الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي النصيحة ياشباب ارغب في دراسة لغة انجليزية في استراليا

ابي النصيحة ياشباب ارغب في دراسة لغة انجليزية في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسيج
    نسيج

مبتعث جديد New Member

نسيج السعودية

نسيج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 21st, 2010, 04:05 PM

ياشباب

ابي ادرس لغة انجليزية تخصص بزنس لمدة ستة اسابيع في استراليا

ايش تنصحون فيه من معاهد او مدن

ايش رايكم في سيدني

مع التحية
  2. ياهلا والله اخوي..
    انا انصحك في ملبورن لان اسعارها ماشي الحال.. بالنسبة للمعهد انصحك اذا تبي تكمل جامعه تدخل معاهد الجامعه لان لما تخلص اللغة ان شا الله تدخل نفس الجامعه من غير اختبار ايلس..
    اهم شي استخير قبل كل شي .

ربي يوفقك يارب
    7 "
  3. انا ادرس في مدينة ملبورن
    وزرت اغلب مدن استراليا
    ملبورن من افضل مدن استراليا ان لم تكن افضل مدينه في استراليا من نواحي كثيرها

بالنسبة للي يبغون يدرسون لغة
    المعاهد هنا كثير جدا وعلى حسب التدريس اللي انت تبغاه :
    أولأ : اذا انتا تبغا دراسه اكاديمية وتؤهلك للجامعه فانا انصحك في معاهد التي تابعه للجامعات مثل معهد هوثرن أو معهد تايلرز
    ثانيأ : اذا انتا تبغا تدرس لغة لي مجرد تطوير المحادثة واسلوب الحوار عندك فانا انصحك في المعاهد التي تكوني في الستي

بالاختصار المفيد : معاهد التي تتبع للجامعات تكون جيدة في الكتابه فقط وتؤهلك تأهيل كامل للجامعه
    وبالنسبة للمعاهد التي تكوني في الستي تؤهلك تأهيل كامل للمحادثة واختلاط مع الجنسيات غير جنسيتك لانه نعرف اغلب معاهد الجامعات يكون نسبة العرب فيها كثير جدأ

اي استفسار جديد انا حاظر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    ياهلا والله اخوي..
    انا انصحك في ملبورن لان اسعارها ماشي الحال.. بالنسبة للمعهد انصحك اذا تبي تكمل جامعه تدخل معاهد الجامعه لان لما تخلص اللغة ان شا الله تدخل نفس الجامعه من غير اختبار ايلس..
    اهم شي استخير قبل كل شي .

ربي يوفقك يارب
    ملبورن بعد بترتاح فيها موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيج
    ياشباب

ابي ادرس لغة انجليزية تخصص بزنس لمدة ستة اسابيع في استراليا

ايش تنصحون فيه من معاهد او مدن

ايش رايكم في سيدني

مع التحية
    من ناحيتي استطيع توفير لك القبول مجانا في اسبوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــمــلــكــي

بالاختصار المفيد : معاهد التي تتبع للجامعات تكون جيدة في الكتابه فقط وتؤهلك تأهيل كامل للجامعه
    وبالنسبة للمعاهد التي تكوني في الستي تؤهلك تأهيل كامل للمحادثة واختلاط مع الجنسيات غير جنسيتك لانه نعرف اغلب معاهد الجامعات يكون نسبة العرب فيها كثير جدأ

اي استفسار جديد انا حاظر
    هذا اللي مزعلني ،، لاني ان شاء الله جاية ملبورن عشان ادرس لغة في معهد تابع لجامعة ،، عشان بعدها باكمل دراسات عليا في الجامعة ،، بالرغم انو جدا مهم بالنسبة ليا تعلم اللغة والممارسة اكثر من الدراسة الاكاديمية ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.