الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعده في جمع معلومات عن استراليا

طلب مساعده في جمع معلومات عن استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دانة المملكه
    دانة المملكه

مبتعث جديد New Member

دانة المملكه أستراليا

دانة المملكه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • علوم حاسب الي
    • أنثى
    • الطائف, ________
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 23rd, 2010, 07:58 PM

السلام عليكم

انا طالبه جامعيه والحين هذي آخر سنه لي بإذن الله وتخصصي حاسب الي وعند مشروع تخرخ اقدمه هذي السنه
    اخترت يكون مشروعي التخرج هو موقع الكتروني يعتبر دليل للإبتعاث خارج السعوديه يحوي هذا الموقع معلومات تخص البعثات للطلاب السعودين خارج المملكه من اسماء الجامعات المتاحه للبعثات والتخصصات الموجوده فيها والمتاحه ايضا للبعثات و(السكن والمكتبات والمستشفيات) القريبه من الجامعات واللغات واسعار الدارسه لو كانت على حسابي الخاص وحالة الطقس والديانات والمساجد القريبه من الجامعه والعمله وكم تساوي بالريال السعودي واسعار السكن واذا كان في معلومات ايضافيه لا تبخلون علي ابيكم تعطوني معلومات عن استراليا وحبذا تكون من الي قلتها لكم ويارب القى منكم الي يفيدني ..
  2. اختي يمكنك البحث في موقف مبتعث .. وسوف تجدين ظالتك ويمكنك الرجوع للمواضيع المثبته فهي تحوي الكثير مما تحتاجين ..
    رابط البحث في مبتعث من قوقل
    البحث في مبتعث عن طريق جوجل

ايضا" ارجو ان يكون هناك حفظ حقوق للكتاب ومراعاة هذا الامر عند نق ل اي معلومه من الموقع ..
    يمكنك طرح الاستفسارات ,التي لم تجدي بعد البحث عنها اجابه, هنا وراح نخدمك بالاجابه عليها

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوافــي
    اختي يمكنك البحث في موقف مبتعث .. وسوف تجدين ظالتك ويمكنك الرجوع للمواضيع المثبته فهي تحوي الكثير مما تحتاجين ..
    رابط البحث في مبتعث من قوقل
    البحث في مبتعث عن طريق جوجل

ايضا" ارجو ان يكون هناك حفظ حقوق للكتاب ومراعاة هذا الامر عند نق ل اي معلومه من الموقع ..
    يمكنك طرح الاستفسارات ,التي لم تجدي بعد البحث عنها اجابه, هنا وراح نخدمك بالاجابه عليها

بالتوفيق

شكرا لك أخي الكريم وانا لم اشارك معكم في هذا المنتدى إلا لحاجتي الشديده خصوصا انا ليس لدي علم بالدول المبتعثه وجامعاتها وواثقه انني اجد عندكم معلومات صحيحه صادقه
    لأني أسأل أناس مبتعثين لديهم علم بكل شي أتمنى أن أحصل منكم ما يفيدني ويساعدني وشكرا للون عسل ومسعود الشلوي لمساعدتهم لي وكمان عضو آخر ساعدني بس نسيت اسمه ومعليش أعذرني لأن مواضيعي أنحذفت ):وما مداني أحفظ أسمك (:
    وأتمنى منكم مساعدتي والتعاون معي شاكره لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.