الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى احد فاهم يفيدني

ابغى احد فاهم يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ensan-3adi
    Ensan-3adi

مبتعث جديد New Member

Ensan-3adi أستراليا

Ensan-3adi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى فانون , بجامعة أدليد
    • أدليد
    • فانون
    • ذكر
    • أدليد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 24th, 2010, 06:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا طالع استراليا انشالله للدراسه على حسابي الخاص وناوي على الالتحاق بالبعثة انشالله وماودي اتورط اذا وصلت هناك لاني ماخذ الفلوس حق الدراسة سلف وناوي ارجعها للانسان الطيب هذا اذا التحقت بالبعثة ورجعولي الفلوس اللي دفعتها . فــ ياليت المعلومة تكون اكيدة وصحيحة

انا بدرس مرحلة البكالوريوس تخصص قانون او ادارة اعمال
    طبعا تخصصي في الثانوية ادبي يعني شرعي

هــــــــــــــــــــــل : معلوماتي وتخصصي مطابقة للالتحاق بالبعثة ؟
    يعني هل في شي مما ذكرت سيمنعني من الالتحاق . او تطلعلنا الملحقية بعذر من هنا او هنا ؟

ملاحظة : انا جاني قبول المعهد وانتظر قبول الجامعه .

افيدوني افادكم الله ووفقكم
  2. اخي العزيز الالتحاق حسب النظام لايتم الحاقك حتى تنهي مرحلة اللغة بالاضافة إلى ٣٠ ساعة دراسية للمرحلة الاكاديمية بمعنى سنة دراسية في البكالوريوس، ولكن يتم الحاق الطلبة من فترة لأخرى قبل مضي هذه المده وتعمد على التوفيق من رب العالمين بمعنى ناس تم ضمهم للبعثة خلال اقل من شهرين وناس انتظرت ١٠ اشهر، لكن اللي حاب انبهك عليه الانظمام للبعثة لا يعني تسديد المبالغ السابقة للمبتعث، الالحاق يكون من تاريخ القرار وبناء عليه يتم التسديد من تاريخ الالحاق واي مبالغ عن الفترة السابقة لاتعوض. رغبت في تنبهيك على هالنقطة طالما ان المبلغ سلف.

تحياتي
    7 "
  3. ما عندي اي معلومة اقدر افيدك فيها
    لكن
    الله يوفقك ويسر امورك و يقضي عنك دينك
    عن عَلِيٍّ رضي الله عنه أَنَّ مُكَاتَبًا جَاءَهُ فقال إني قد عَجَزْتُ عن كِتَابَتِي فَأَعِنِّي قال ألا أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ عَلَّمَنِيهِنَّ رسول اللَّهِ صلى الله عليه وسلم لو كان عَلَيْكَ مِثْلُ جَبَلِ ثبير دَيْنًا أَدَّاهُ الله عَنْكَ قال قُلْ |(اللهم اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عن حَرَامِكَ وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ) حَدِيثٌ حَسَنٌ .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.