

- انا عندي ضمان مالي هل ارسله مع الاوراق ولا انتظر عرض الجامعه بعدين ارسله عشان ال COE
    الضمان المالي يترسل بعد ما تحصل عالقبول المبدئي ال offer

5- هل ارسل الاوراق على مكتب القبول اللى بالمعهد ولا اللي بالجامعه
    خلي الidp يرسلها وريح نفسك ..

او اسألهم على وين أرسلها وان شاءالله يفيدوك ..

بالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.