الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يالربع خويكم ضايع بسيدني من ياخذ بايده :( ..!

استفسار يالربع خويكم ضايع بسيدني من ياخذ بايده :( ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كنغر بقراطيسه
    كنغر بقراطيسه

مبتعث جديد New Member

كنغر بقراطيسه أستراليا

كنغر بقراطيسه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة نقول سيدني !
    • نقول سيدني !
    • Applied Linguistics
    • ذكر
    • نقول سيدني بعد, نقول سيدني مرة ثانية !
    • أستراليا
    • Oct 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 02:26 PM

مرحبآآ ..}

ياجماعة انا صار لي 5 شهور احاول اروح لبريطانيا وقفلوها بوجهي الله يسامحهم وعاد قررت اروح استراليا لانها قريب دراسيا من بريطانيا ومريحة اكثر من غيرها مثل امريكا وكندا ..

ولكن انا عندي مليون استفسار ولااعرف احد في استراليا يفيدني فاتمنى تساعدوني :

انا اول شي جاي في 16 ديسمبر لان عندي شغل في سيدني والآن ابي اقدم على جامعة وفيزا وسؤالي :

هل يمدي اخلص كل اموري من ناحية قبول معهد وجامعة وفيزا قبل 16 ديسمبر ؟

وسؤالي الثاني :

انا بجي على حسابي الخاص حتى يرحموني ويضموني على حساب الدولة , وش المتطلبات اللي لازم اسويها حتى انضم ؟ يعني اكيد فيه خطوات لازم اسوي وانضم اتمنى احد يقولي وش هي ؟

الثالث :

بما اني جاي على حسابي , هل اقدر اخذ قبول مشروط من جامعة سيدني , وادرس في معهد رخيص حتى يجيني الانضمام زي مايسوون العيال في امريكا ولا افضحهم ؟

يعني معاهد الجامعات غالية سمعت وانا فلوسي على قدي وانا معاي لغة يعني بس احتاج سبيكين لاني متخرج من لغة انجليزية , فهل اقدر اسوي هالشي ؟

هل سيدني مريحة بالنسبة لي كأعزب ؟ يعني ممكن احصل قروب يضفني من الوحدة ويونسني في غربتي ؟

السكن مع عائلة هل تنصحوني فيه ؟ واي نوع من العوائل ؟ يعني اخذ حرمه ولا رجال ولا معهم عيال ولا بدون ؟

دراسة الماستر سهلة عندهم ولا صعبة ؟ وخويكم بيدرس لغويات تطبيقية هل فيه احد ممكن يسهل لي الامر في الدراسة هنا ؟

جاوبوا وعندي باقي اسئلة بس ماابي اكثر عليكم , جاوبوا ولي باك :$

اللي وده امي تدعي له يرسل لي ايميله عالخاص لان ودي اتعرف على احد في سيدني ويهون علي الامر ..

الغربة شينة ياقدعان وانا غلبان
  2. شوف اخوي نصحه اخويه
    \
    شوف خذلك قبول من جامعه سدني حلو

وروح مدينه صغيرة وادرس في المعهد سته شهور عشان تتطلع الفيزا واذا الحقوك حول على سدني لانه سدني كبيرة جدا وغاليه

واخوي فيه مدن صغيرة في كوينزلاند وجميله والسعوديين يكونون فيها قليل وقلوبهم على بعض
    فيه مدينه بكوينزلاند اسمها تومومبا الشهادة لله الشباب هناك ممتازين جدا

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.